آخر الأخبار
  ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات   الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط   ادانة رجل امن في قضية وفاة عشريني داخل مركز امني   ذوي طالب يعتدون على معلمين بدعوى تعرض ابنهم للضرب   تخفيض حكم متهمة بالترويج لداعش الى سنة ونصف   بالفيديو ...مجهولون يعتدون على مواطن ومركبته في وسط الشارع في البيادر   تاجيل قطاف الزيتون لتأخر الامطار   سبعيني يحاول اعتصاب طفلة في مخيم الازرق...وهذا جزاءه   معدل البطالة 18 بالمائة في المملكة   اعادة التيار الكهربائي لجميع مناطق الشونة الجنوبية   حادث عنيف يسفر عن اصابات وخسائر مادية شرق عمان   اعتصام 45 طالبا مطالبين بمدرس فيزياء من مدرسة ياجوز الثانوية   البادية والدرك ينفذان حملة مداهمة وتقبضان على مطلوبين في البادية الشمالية   شاهد رسالة طفلة أردنية لأمها المتوفية ستجعلك تبكي
عـاجـل :

صُراخ وحالة إغماء في The Voice Kids

آخر تحديث : 2017-10-11
{clean_title}

انتهت الحلقات الأولى من برنامج ذا فويس كيدز الذي تصوّره mbc على دفعات، وبقي أمام لجنة التحكيم بعض السهرات المسجلة التي سيطل من خلالها المشتركون مع عزف بمرافقة الموسيقى المباشرة.

كواليس التصوير
كيف هي أجواء ذا فويس كيدز؟ الواضح أن الفنان كاظم الساهر حصّن نفسه جيداً هذا الموسم كي لا يتأثر بما يحصل اثناء الاختبارات الأولى التي تجريها لجنة المدربين، لكن بعض المواقف التي حصلت مع طفل من سوريا جعلته يضعف مجدداً ويحاول التغلب على عاطفته القوية تجاه الأطفال.

نانسي تتماسك أمام الأطفال
واستطاعت الفنانة نانسي عجرم أن تكون محط الأنظار في البرنامج بعدما ارتدت مجموعة بسيطة من الأزياء التي تتماشى مع أسلوب البرنامج ونوعيته المتوجهة الى الأطفال، لكنها كانت في كل مرة تحاول ألا تبدو متأثرة خصوصاً بالنسبة للأطفال التي لم يتأهّلوا للمراحل المقبلة من البرنامج.

صراخ وحالة إغماء
اللافت أنه في يوم التصوير ما قبل الأخير علا الصراخ في كواليس البرنامج، وكانت المفاجأة في المعجبة القادمة من الأردن التي يشارك أحد أقربائها الأطفال في البرنامج والتي بكت وأصيبت بحالة صحّية سيئة عندما التقت بتامر حسني من بعيد وعندما اقترب منها أغمي عليها.
واستعان فريق العمل ببعض المتخصصين في الإسعافات الأولية لإسعافها، لكن اللافت أن كاميرا برنامج ET كانت حاضرة وصوّرت الحادثة وعرضتها، وهنا بدأ الناشطون يسألون إن كانت المعجبة على تنسيق مع تامر أو مع كاميرا برنامج آخر ليصار إلى تصويرها وعرضها لكونها معجبة تامر إلى هذا القدر، الأمر الذي لم يحصل مرة مع فنانين آخرين في فويس كيدز أو غيره، ولا حتى في المهرجانات، ما يطرح علامات استفهام كبيرة حول المعجبين بتامر حسني وسط إشاعات كثيرة تقول بأنه متفق على ذلك بين إدارة اعمال الفنان وبعض الشبان أو الشابات للظهور كمعجبين بتامر حسني لدرجة متطرّفة كما هي حال الفتاة الأخيرة، في فويس كيدز.
المرحلة الثانية من فويس كيدز ستبدأ ابتداءً من الشهر المقبل أي قبل دخول موسم فويس الكبار الذي ينطلق بداية كانون الأول وفيه أحلام وعاصي الحلاني ومحمد حماقي وإليسا كلجنة مدربين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق