آخر الأخبار
  الجيش الأردني .. التاسع عربيًا في تصنيف "جيوش العالم"   حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء   مدعي عام الكرك يسند تهمة القتل العمد لقاتل زوجته   الملكة وولي العهد يهنئان الشعب الاردني ..   بيان هام للسوريين في الأردن ..   خطأ عامل محطة محروقات يتسبب باحراق مركبة تكسي   امن الدولة تعقد 15 جلسة علنية ذات صلة بالارهاب   شاهد بالصور .. تفاصيل جديدة في جريمة الكرك ترويها ابنة القاتل الناجية   عفو عام .. " مافي " ، الحكومة ترفض والنواب لا يستطيعون اجبارها !!

كويتي يقتل زوجته على طريقة أفلام السينما.. وهذا ما فعله!!

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

أصدرت محكمة الجنايات في الكويت حكماً على وافد من سيلان بالإعدام بتهمة قتله زوجته في السالمية.

ونقلت احدى مواقع الانباء اعترافات المتهم المثيرة حول كيفية قتله لزوجته، وذلك بانفجار بناية مكونة من 3 طوابق في السالمية، الأمر الذي أدى إلى إصابة الوافد نفسه ووفاة زوجته وسيدة أخرى.

وكشف الزوج عقب تعافيه بأنه خطط للجريمة لتبدو حدثاً عرضياً، حيث أحدث ثقباً في خرطوم الغاز، كما يحدث في الأفلام السينمائية، وفجر غرفة إعداد الطعام ليحدث انفجاراً هائلاً تسبب في مصرع الزوجة وسيدة أخرى وإصابة الزوج، وبرر الزوج فعلته بوجود "خلافات شخصية معقدة" حاول حلها ولم يستطع.

هذا ونتج عن الانفجار الهائل الذي وقع في العام الماضي، فضلا عن إصابة الجاني ووفاة الزوجة وامرأة أخرى، انهيار الديكور وجزء من الحائط وحريق في شقة بالطابق الأرضي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق