آخر الأخبار
  بيان مشترك أردني - سعودي   توزيع مساعدات سعودية في الكرك   الزعماء العرب الواصلين الى عمان - اسماء وصور   هام من الامن العام للمواطنين   الملك سعيد لهذا السبب ..   اقالة عامر المجالي من رئاسة الفوسفات وتعيين الذنيبات خلفا له   اتفاق أردني سعودي مرتقب ! هذه تفاصيله ..   حداد يدعو القادة العرب الى إزالة العوائق ودعم حركة النقل البري   اول تغريدة لمحمد بن راشد ال مكتوم في اجواء الاردن   ملك المغرب ينهي قطيعة للقمم العربية دامت 12 عاماً   مقتل أردني بالرصاص على يد امريكان امام منزله !   اختفاء الشاب"مهند" في ظروف غامضة ومناشده للتعرف عليه   اتفاقية "سعودية-اردنية" برأسمال 3 مليارات دولار من ضمنها إصلاح الصحراوي   الاشغال توضح الاسباب الفنية للانهيار الجديد على طريق اربد   نتانياهو ينقض تعهداته للاردن   الملك يستقبل القادة ورؤساء الوفود المشاركة بقمة عمان   شاهد بالصور هدية قيمة من الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان إلى الأردن   وزارة الصحة : سيتم صرف مكافاة شياط للمتدربين في الوزارة يوم غد   تاخر رواتب متدريي وزارة الصحة والوزارة ترد   الاردن وقطر .. حنكة دبلوماسية تعيد المياه الى مجاريها

عمٍّ متَّهم بهتك عرض ابنة شقيقه القاصر في عمان وهذا ما حدث

آخر تحديث : 2016-12-29
{clean_title}

أعلنت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الخميس براءة عمٍّ متَّهم بهتك عرض ابنة شقيقه القاصر بعد أن اعترفت بكذبها أمام المحكمة.

وكانت الفتاة البالغة من العمر 16 عاما ادعت ان عمها اعتدى عليها رغماً عنها في منزل جدها لابيها.

إلا انها عادت وذكرت أمام المحكمة انها كذبت على عمها وفق ما أكد مصدر قانوني .

وبين المصدر أن الفتاة تعيش في منزل جدها لابيها مع عمها بنفس المنزل بسبب طلاق والديها وزواج أبيها باخرى.

ووجدت المحكمة في جلستها التي عقدتها اليوم برئاسة القاضي وعضوية القاضيين  وحضور وكيل الدفاع عن المتهم  أنه لا يوجد ما يثبت ارتكابه للفعل.


ويُذكر أن القرار قابل للطعن أمام محكمة التمييز.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق