آخر الأخبار
  الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا   القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا   عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه   الأمن يحذر المواطنين من السرقات وقت العبادات والزيارات في رمضان   وفاة مزارع وإصابة آخر بتدهور تركتور زراعي في اربد   الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة   الامن العام يطلق طائرات بدون طيار في رمضان   تعميم هام من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية   قرار بخصوص منتهكي حرمة صيام رمضان في الأماكن العامة   بسطة تتسبب بمشاجرة مسلحة في اربد   مفتي المملكة : موعد اعلان رؤية هلال رمضان الجمعة   نصائح مرورية خلال شهر رمضان   أين اختفى هلال رمضان؟   إنخفاض على درجات الحرارة واجواء ربيعية لطيفة عموماً   اربد: اصابة 3 اشخاص باطلاق نار اثناء حفل تخرج   ما هي السيارة التي اقلت الملك إلى حفل الاستقلال؟   تكريم ملكي لمؤسسات وشباب متميزين ورياديين   وصول الملك والملكة الى الديوان الملكي الهاشمي لحضور الاحتفال الرسمي للمملكة بعيد الاستقلال   بالإسم .. وفاة الشابة سحر بسام خلال التحضير لرمضان في اربد   طلاق سيدة بسبب شاشة تلفاز في عمان

عطية ينتقد تباطؤ الحكومة مع تقارير ديوان المحاسبة

آخر تحديث : 2017-04-18
{clean_title}

انتقد النائب خليل عطية تباطؤ الحكومة مع تقارير ديوان المحاسبة.

واشار عطية خلال جلسة مجلس النواب إلى أن بعض الوزارات فقط انهت مناقشاتها حول استيضاحات ديوان المحاسبة كوزارتي المياه والداخلية.

واعتبر ان وعود وجهود الحكومة ورئيس الحكومة الدكتور هاني الملقي هي كلام في كلام حول مكافحة الفساد.

واضاف ان الحكومة الحالية لم تستمر في متابعة قضايا الفساد التي بدأتها الحكومة السابقة والتي تابعت ما ورد في تقارير ديوان المحاسبة.

وانتقد ضيق الوقت المخصص لكل نائب لمناقشة تقارير المحاسبة التي لم تناقش منذ عام 1997 إلى الآن إلا 3 مرات.


 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق