آخر الأخبار
  شخص يروع نزلاء فندق الشيراتون وأهالي المنطقة .. والأمن يتدخل بسرعة قصوى ! تفاصيل ..   إستنفار أمني حول نادي ليلي في الدوار السابع !   العثور على جثة ستيني في بناء قيد الانشاء في طبربور..تفاصيل   اصابة 6 اشخاص في مشاجرة في جبل الزهور   حقيقة مداهمة الامن لخلية من ستة اشخاص مسلحين باسلحة اتوماتيكية في ام السوس..مفاجاة   عاجل ...اصابة تسعة عسكريين اثر حادث تصادم في المفرق   الحكومة ترد على هدى الشيشاني !   المصري :سيتم تعبئة الكوتا يوم غد الاحد   بعد فوزه .. رئيس بلدية الكرك يزيل المخلفات بنفسه -صور   الف مبروك … وبعد ساعات الله يرحمه! صورة ..   م . هدى الشيشاني تجتاح فيسبوك … من هي ولماذا تم انهاء خدماتها ؟ / صور   بيان هام بخصوص عيد الاضحى المبارك وتحديد موعده   مشاجرة جماعية تسفر عن اصابتين احدهما بعيار ناري في وسط عمان   عمان: جلست زوجته بالمقعد الخلفي.. فاتهمته الشرطة بنقل الركاب..تفاصيل   خبر سار لجميع المواطنين بمناسبة عيد الاضحى   عاجل انقاذ سجين بلحظاته الأخيرة محاولاً الإنتحار في مستشفى المفرق   الحكومة الأردنية: هذا شرطنا لعودة العلاقات مع إسرائيل!   10 أسباب تجعل من عمّان مكانا رائعا للعيش   عاجل..اصابة مواطن بعيار ناري اثر اطلاق نار تجاه محل تجاري في طلوع المصدار   عاجل تنقلات بين كبار ضباط الامن العام أسماء
عـاجـل :

كاد أن يموت مفروماً بالمروحية .. مهند ينجو من الموت بسبب قبطان يخته وسط البحر

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}

نجا الممثل التركي كيفانتش تاتليتوغ، الشهير بـ"مهند" في الوطن العربي، من الموت بأعجوبة بعد فقدان توازنه وسقوطه بالقرب من مروحة محرك اليخت، حيث تمكن في اللحظات الأخيرة من الهروب من الفرم.

وحسب ما كشفه موقع صحيفة "بوسطا" التركية الثلاثاء 11 أغسطس/آب 2017، فإن الفنان المعروف بشغفه وحبه لليخوت والحياة البحرية، لم يفارق طيلة عطلة الصيف شواطىء محافظة موغلا التركية مع زوجته المصممة باشاك دينيز.

وأثناء تواجده على متن يخته السبت 30 يوليو/تموز 2017، فقد توازنه وهو يعطي كيس قمامة لصديقه الموجود على اليابسة، مما أدى إلى سقوطه في البحر على مقربة متر واحد من محرك اليخت.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق