آخر الأخبار
  شخص يروع نزلاء فندق الشيراتون وأهالي المنطقة .. والأمن يتدخل بسرعة قصوى ! تفاصيل ..   إستنفار أمني حول نادي ليلي في الدوار السابع !   العثور على جثة ستيني في بناء قيد الانشاء في طبربور..تفاصيل   اصابة 6 اشخاص في مشاجرة في جبل الزهور   حقيقة مداهمة الامن لخلية من ستة اشخاص مسلحين باسلحة اتوماتيكية في ام السوس..مفاجاة   عاجل ...اصابة تسعة عسكريين اثر حادث تصادم في المفرق   الحكومة ترد على هدى الشيشاني !   المصري :سيتم تعبئة الكوتا يوم غد الاحد   بعد فوزه .. رئيس بلدية الكرك يزيل المخلفات بنفسه -صور   الف مبروك … وبعد ساعات الله يرحمه! صورة ..   م . هدى الشيشاني تجتاح فيسبوك … من هي ولماذا تم انهاء خدماتها ؟ / صور   بيان هام بخصوص عيد الاضحى المبارك وتحديد موعده   مشاجرة جماعية تسفر عن اصابتين احدهما بعيار ناري في وسط عمان   عمان: جلست زوجته بالمقعد الخلفي.. فاتهمته الشرطة بنقل الركاب..تفاصيل   خبر سار لجميع المواطنين بمناسبة عيد الاضحى   عاجل انقاذ سجين بلحظاته الأخيرة محاولاً الإنتحار في مستشفى المفرق   الحكومة الأردنية: هذا شرطنا لعودة العلاقات مع إسرائيل!   10 أسباب تجعل من عمّان مكانا رائعا للعيش   عاجل..اصابة مواطن بعيار ناري اثر اطلاق نار تجاه محل تجاري في طلوع المصدار   عاجل تنقلات بين كبار ضباط الامن العام أسماء
عـاجـل :

كارول سماحة: MBC لا تحبني .. ولم يجرِ التفاوض معي

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}
نفت النجمة كارول سماحة خلال مداخلة ضمن برنامج "بعز العجقة" الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس وجود مفاوضات مع قناة MBC من أجل الانضمام إلى لجنة تحكيم "ذا فويس".

وقالت سماحة: "ما بعرف السبب، لا مشاكل مع MBC، بس ما بحسّن بيحبّوني".

‏وأكدت سماحة أنها تنتظر منذ فترة الفرصة المناسبة لخوض غمار السينما، وهي اليوم تستعد لهذه التجربة من خلال لعب دور البطولة إلى جانب الممثل بديع أبو شقرا في مسلسل "الصدفة" وهو من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج باسم كريستو.

وأشارت إلى أنها سعيدة بهذه التجربة السينمائية، كاشفة أنها ستؤدي شارة المسلسل التي ستكون ذات طابع رومانسي رافضة التطرق إلى اسم الشاعر أو الملحن.

من ناحية أخرى، قالت سماحة إن حفلها الذي ستحييه، يوم السبت المقبل في 12 آب، في منطقة البترون سيكون مختلفاً وضخماً، إذ سيتم التركيز على الغناء باللونين اللبناني والطربي، كما أنها ستؤدي أغاني للمرة الأولى، فضلاً عن ثلاث أغنيات طربية ليست من أرشيفها تعود لكبار العمالقة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق