آخر الأخبار
  تصريح هام من السفير السعودي في الأردن حول قطر !   هذا ما فعله سائق برجل مسن في "الجاردنز" !   بالتفاصيل..."ابن ووالده" في انتخابات بلدية اربد   والد الطفل احمد ملكاوي يروي تفاصيل جديدة حول مقتل ابنه على يد الخادمة الاثيوبية   الحباشنة يتهم الملقي بالتعامل السيء مع قبيلة الحويطات   النائب العمامرة … حل يلوح في الأفق لقضية الجندي أبو تايه   هذا ما حدث داخل احد النوادي الليلية في عمان   رصاصة كلاشنكوف تثير جدلاً في مستشفى البشير   تشييع جثمان الطفل الملكاوي ووالده يطالب   تعميم هام من وزارة العمل..تفاصيل   بالفيديو ... والد الطفل الذي قتل نحراً على يد الخادمة الاثيوبية يتحدث !!!   اطباء عاطلون عن العمل يعتصمون امام رئاسة الوزراء   دهس سبعيني في شارع وصفي التل   إختتام أعمال المؤتمر الدولي لكليات الشريعة في الأردن   الروابدة تؤكد على دور ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان في الحفاظ على حقوق العاملين   عقل: توقع بتثبيت اسعار المحروقات للشهر المقبل   بناء على طلب الاردن..اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب لمناقشة تداعيات الاحداث في القدس   النائب الحويطات يهاجم الحكومة ويناشد الملك التدخل في قضية معارك ابو تايه   النائب يحيى السعود اشكر الحكومة على جلب الفنانات..تفاصيل   عروس أردنية في قطر تبتكر فكرة جديدة لحفل زفافها لتكون رسالة للدول الخليجية

كويتي يقتل زوجته على طريقة أفلام السينما.. وهذا ما فعله!!

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

أصدرت محكمة الجنايات في الكويت حكماً على وافد من سيلان بالإعدام بتهمة قتله زوجته في السالمية.

ونقلت احدى مواقع الانباء اعترافات المتهم المثيرة حول كيفية قتله لزوجته، وذلك بانفجار بناية مكونة من 3 طوابق في السالمية، الأمر الذي أدى إلى إصابة الوافد نفسه ووفاة زوجته وسيدة أخرى.

وكشف الزوج عقب تعافيه بأنه خطط للجريمة لتبدو حدثاً عرضياً، حيث أحدث ثقباً في خرطوم الغاز، كما يحدث في الأفلام السينمائية، وفجر غرفة إعداد الطعام ليحدث انفجاراً هائلاً تسبب في مصرع الزوجة وسيدة أخرى وإصابة الزوج، وبرر الزوج فعلته بوجود "خلافات شخصية معقدة" حاول حلها ولم يستطع.

هذا ونتج عن الانفجار الهائل الذي وقع في العام الماضي، فضلا عن إصابة الجاني ووفاة الزوجة وامرأة أخرى، انهيار الديكور وجزء من الحائط وحريق في شقة بالطابق الأرضي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق