آخر الأخبار
  اتفاق أردني مصر لتعمير العراق وسوريا   انخفاض ملموس على درجات الحرارة الجمعة والسبت   عمان : الأمن يثني ثلاثيني عن الانتحار باطلاق النار على نفسه امام منزل اهل زوجته   المحاكم ترد 10 طعون بطلبات ترشيح لـ‘‘البلديات واللامركزية‘‘   شاهد بالفيديو....النائب القضاة حادثة السفارة الإسرائيلية اخبرنا بها الرسول (ص) و دلالتها واضحة   سبع سيارات في حادث سير على شارع الاستقلال   مصري يشنق نفسه في صالة في شارع الحرية   هذا ما وعد به جلالة الملك والد الشهيد محمد الجواودة !   عائلة الحمارنة يشيعون جثمان ابنهم الدكتور بشار والذي قضى في حادثة السفارة   شاهد بالصور الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة   بالتفاصيل..تعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية   الملك: سنكرس جهود الدولة وأدواتها لتحصيل حق أبنائنا وتحقيق العدالة   اعلان عطلة رسمية ..تفاصيل   ماذا قال نائب كويتي عن الاردن بعد احداث السفارة الاسرائيلية ؟   الفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنة   الأردن: لا عودة لطاقم السفارة الإسرائيلية قبل هذا الأمر !   جلالة الملك يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني   حادث سير غريب في منطقة تلاع العلي في عمان   والد الشهيد الجواودة : الملقي لم يقدم العزاء بإبني .. و وزير الداخلية وقف ضدنا !!   الأردن .. عرس يتحول الى عزاء - صور

عربيات: الخطبة الموحدة جاءت بعناوين جريئة

آخر تحديث : 2017-05-19
{clean_title}

استعرض وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات خلال لقائه اليوم الخميس، مدراء الاوقاف والأئمة والخطباء من مختلف مديريات المملكة، انشطة الوزارة التي ستقيمها خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد عربيات ان الوزارة ماضية ببرامجها التي انعكست على نوعية الخطاب الديني الذي تقدمه الوزارة، مشددا على انه لا رجعة عن المسجد الجامع والخطبة الموحدة التي أثرت خطبة الجمعة بعناوين مهمة وجريئة واعطت المجال للخطباء ليبدعوا بخطابتهم بأسلوبهم الخاص.

وبين اهمية الارتقاء بنوعية الانشطة والبرامج التي تقدم، وتوعية المواطنين بدور صندوق الزكاة واهمية دفعهم لزكاتهم لتفريج كرب الفقراء والمساكين وانجاح برامجه، مثل برنامج سهم الغارمين الذي تمكن بواسطته من تسديد الغرامات المالية عن ١٥٧ امرأة مطلوبة قضائيا.

وفي ذات السياق، رعى امين عام وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية محمود الحديد مندوبا عن وزير الاوقاف افتتاح الملتقى الثالث للوعظ والارشاد في كلية الامير الحسن للعلوم الاسلامية التابعة للقوات المسلحة الاردنية -الجيش العربي.

وقال مفتي القوات المسلحة بالإنابة العميد عبد الرحيم العسولي ان مديرية الافتاء العسكري تتواصل مع العلماء وتركز على فقه الواقع وعلى ما يجمع الناس، واظهار سمة الرحمة في الدين، والامر بالمعروف والنهي عن المنكر .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق