آخر الأخبار
  لهذا السبب.. الأردن يسجن سعوديًّا 10 سنوات مع الغرامة ويبرئ والدته وشقيقته!   تصريح هام من السفير السعودي في الأردن حول قطر !   هذا ما فعله سائق برجل مسن في "الجاردنز" !   بالتفاصيل..."ابن ووالده" في انتخابات بلدية اربد   والد الطفل احمد ملكاوي يروي تفاصيل جديدة حول مقتل ابنه على يد الخادمة الاثيوبية   الحباشنة يتهم الملقي بالتعامل السيء مع قبيلة الحويطات   النائب العمامرة … حل يلوح في الأفق لقضية الجندي أبو تايه   هذا ما حدث داخل احد النوادي الليلية في عمان   رصاصة كلاشنكوف تثير جدلاً في مستشفى البشير   تشييع جثمان الطفل الملكاوي ووالده يطالب   تعميم هام من وزارة العمل..تفاصيل   بالفيديو ... والد الطفل الذي قتل نحراً على يد الخادمة الاثيوبية يتحدث !!!   اطباء عاطلون عن العمل يعتصمون امام رئاسة الوزراء   دهس سبعيني في شارع وصفي التل   إختتام أعمال المؤتمر الدولي لكليات الشريعة في الأردن   الروابدة تؤكد على دور ضباط ارتباط المنشآت مع الضمان في الحفاظ على حقوق العاملين   عقل: توقع بتثبيت اسعار المحروقات للشهر المقبل   بناء على طلب الاردن..اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب لمناقشة تداعيات الاحداث في القدس   النائب الحويطات يهاجم الحكومة ويناشد الملك التدخل في قضية معارك ابو تايه   النائب يحيى السعود اشكر الحكومة على جلب الفنانات..تفاصيل

شاهد بالفيديو لحظة إبلاغ أسرة شهيد بوفاة ابنها

آخر تحديث : 2016-12-21
{clean_title}

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو يُظهر فيه عقيد من قوات الدرك وهو يزف نبأ استشهاد الوكيل الدركي محمد نايف الجيزاوي ،رسمياً من قبل ادارة الدرك لذويه وعائلته.

وقال العقيد بحسب ما عرف عن نفسه في حديثه لمجموعة من ذوي الشهيد: "هنيئاً له بالشهادة، ونحن كدرك كلنا عيلة وحدة، وهذا واجب يا إخوان، والمصاب جلل، وأنا أقول عظم الله أجرك يا وطن، رحم الله الميت، وعظم الله أجركم، وربي يعوض عنكم، والشهيد أخو إلي وابن إلي، لو بيدنا فداه إحنا فديناه، لكن المنية لها وقت، وهنيئاً له بهذه الشهادة."

يُشار الى ان الشهيد الجيزاوي هو من ابناء بلدة الشجرة الواقعة شمالي لواء الرمثا ، وهو غير متزوج ومن مواليد عام 1985 ويبلغ من العمر 31 عاما وهو اصغر اخوته،وقد ارتقى الى السموات وجنان الفردوس اثر المداهمة الامنية التي نفذت في منطقة قريفلا بمحافظة الكرك مع 3 من زملائه وهم الرقيب مهرب مضحي الرويلي٬ والرقيب خليل عّباس الضروس من مرتبات المديرّية العامة لقوات الدرك٬ والشرطي أحمد راكان العودات من مرتبات الأمن.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق