آخر الأخبار
  اتفاق أردني مصر لتعمير العراق وسوريا   انخفاض ملموس على درجات الحرارة الجمعة والسبت   عمان : الأمن يثني ثلاثيني عن الانتحار باطلاق النار على نفسه امام منزل اهل زوجته   المحاكم ترد 10 طعون بطلبات ترشيح لـ‘‘البلديات واللامركزية‘‘   شاهد بالفيديو....النائب القضاة حادثة السفارة الإسرائيلية اخبرنا بها الرسول (ص) و دلالتها واضحة   سبع سيارات في حادث سير على شارع الاستقلال   مصري يشنق نفسه في صالة في شارع الحرية   هذا ما وعد به جلالة الملك والد الشهيد محمد الجواودة !   عائلة الحمارنة يشيعون جثمان ابنهم الدكتور بشار والذي قضى في حادثة السفارة   شاهد بالصور الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة   بالتفاصيل..تعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية   الملك: سنكرس جهود الدولة وأدواتها لتحصيل حق أبنائنا وتحقيق العدالة   اعلان عطلة رسمية ..تفاصيل   ماذا قال نائب كويتي عن الاردن بعد احداث السفارة الاسرائيلية ؟   الفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنة   الأردن: لا عودة لطاقم السفارة الإسرائيلية قبل هذا الأمر !   جلالة الملك يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني   حادث سير غريب في منطقة تلاع العلي في عمان   والد الشهيد الجواودة : الملقي لم يقدم العزاء بإبني .. و وزير الداخلية وقف ضدنا !!   الأردن .. عرس يتحول الى عزاء - صور

شبانة: الناطق الإعلامي قام برد فعل على الإساءات الموجهة للمعلمين

آخر تحديث : 2017-05-16
{clean_title}
طالب نائب نقيب المعلمين الأردنيين ابراهيم شبانة نقابة الصحفيين باعتذار رسمي لما بدر من الصحفي خالد الخواجا ضد الناطق الإعلامي لنقابة المعلمين الدكتور أحمد الحجايا، خلال مقابلة تلفزيونيةمؤخرًا.

وقال شبانه إن الناطق الاعلامي للنقابة لم يعتد على الخواجا؛ إنما قام بردة فعل على ما بدر منه من إساءات واتهامات وتحريض وتقليل من مكانة المعلم الأردني، موضحًا أن النقابة تسجل عتبها الشديد على نقابة الصحفيين لإصدارها بيانًا يطالب نقابة المعلمين بالاعتذار، وتضمن البيان هجومًا على المعلمين ونقابتهم، منوهًا إلى أنه كان عليها الاتصال بنقيب المعلمين لحل الخلاف دون اللجوء لوسائل الاعلام، علمًا بأن الصحفي خالد الخواجا صدرت منه مواقف ومقالات عدائية ضد المعلمين ونقابتهم منذ سنوات، وقد وجهت نقابة المعلمين إلى نقابة الصحفيين كتابًا رسميًا سابقًا بخصوص ذلك.

وأوضح شبانه أن البيان الذي أصدرته نقابة الصحفيين كان متسرعًا، سيما أن نقابة المعلمين لديها إدراك عميق لما جرى خلال المقابلة التلفزيونية التي جمعت الحجايا بالخواجا، وأن الاتصالات جارية بين نقابتي المعلمين والصحفيين لحل الخلاف.
وأكد شبانة على استنكار نقابة المعلمين للاعتداء الذي قام به الحرس الشخصي لرئيس الوزراء على الصحفي قداح، ومؤكدًا في الوقت ذاته على موقف نقابة المعلمين المبني على الاحترام والتقدير للوسط الصحفي ونقابة الصحفيين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق