آخر الأخبار
  استنفار حكومي بإربد لإنقاذ مسن خرجت عينه من محجرها بسبب المرض   تعرف على اسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي غدا الجمعة في ستاد عمان   عاجل زهران ثلاثيني ينتحر بطريقة غريبة   فتاة تتعرض للضرب فور اصطدام مركبتها بسور منزل في عمّان   اصابة عامل في حريق مخبز في الجندويل   صندوق النقد غير راضي عن الملقي ويطالبه بعدم اعفاء الأردنيين   دهس طفل في طبربور والسائق ينقله الى المستشفى...تفاصيل   العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم   ترحمي علي يا اختي.. انا رح أموت بهذه الكلمات ودع الطفل قصي الذي قتله والده بالكهرباء شقيقته.. تفاصيل جديدة   بالاسم مسؤول سوري يتغزل بالشعب الاردني..تفاصيل   وفاة خمسيني اثر اشتعال صهريج فيول في العقبة   الخميس: ارتفاع على الحرارة نهارا .. واجواء رطبة ليلا   مالك حداد يهنئ جلالة الملك وولي عهده المحبوب برأس السنه الهجرية الجديدة   تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة وتفاصيل جديده   يحدث في الاردن بالفيديو : أب يزف ابنته الى الروضه بقطار من السيارات   اردنية تلجأ للقضاء بعد ان اقدم ابنها الوحيد على طردها من المنزل في عمّان   عبء ضريبي جديد على الشركات   الملك يهنئ بالعام الهجري الجديد   عمان حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها وهذا ما حدث   وصول الفلسطينية المبعدة من الولايات المتحدة "رسمية عودة" الى الاردن
عـاجـل :

عربيات: الخطبة الموحدة جاءت بعناوين جريئة

آخر تحديث : 2017-05-19
{clean_title}

استعرض وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات خلال لقائه اليوم الخميس، مدراء الاوقاف والأئمة والخطباء من مختلف مديريات المملكة، انشطة الوزارة التي ستقيمها خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد عربيات ان الوزارة ماضية ببرامجها التي انعكست على نوعية الخطاب الديني الذي تقدمه الوزارة، مشددا على انه لا رجعة عن المسجد الجامع والخطبة الموحدة التي أثرت خطبة الجمعة بعناوين مهمة وجريئة واعطت المجال للخطباء ليبدعوا بخطابتهم بأسلوبهم الخاص.

وبين اهمية الارتقاء بنوعية الانشطة والبرامج التي تقدم، وتوعية المواطنين بدور صندوق الزكاة واهمية دفعهم لزكاتهم لتفريج كرب الفقراء والمساكين وانجاح برامجه، مثل برنامج سهم الغارمين الذي تمكن بواسطته من تسديد الغرامات المالية عن ١٥٧ امرأة مطلوبة قضائيا.

وفي ذات السياق، رعى امين عام وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية محمود الحديد مندوبا عن وزير الاوقاف افتتاح الملتقى الثالث للوعظ والارشاد في كلية الامير الحسن للعلوم الاسلامية التابعة للقوات المسلحة الاردنية -الجيش العربي.

وقال مفتي القوات المسلحة بالإنابة العميد عبد الرحيم العسولي ان مديرية الافتاء العسكري تتواصل مع العلماء وتركز على فقه الواقع وعلى ما يجمع الناس، واظهار سمة الرحمة في الدين، والامر بالمعروف والنهي عن المنكر .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق