آخر الأخبار
  الحكومة سترفع أسعار خدمات الإنترنت   بتوجيهات ملكية .. الاطمئنان على سكان عمارة "منهارة" في الجوفة   العمل تحول 9 موظفين إلى المدعي العام   للمرة العاشرة .. مجهولون يطلقون النار على محول كهرباء الجفر   ضبط 21 عاملا وافدا مخالفا في الزرقاء والرصيفة   مجهولين يطلقون النار امام مبنى محافظة الكرك ويلوذوا بالفرار   المحسيري يطالب بحظر المواقع الإباحية والمسلسلات التركية ..   شاهد بالصور...توجيهات ملكية بتلبية كافة احتياجات سكان العمارة المنهارة في جبل الجوفة   النائب طارق خوري : هناك من يصطاد بالماء العكر.. ولم انتقد الجيش او الدين الاسلامي   الطراونة : لم نوافق على العجز بتحصيل الـ (450) مليون دينار ..ولن نعبث بزيادة السلع الاساسية للمواطن   العناية الالهية تنقذ سكان عمارة " انهارت " في جبل الجوفة   الجيش يعزز من وجوده على الحدود تحسباً لفرار "داعش" باتجاهها   بعد التوجيهات الملكية اعلان هام من القوات المسلحة الاردنية   السوريات يتصدرن أعلى جنسية عربية في الأردن   عربي يقتل اردنياً طعناً بحجة قيامه باغتصابه!   العميد الركن المتقاعد طه الشوابكة يرد على طارق خوري ” أقعد يا ولد “   الزرقاء : إغلاق حمام تركي بالشمع الأحمر و تحويل مالكيه للقضاء   النائب الزعبي : "التهريب أشرف من السرقة وربع الفاسدين قاعدين في المجلس"   سوري يحتال على تجار الذهب بوسط البلد .!   مجلس النواب يقر الموازنة .. ويوافق على رفع الضرائب

كيف استقبل ربيع شهاب شائعة وفاته؟

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
ابلغت عائلة الفنان الاردني القدير ربيع شهاب  ان الفنان رد على شائعات خبر وفاته بالعتب على من نشرها ، مقدماً التحية لمحبيه ، مؤكداً انه في صحة جيدة .

وفي وقت سابق نفى نقيب الفنانين الاردنيين ساري الاسعد الاخبار التي تناقلتها وسائل اعلامية عن وفاة الفنان ربيع شهاب .

ووجه الاسعد  رسالة عتب شديدة الى المواقع الاخبارية التي تناقلت الخبر .

وشهاب قام بالعديد من الأدوار البطولية والثانوية في مسلسلات ومسرحيات من إنتاج التلفزيون الأردني، كان من أبرزها مسلسل حارة أبو عواد بمشاركة الفنان نبيل المشيني، رشيدة الدجاني وحسن إبراهيم وموسى حجازين ، فهو بالإضافة إلى الفن كانت معظم أعماله من تاليفه ومتابعته لاعماله في جميع النواحي ليخرج فنا جميلا لمحمبيه.

ومن الألقاب التي تطلق عليه والتي كانت في كثير من الأحيان تستخدم في حياته الشخصية عزوز وعليوة وبعض الجمل التي كان يستخدمها مثل "لا ماهو الصحيح يعني" والتي ما زالت تردد على السنة الناس بالرغم من مرور سنين عليها.

يشار ان النقابة تصرف راتباً تقاعدياً للفنان ربيع شهاب بالإضافة للتأمين الصحي، وتتواصل دائما مع أبنائه، لتفقد صحته وأخباره ، بحسب نقيب الفنانين ساري الاسعد .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق