آخر الأخبار
  حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء   مدعي عام الكرك يسند تهمة القتل العمد لقاتل زوجته   الملكة وولي العهد يهنئان الشعب الاردني ..   بيان هام للسوريين في الأردن ..   خطأ عامل محطة محروقات يتسبب باحراق مركبة تكسي   امن الدولة تعقد 15 جلسة علنية ذات صلة بالارهاب   شاهد بالصور .. تفاصيل جديدة في جريمة الكرك ترويها ابنة القاتل الناجية   عفو عام .. " مافي " ، الحكومة ترفض والنواب لا يستطيعون اجبارها !!   باسم عوض الله يقترح تطبيق خطة مارشال !!

كيف استقبل ربيع شهاب شائعة وفاته؟

آخر تحديث : 2017-01-12
{clean_title}
ابلغت عائلة الفنان الاردني القدير ربيع شهاب  ان الفنان رد على شائعات خبر وفاته بالعتب على من نشرها ، مقدماً التحية لمحبيه ، مؤكداً انه في صحة جيدة .

وفي وقت سابق نفى نقيب الفنانين الاردنيين ساري الاسعد الاخبار التي تناقلتها وسائل اعلامية عن وفاة الفنان ربيع شهاب .

ووجه الاسعد  رسالة عتب شديدة الى المواقع الاخبارية التي تناقلت الخبر .

وشهاب قام بالعديد من الأدوار البطولية والثانوية في مسلسلات ومسرحيات من إنتاج التلفزيون الأردني، كان من أبرزها مسلسل حارة أبو عواد بمشاركة الفنان نبيل المشيني، رشيدة الدجاني وحسن إبراهيم وموسى حجازين ، فهو بالإضافة إلى الفن كانت معظم أعماله من تاليفه ومتابعته لاعماله في جميع النواحي ليخرج فنا جميلا لمحمبيه.

ومن الألقاب التي تطلق عليه والتي كانت في كثير من الأحيان تستخدم في حياته الشخصية عزوز وعليوة وبعض الجمل التي كان يستخدمها مثل "لا ماهو الصحيح يعني" والتي ما زالت تردد على السنة الناس بالرغم من مرور سنين عليها.

يشار ان النقابة تصرف راتباً تقاعدياً للفنان ربيع شهاب بالإضافة للتأمين الصحي، وتتواصل دائما مع أبنائه، لتفقد صحته وأخباره ، بحسب نقيب الفنانين ساري الاسعد .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق