آخر الأخبار
  هل سيغلق الأردنيون هواتفهم رداً على الحكومة !؟   ادخال 14 مصابا جراء تفجير الرقبان لعلاجهم في الاردن   عجلون .. أرضعتهم صغارا فرموها كبارا   الجيش الأردني يؤكد وقوع انفجار في مخيم الركبان   بيان من مديرية الأمن العام..تفاصيل   20 سعوديا محكوما بالسجن في الأردن   بالاسماء.. احالة عدد من موظفي وزارة التربية الى التقاعد "المبكر"   نقيب المواد الغذائية: الحكومة تعهدت بعدم رفع الضرائب على المواد والسلع الاساسية   هيئة الاتصالات: ضبط 21 شبكة اتصالات عامة غير مرخصة في 2016   إصابة 6 أشخاص بتسمم غذائي في العقبة   وفاة عشريني بحادث بين 5 مركبات بالسلط   الكشف عن سبب انهيارات العمارات في جبل الجوفة   صقيع وأمطار في شمال ووسط المملكة ..تفاصيل   ضبط راكبة أردنية حاولت دخول مصر بجواز سفر مزور   توضيح من شركة الكهرباء بخصوص ارتفاع الفواتير   في الاردن غرف نوم أطفال مجانية اليتامى   تصريح هام من وزارة التربية لطلبة التوجيهي   تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت   تعرفوا على النواب الذين رفضوا التصويت على الموازنة - أسماء   أهالي جناعة يحتجون على قرار إخلاء 700 منزل

عمٍّ متَّهم بهتك عرض ابنة شقيقه القاصر في عمان وهذا ما حدث

آخر تحديث : 2016-12-29
{clean_title}

أعلنت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الخميس براءة عمٍّ متَّهم بهتك عرض ابنة شقيقه القاصر بعد أن اعترفت بكذبها أمام المحكمة.

وكانت الفتاة البالغة من العمر 16 عاما ادعت ان عمها اعتدى عليها رغماً عنها في منزل جدها لابيها.

إلا انها عادت وذكرت أمام المحكمة انها كذبت على عمها وفق ما أكد مصدر قانوني .

وبين المصدر أن الفتاة تعيش في منزل جدها لابيها مع عمها بنفس المنزل بسبب طلاق والديها وزواج أبيها باخرى.

ووجدت المحكمة في جلستها التي عقدتها اليوم برئاسة القاضي وعضوية القاضيين  وحضور وكيل الدفاع عن المتهم  أنه لا يوجد ما يثبت ارتكابه للفعل.


ويُذكر أن القرار قابل للطعن أمام محكمة التمييز.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق