آخر الأخبار
  احتراق كوابل كهرباء في جرش   وفاة اردني واصابة اخر بحادث تدهور في دبي   مسيرة في وسط البلد رفضا لاتفاقية الغاز ووفاء لشهداء الكرامة   حجازين يخرج من المستشفى قريبا   تعرف على الشروط الحكومية لمنح عطاء تنظيف المواقع السياحية في المملكة   الملك والعاهل المغربي يحذران من محاولات المساس بأوضاع القدس التاريخية والقانونية   زخات متفرقة من المطر والارصاد تصرح   القبض على شخصين انتحالا شخصية رجال أمن في الرصيفة   مشاجرة اثر خلافات في الزرقاء.. والامن يتدخل   بدء دراسة أسعار المطاعم الشعبية الأسبوع المقبل   شاهد بالفيديو.. أول تعليق رسمي على مقتل أردنية بالفجيرة   بالفيديو سيدة تفقد الوعي نتيجة الازدحام في احد مكاتب الاحوال المدنية   انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد   الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك   13 إصابة إثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي   هل سيكون هناك عطلة رسمية يوم انعقاد القمة العربية.. ماذا اجاب المومني؟   انخفاض انتشار السل بالأردن   الجمعة.. طقس بارد وارتفاع الحرارة السبت   تفاصيل مقتل أردنية على يد آسيوي في الإمارات   اصابة 12 شخصاً بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بين مركبة و باص

شاهد بالفيديو لحظة إبلاغ أسرة شهيد بوفاة ابنها

آخر تحديث : 2016-12-21
{clean_title}

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو يُظهر فيه عقيد من قوات الدرك وهو يزف نبأ استشهاد الوكيل الدركي محمد نايف الجيزاوي ،رسمياً من قبل ادارة الدرك لذويه وعائلته.

وقال العقيد بحسب ما عرف عن نفسه في حديثه لمجموعة من ذوي الشهيد: "هنيئاً له بالشهادة، ونحن كدرك كلنا عيلة وحدة، وهذا واجب يا إخوان، والمصاب جلل، وأنا أقول عظم الله أجرك يا وطن، رحم الله الميت، وعظم الله أجركم، وربي يعوض عنكم، والشهيد أخو إلي وابن إلي، لو بيدنا فداه إحنا فديناه، لكن المنية لها وقت، وهنيئاً له بهذه الشهادة."

يُشار الى ان الشهيد الجيزاوي هو من ابناء بلدة الشجرة الواقعة شمالي لواء الرمثا ، وهو غير متزوج ومن مواليد عام 1985 ويبلغ من العمر 31 عاما وهو اصغر اخوته،وقد ارتقى الى السموات وجنان الفردوس اثر المداهمة الامنية التي نفذت في منطقة قريفلا بمحافظة الكرك مع 3 من زملائه وهم الرقيب مهرب مضحي الرويلي٬ والرقيب خليل عّباس الضروس من مرتبات المديرّية العامة لقوات الدرك٬ والشرطي أحمد راكان العودات من مرتبات الأمن.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق