آخر الأخبار
  ناعور ... بنشر شاحنة يؤدي الى وفاة السائق بطريقه لا تصدق! صور مروعة   المفرق: إصابة 27 طفلا بإلتهاب الكبد الوبائي في منطقة الأكيدر   سيارة امريكية لكل اردني..!   اعلان نتائج المناقلات بين الجامعات والتخصصات .. رابط   وفاة اربعيني متأثرا بإصابته بطعنه بالرأس في مشاجرة جماعية في مأدبا   بالفيديو.. هند الفايز ترد على «المعاني»: ليس لدي مانع برصاصة بين عيوني   السفارة الامريكية ترفض التعليق على دعوات توطين اللاجئين.. والاردن يأمل بعودتهم الى بلادهم   مكافحة المخدرات الأردنية تحذر الأردنيين من هذا الأمر !   مخمور يقتحم سوبر ماركت في منطقة عبدون وهذا ما حدث   الكشف عن اسم وصورة المتوفي خلال مباراة الوحدات والفيصلي أمس الجمعة   عاجل وبالتفاصيل توقيف ابنة نائب لسرقتها مصاغ ذهبي بقيمة (8) الاف دينار من منزل صديقتها   اكتشاف 1650 حالة عبث بالتيار الكهرئي   وفاة العميد الأردني المتقاعد حسين العموش والكشف عن وصيته   عاجل مصدر أمني يكشف مصدر صوت الإنفجار في منطقة الجاردنز   بالفيديو - اردني بخدع لانا القسوس والتلفزيون الأردني ليوصل رسالة لخطيبته   مصدر مسؤول يصرح حول عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم   عاجل من الرويشد و اصابة 8 عسكريين ...تفاصيل   عاجل الأمن يوضح ملابسات مداهمة واقتحام مقرات الاخوان المسلمين في اربد   يحدث في الاردن بعد عشر سنوات .. اسدال الستار على قضية هتك عرض قاصر   بالتفاصيل عدم استقرار جوي
عـاجـل :

قرار جديد من حاكم دبي للسائقين المخالفين

آخر تحديث : 2017-04-20
{clean_title}
أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، قراراً جديداً بشأن المخالفات المرورية البسيطة المرتكبة في الإمارة، وأمر بإعفاء أصحابها من العقوبة القانونية.

ووفقاً للقرار يعفى السائقين الذين ارتكبوا مخالفات مرورية بسيطة، ممن ليس لديهم أي سابقة مرورية، من حجز مركباتهم، كما تعفى السيارات التي قضت نصف مدة الحجز، وذلك في إطار مبادرة عام الخير 2017، التي أطلقها رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

ويمنح القرار الجديد أصحاب المخالفات البسيطة وغير الخطرة، فرصة جديدة لتدارك أخطائهم، وتشجيعاً لهم على الامتثال للقانون، وفقاً للقائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، الذي أوضح أن القرار سيطبق فوراً على كل السائقين الذين تنطبق عليهم شروط الإعفاء.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق