آخر الأخبار
  العشرات من موظفي الصحة يشاركون في وقفة صامته يطالبون بمقابلة وزير الصحة   الشواربة : نعتذر للمواطنين عن الارباك المروري نتيجة للازمة المرورية على الثامن   بالصور ...سائقي سيارات الاجرة يعتصمون امام مجلس النواب احتجاجا   عاصفة رملية تضرب مخيم الركبان تصيب العشرات بحالات اختناق   العنف الجامعي ..دراسة اساس المشكلة وايجاد الحل   ثمان سنوات سجنا لهاتك عرض طفلين   وفاة موقوف تعرض لوعكة صحية في مركز امن ماركا   الجيش الأردني .. التاسع عربيًا في تصنيف "جيوش العالم"   حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء

ضبط 500 كيلو من الاسماك الفاسدة في مول في اربد

آخر تحديث : 2017-04-21
{clean_title}
اتلف العاملون في صحة مديرية اربد بالاشتراك مع الشرطة البيئية، ليلة الخميس الجمعة، ٥٠٠ كغ من الأسماك الفاسدة في احد مراكز التسوق 'مول'.

وقال مديرالصحة والسلامة في بلدية اربد الكبرى، محمود الشياب ان فريق التفتيش المسائي اتلف ٥٠٠ كغ سمك غير صالح للاستهلاك في احد مولات اربد، لافتا إلى أم إتلافها تم حسب الأصول لضمان عدم اعادة تداولها وبيعها للمواطنين.

وأوضح الشياب انه تم تحرير مخالفة بحق مالك المول وتحويله للجهات الأمنية المختصة الذين قاموا بفتح تحقيق بالحادثة لاتخاذ الإجراءات المناسبة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق