آخر الأخبار
  الحكومة تحدد شروط استخدام الليزر بمراكز التجميل   تفاصيل جديده حول قاتل ابن عمه بصالة افراح في الزرقاء   الدوار الثالث .. هذا ما فعله الثلاثيني عارف لقتل نفسه في منزله! تفاصيل ..   المناسف وأخواتها أسلحة التدمير الشامل لصحة الأردنيين   حقيقة ما نشر عن كتاب تقاعد مالك حداد على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة   الدقامسة يستفسر عن وظيفة “عامل وطن”   الأردن .. شرطي اغتصب جارته المتزوجة برضاها وتهديدها عبر رسائل نصية! تفاصيل ..   الدوار الخامس .. زوجة رجل أعمال أردني تعتدي على عامل نظافة في مطعم فلقنها درساً   استنفار حكومي بإربد لإنقاذ مسن خرجت عينه من محجرها بسبب المرض   تعرف على اسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي غدا الجمعة في ستاد عمان   عاجل زهران ثلاثيني ينتحر بطريقة غريبة   فتاة تتعرض للضرب فور اصطدام مركبتها بسور منزل في عمّان   اصابة عامل في حريق مخبز في الجندويل   صندوق النقد غير راضي عن الملقي ويطالبه بعدم اعفاء الأردنيين   دهس طفل في طبربور والسائق ينقله الى المستشفى...تفاصيل   العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم   ترحمي علي يا اختي.. انا رح أموت بهذه الكلمات ودع الطفل قصي الذي قتله والده بالكهرباء شقيقته.. تفاصيل جديدة   بالاسم مسؤول سوري يتغزل بالشعب الاردني..تفاصيل   وفاة خمسيني اثر اشتعال صهريج فيول في العقبة   الخميس: ارتفاع على الحرارة نهارا .. واجواء رطبة ليلا
عـاجـل :

شبانة: الناطق الإعلامي قام برد فعل على الإساءات الموجهة للمعلمين

آخر تحديث : 2017-05-16
{clean_title}
طالب نائب نقيب المعلمين الأردنيين ابراهيم شبانة نقابة الصحفيين باعتذار رسمي لما بدر من الصحفي خالد الخواجا ضد الناطق الإعلامي لنقابة المعلمين الدكتور أحمد الحجايا، خلال مقابلة تلفزيونيةمؤخرًا.

وقال شبانه إن الناطق الاعلامي للنقابة لم يعتد على الخواجا؛ إنما قام بردة فعل على ما بدر منه من إساءات واتهامات وتحريض وتقليل من مكانة المعلم الأردني، موضحًا أن النقابة تسجل عتبها الشديد على نقابة الصحفيين لإصدارها بيانًا يطالب نقابة المعلمين بالاعتذار، وتضمن البيان هجومًا على المعلمين ونقابتهم، منوهًا إلى أنه كان عليها الاتصال بنقيب المعلمين لحل الخلاف دون اللجوء لوسائل الاعلام، علمًا بأن الصحفي خالد الخواجا صدرت منه مواقف ومقالات عدائية ضد المعلمين ونقابتهم منذ سنوات، وقد وجهت نقابة المعلمين إلى نقابة الصحفيين كتابًا رسميًا سابقًا بخصوص ذلك.

وأوضح شبانه أن البيان الذي أصدرته نقابة الصحفيين كان متسرعًا، سيما أن نقابة المعلمين لديها إدراك عميق لما جرى خلال المقابلة التلفزيونية التي جمعت الحجايا بالخواجا، وأن الاتصالات جارية بين نقابتي المعلمين والصحفيين لحل الخلاف.
وأكد شبانة على استنكار نقابة المعلمين للاعتداء الذي قام به الحرس الشخصي لرئيس الوزراء على الصحفي قداح، ومؤكدًا في الوقت ذاته على موقف نقابة المعلمين المبني على الاحترام والتقدير للوسط الصحفي ونقابة الصحفيين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق