آخر الأخبار
  شخص يروع نزلاء فندق الشيراتون وأهالي المنطقة .. والأمن يتدخل بسرعة قصوى ! تفاصيل ..   إستنفار أمني حول نادي ليلي في الدوار السابع !   العثور على جثة ستيني في بناء قيد الانشاء في طبربور..تفاصيل   اصابة 6 اشخاص في مشاجرة في جبل الزهور   حقيقة مداهمة الامن لخلية من ستة اشخاص مسلحين باسلحة اتوماتيكية في ام السوس..مفاجاة   عاجل ...اصابة تسعة عسكريين اثر حادث تصادم في المفرق   الحكومة ترد على هدى الشيشاني !   المصري :سيتم تعبئة الكوتا يوم غد الاحد   بعد فوزه .. رئيس بلدية الكرك يزيل المخلفات بنفسه -صور   الف مبروك … وبعد ساعات الله يرحمه! صورة ..   م . هدى الشيشاني تجتاح فيسبوك … من هي ولماذا تم انهاء خدماتها ؟ / صور   بيان هام بخصوص عيد الاضحى المبارك وتحديد موعده   مشاجرة جماعية تسفر عن اصابتين احدهما بعيار ناري في وسط عمان   عمان: جلست زوجته بالمقعد الخلفي.. فاتهمته الشرطة بنقل الركاب..تفاصيل   خبر سار لجميع المواطنين بمناسبة عيد الاضحى   عاجل انقاذ سجين بلحظاته الأخيرة محاولاً الإنتحار في مستشفى المفرق   الحكومة الأردنية: هذا شرطنا لعودة العلاقات مع إسرائيل!   10 أسباب تجعل من عمّان مكانا رائعا للعيش   عاجل..اصابة مواطن بعيار ناري اثر اطلاق نار تجاه محل تجاري في طلوع المصدار   عاجل تنقلات بين كبار ضباط الامن العام أسماء
عـاجـل :

كيف برّر طباخ مصري ذبح زوجته وطفلته الرضيعة؟

آخر تحديث : 2017-07-01
{clean_title}

تخلّصمصريمن زوجته وطفلته الرضيعة التي لم يتجاوز عمرها شهراً، ذبحاً بالسكين في جريمة بشعة بإحدى قرى مركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة.

وعثر الأهالي والجيران على جثة الزوجة وطفلتها الرضيعة وسط بركة من الدماء داخل الشقة، ليتم إبلاغ رجال الأمن بالواقعة، والانتقال على الفور لموقع الحادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتبيّن من التحريات ومعاينة موقع الحادث، أن الزوج الذي يعمل "طباخ” كان دائم الشك في سلوك زوجته، الأمر الذي دفعه لانتظار وضع مولودها، ليرتكب جريمته بعد قرابة شهر من الولادة.

وألقى رجال الأمن القبض على المتهم بعد ساعات من ارتكابه الجريمة، حيث أكد في التحقيقات الأولية سوء سلوك زوجته، وشكّه في علاقاتها برجال آخرين، الأمر الذي دفعه للانتقام منها، ثم من الطفلة الرضيعة ليتخلص من معاناة تربية الطفلة بعد وفاة والدتها ودخوله السجن.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة القضية، والتصريح بدفن الجثتين بعد انتهاء الطب الشرعي من إعداد تقرير بشأن الجثتين لتوضيح سبب الوفاة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق