آخر الأخبار
  الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا   القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا   عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه   الأمن يحذر المواطنين من السرقات وقت العبادات والزيارات في رمضان   وفاة مزارع وإصابة آخر بتدهور تركتور زراعي في اربد   الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة   الامن العام يطلق طائرات بدون طيار في رمضان   تعميم هام من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية   قرار بخصوص منتهكي حرمة صيام رمضان في الأماكن العامة   بسطة تتسبب بمشاجرة مسلحة في اربد   مفتي المملكة : موعد اعلان رؤية هلال رمضان الجمعة   نصائح مرورية خلال شهر رمضان   أين اختفى هلال رمضان؟   إنخفاض على درجات الحرارة واجواء ربيعية لطيفة عموماً   اربد: اصابة 3 اشخاص باطلاق نار اثناء حفل تخرج   ما هي السيارة التي اقلت الملك إلى حفل الاستقلال؟   تكريم ملكي لمؤسسات وشباب متميزين ورياديين   وصول الملك والملكة الى الديوان الملكي الهاشمي لحضور الاحتفال الرسمي للمملكة بعيد الاستقلال   بالإسم .. وفاة الشابة سحر بسام خلال التحضير لرمضان في اربد   طلاق سيدة بسبب شاشة تلفاز في عمان

قرار جديد من حاكم دبي للسائقين المخالفين

آخر تحديث : 2017-04-20
{clean_title}
أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، قراراً جديداً بشأن المخالفات المرورية البسيطة المرتكبة في الإمارة، وأمر بإعفاء أصحابها من العقوبة القانونية.

ووفقاً للقرار يعفى السائقين الذين ارتكبوا مخالفات مرورية بسيطة، ممن ليس لديهم أي سابقة مرورية، من حجز مركباتهم، كما تعفى السيارات التي قضت نصف مدة الحجز، وذلك في إطار مبادرة عام الخير 2017، التي أطلقها رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

ويمنح القرار الجديد أصحاب المخالفات البسيطة وغير الخطرة، فرصة جديدة لتدارك أخطائهم، وتشجيعاً لهم على الامتثال للقانون، وفقاً للقائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، الذي أوضح أن القرار سيطبق فوراً على كل السائقين الذين تنطبق عليهم شروط الإعفاء.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق