آخر الأخبار
  لهذا السبب ... لم تصدر إرادة ملكية بقبول استقالة احمد هليل   الجبير ينفي تصريحات نسبت إليه تتعلق بمساعدات السعودية للأردن   هذه حقيقة هروب أسد من قفصه في منطقة الكمالية !!   مشاجرة تودي بشاب عشريني في الجبل الجنوبي بالرصيفة وسيارات الشرطة تتواجد بكثافة   شاهد بالصور...صلحة عشائرية في حادثة قتل أب لزوجته وابنتيه في الرمثا   فرار قاتل رقيب مكافحة المخدرات .. والامن العام يُصدر بيان   استشهاد رقيب بمكافحة المخدرات أثناء مداهمة في الزرقـاء   8 الاف فرصة عمل للمتقاعدين العسكريين   الحكومة ستجني (450) مليون دينار بأي طريقة من المواطن و فرض ضرائب لم يسمع بها الأردنيون من قبل   مواطنون .. سنرفع دعوى قضائية للنائب العام في حال فرض رسوم على المكالمات الصوتية   مجهولون ينتحلون صفة رجال بحث جنائي بطلب بطاقات خلوية من المواطنين بالإتصال من ارقام "خاصة"   شهر صعب ينتظر الأردنيين : رفع البنزين والكهرباء وبعض المواد الغذائية وبطاقات الخلوي !   مسؤول سابق يضغط على وزير حالي لمنعه من فتح ملفات "فساد" قد تطاله .. تفاصيل   شاهد بالصور... جلالة الملكة رانيا العبدالله تزور هاشمية الزرقاء وتلتقي عدداً من أهالي المنطقة   مناشدة ...الشاب عمار الزيديين ... اختفى منذ 8 شهور في ظروف غامضة عن منزل أهله في الكرك   التحقيقات تكشف شاهد متدخل بحادثة مقتل المحاميين الزواوي والرفايعة حرقا بمكتبهما في عمان   استقالة هليل.. ضغط حكومي أم قرار شخصي؟   من جديد .. المالكي يشن هجوماً حاداً على الاردن   اغلاق مقطع من شارع الحرية بإتجاه إشارات الإرسال   الملك يسلم علم القائد الأعلى إلى مديرية الخدمات الطبية الملكية والسبب!

شاهد بالفيديو لحظة إبلاغ أسرة شهيد بوفاة ابنها

آخر تحديث : 2016-12-21
{clean_title}

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو يُظهر فيه عقيد من قوات الدرك وهو يزف نبأ استشهاد الوكيل الدركي محمد نايف الجيزاوي ،رسمياً من قبل ادارة الدرك لذويه وعائلته.

وقال العقيد بحسب ما عرف عن نفسه في حديثه لمجموعة من ذوي الشهيد: "هنيئاً له بالشهادة، ونحن كدرك كلنا عيلة وحدة، وهذا واجب يا إخوان، والمصاب جلل، وأنا أقول عظم الله أجرك يا وطن، رحم الله الميت، وعظم الله أجركم، وربي يعوض عنكم، والشهيد أخو إلي وابن إلي، لو بيدنا فداه إحنا فديناه، لكن المنية لها وقت، وهنيئاً له بهذه الشهادة."

يُشار الى ان الشهيد الجيزاوي هو من ابناء بلدة الشجرة الواقعة شمالي لواء الرمثا ، وهو غير متزوج ومن مواليد عام 1985 ويبلغ من العمر 31 عاما وهو اصغر اخوته،وقد ارتقى الى السموات وجنان الفردوس اثر المداهمة الامنية التي نفذت في منطقة قريفلا بمحافظة الكرك مع 3 من زملائه وهم الرقيب مهرب مضحي الرويلي٬ والرقيب خليل عّباس الضروس من مرتبات المديرّية العامة لقوات الدرك٬ والشرطي أحمد راكان العودات من مرتبات الأمن.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق