آخر الأخبار
  احتراق كوابل كهرباء في جرش   وفاة اردني واصابة اخر بحادث تدهور في دبي   مسيرة في وسط البلد رفضا لاتفاقية الغاز ووفاء لشهداء الكرامة   حجازين يخرج من المستشفى قريبا   تعرف على الشروط الحكومية لمنح عطاء تنظيف المواقع السياحية في المملكة   الملك والعاهل المغربي يحذران من محاولات المساس بأوضاع القدس التاريخية والقانونية   زخات متفرقة من المطر والارصاد تصرح   القبض على شخصين انتحالا شخصية رجال أمن في الرصيفة   مشاجرة اثر خلافات في الزرقاء.. والامن يتدخل   بدء دراسة أسعار المطاعم الشعبية الأسبوع المقبل   شاهد بالفيديو.. أول تعليق رسمي على مقتل أردنية بالفجيرة   بالفيديو سيدة تفقد الوعي نتيجة الازدحام في احد مكاتب الاحوال المدنية   انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد   الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك   13 إصابة إثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي   هل سيكون هناك عطلة رسمية يوم انعقاد القمة العربية.. ماذا اجاب المومني؟   انخفاض انتشار السل بالأردن   الجمعة.. طقس بارد وارتفاع الحرارة السبت   تفاصيل مقتل أردنية على يد آسيوي في الإمارات   اصابة 12 شخصاً بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بين مركبة و باص

كويتي يقتل زوجته على طريقة أفلام السينما.. وهذا ما فعله!!

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

أصدرت محكمة الجنايات في الكويت حكماً على وافد من سيلان بالإعدام بتهمة قتله زوجته في السالمية.

ونقلت احدى مواقع الانباء اعترافات المتهم المثيرة حول كيفية قتله لزوجته، وذلك بانفجار بناية مكونة من 3 طوابق في السالمية، الأمر الذي أدى إلى إصابة الوافد نفسه ووفاة زوجته وسيدة أخرى.

وكشف الزوج عقب تعافيه بأنه خطط للجريمة لتبدو حدثاً عرضياً، حيث أحدث ثقباً في خرطوم الغاز، كما يحدث في الأفلام السينمائية، وفجر غرفة إعداد الطعام ليحدث انفجاراً هائلاً تسبب في مصرع الزوجة وسيدة أخرى وإصابة الزوج، وبرر الزوج فعلته بوجود "خلافات شخصية معقدة" حاول حلها ولم يستطع.

هذا ونتج عن الانفجار الهائل الذي وقع في العام الماضي، فضلا عن إصابة الجاني ووفاة الزوجة وامرأة أخرى، انهيار الديكور وجزء من الحائط وحريق في شقة بالطابق الأرضي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق