آخر الأخبار
  حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء   مدعي عام الكرك يسند تهمة القتل العمد لقاتل زوجته   الملكة وولي العهد يهنئان الشعب الاردني ..   بيان هام للسوريين في الأردن ..   خطأ عامل محطة محروقات يتسبب باحراق مركبة تكسي   امن الدولة تعقد 15 جلسة علنية ذات صلة بالارهاب   شاهد بالصور .. تفاصيل جديدة في جريمة الكرك ترويها ابنة القاتل الناجية   عفو عام .. " مافي " ، الحكومة ترفض والنواب لا يستطيعون اجبارها !!   باسم عوض الله يقترح تطبيق خطة مارشال !!

شاهد بالفيديو لحظة إبلاغ أسرة شهيد بوفاة ابنها

آخر تحديث : 2016-12-21
{clean_title}

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو يُظهر فيه عقيد من قوات الدرك وهو يزف نبأ استشهاد الوكيل الدركي محمد نايف الجيزاوي ،رسمياً من قبل ادارة الدرك لذويه وعائلته.

وقال العقيد بحسب ما عرف عن نفسه في حديثه لمجموعة من ذوي الشهيد: "هنيئاً له بالشهادة، ونحن كدرك كلنا عيلة وحدة، وهذا واجب يا إخوان، والمصاب جلل، وأنا أقول عظم الله أجرك يا وطن، رحم الله الميت، وعظم الله أجركم، وربي يعوض عنكم، والشهيد أخو إلي وابن إلي، لو بيدنا فداه إحنا فديناه، لكن المنية لها وقت، وهنيئاً له بهذه الشهادة."

يُشار الى ان الشهيد الجيزاوي هو من ابناء بلدة الشجرة الواقعة شمالي لواء الرمثا ، وهو غير متزوج ومن مواليد عام 1985 ويبلغ من العمر 31 عاما وهو اصغر اخوته،وقد ارتقى الى السموات وجنان الفردوس اثر المداهمة الامنية التي نفذت في منطقة قريفلا بمحافظة الكرك مع 3 من زملائه وهم الرقيب مهرب مضحي الرويلي٬ والرقيب خليل عّباس الضروس من مرتبات المديرّية العامة لقوات الدرك٬ والشرطي أحمد راكان العودات من مرتبات الأمن.

 

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق