آخر الأخبار
  مواطن أنهى صلاة العصر وعندما عاد للمنزل وجد ابنه متوفياً في لواء بني كنانة   عقوبات مغلظة لسرقة المركبات أو شرائها أو المتاجرة بها أو تصليحها   جلالة الملك عبدالله الثاني يهنىء أمير قطر بعودة المواطنين القطريين المختطفين   اصابة عشريني بعيار ناري في منطقة الصدر من مسدسه بالخطأ   عطوة عشائرية بين القيسي والطراونه   نشامى الجيش يسطرون قصة انسانية جديدة ويعتلون المشهد   حدث في الاردن .. دخلت الى غرفة الولادة .. وخرجت من المستشفى مطلقة !!!   للمرة الأولى .. الحكومة تفرج كرب الغارمين !   وفاة طالب هندسة في جامعة فيلادلفيا   الأمانة للمواطنين :" منشان الله سامحونا "   قصف عنيف في الاراضي السورية بالقرب من الحدود الاردنية يثير حالة من الرعب بين اهالي الرمثا   تخفيض حكم قاتل زوجته بعيار ناري من مسافة صفر في ناعور   هل ينعم الأردنيون بثلاث أيام عطلة متواصلة نهاية الأسبوع؟   المفرق: مواطنون امام المحاكم بعد تعرضهم للاحتيال بمحلات بيع هواتف خلوية بالاقساط.. تفاصيل   جريمة قتل بشعة في معان .. زوج يقتل "حماه" الذي رفض اعادة زوجته له   هل ترحل الحكومة عطلة عيد العمال؟   تسجيل اول حالة هنك عرض في حافلة نقل عام   تجار حلويات للملقي : بلا منها الكنافة ورح نسلمك المفاتيح   الصحة: تزف 5 مفاجأت لموظفيها بدء من شعبان   دور الخطاب الديني في محاربة المخدرات

شاهد.. لحظة اعتداء شيخ مسجد على الإعلامية المصرية “منى عراقى” بالضرب

آخر تحديث : 2017-02-25
{clean_title}

اعتدى شيخ وخطيب بمسجد، يدعى "حشمت” على الاعلامية المصريةمنى العراقىوفريق برنامجها بالضرب والسبب أثناء مواجهتها له بعدم محاولة انقاذ طفل ظل غارق في دمائه الى ان توفى بعد تحذيره من الاقتراب منه.

ويظهر مقطع الفيديو الشيخ الكبير وهو يسب الاعلامية وفريق العمل ويحاول ضربهم فيما يسعى الاهالى للامساك به.

وأكد جيران المسجد، لـ”العراقي”، والمذاع حوارهما معها عبر قناة "المحور” ببرنامجها "انتباه”: "أن الطفل هشام، كان متواجد أمام المسجد حيًا وغارق بدماءه فجرًا وطلب منهم مياة، وأعطوه مياه ليشرب، وحاولوا الاتصال بالنجدة او الإسعاف لإنقاذه ولم يستجيب أحد، وظل الطفل بالشارع لحين وفاته في الثامنه صباحًا وقامت الإسعاف بنقله للمستشفي”.

وكان الطفل هشام، قد خرج فى تمام الحادية مساءًا للجلوس مع أصحابه أسفل منزلهم، وتوجهه هو وأحد أصدقاءه لإحضار خشب لإشعال النيران للتدفئة، فخرج عليهم 3 أشخاص وقاموا بضربهم ضرب مبرح، ودفنهم أحياء.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق