آخر الأخبار
  قوة امنية تداهم منزل تاجر مخدرات   إعتداء مسلح على مستشفى الكرك الحكومي وإصابة موظف   ناشطون للحكومة : ما هي اسباب عدم رفع سعر كيس الملح للان .. وآخرون : بدنا ضريبة " عالهوا"   زوج مخادع في عمّان يواجه الإعدام شنقا حتى الموت.. تناول العشاء معها ومن ثم قتلها بشارع المدينة المنورة.. تفاصيل   جلالة الملك عبدالله الثاني يعود إلى أرض الوطن   بالصور .. ضبط حافلة مدرسة منتهية الترخيص منذ 3 سنوات   اعفاء ابناء قطاع غزة من رسوم تصاريح العمل والطوابع وكل ما يتعلق بها   عمان: طلب من اصدقائه مصارحته .. رسالة من مجهولة ادت لطلاقه من زوجته.. صورة "تفاصيل"   قرار هام من مجلس الوزراء بخصوص رواتب العاملين في القطاع العام   المجالي: على الدولة اعتقال وزير الخارجية السابق "المعشر".. لهذا السبب !   اللواء الحواتمة: الأردن آمن بفضل قيادته والتفاف ابنائه حول قواته المسلحة واجهزته الامنية   مكافحة المخدرات تضبط 200 إلف حبة مخدرة.   وزير الطاقة .. ثروات هائلة .. وطهبوب تسأل لماذا تلجأون إلى جيب المواطن ؟   دائرة السير...ممارسات استغلالية من قبل سائقي التكاسي والسرفيس في الزرقاء   وفاة نجل إمام الحضرة الهاشمية   قنصلية دولة اوروبية في عمان تعلن افتتاح باب استقبال طلبات الأردنيين   احباط عملية تهريب 2800 كرتونة بضائع مختلفة جنوبي المملكة   عدم مسؤولية قاتل والدته وأشقائه في عمان واحالته للطب النفسي   وفاة وكيل مهندس بحريق منزل بوادي موسى جراء انفجار اسطوانة غاز   القبض على مطلق النار على احد المحال التجارية في اربد

شاهد بالفيديو ...اللاعب احمد أبو غوش : هذا الشخص هو من دفعني للكتابة على صفحتي عن الجامعة الأردنية

آخر تحديث : 2016-12-29
{clean_title}
أكد اللاعب الأردني احمد أبو غوش بأنه لم يسىء للجامعة الأردنية اثر القرار المتخذ بفصله من المواد الدراسية بسبب الغياب الذي تجاوز الحد المسموح به وفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة الأردنية .

وبين ابو غوش خلال اتصال هاتفي أجراه معه الزميل علي حياصات من إذاعة ميلودي أف أم التي تابعت موضع فصل ابو غوش من الجامعة بان السبب الذي جعله ينشر ما كتبه ان والده عندما عرف انه قد تم حرمانه من الجامعة فقط طلب منه ترك اللعب والالتفات للدراسة .

من جانبه أكد الدكتور سليمان الفراجات /مدير الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الأردنية ان الجامعة تفخر وتعتز بالبطل الأردني احمد أبو غوش وان سبب حرمانه هو ان نسبة الغياب لديه قد تجاوزت 25 %حيث يمكن ل احمد ابو غوش تقديم الاعذار الموثقة وسيتم النظر في الإجراء من خلال عميد الكلية او بإمكانه إسقاط الفصل ولن يؤثر على معدله التراكمي في الجامعة .

يشار بانه تم التنسيق بين الطرفين للتواصل وحل الموضوع
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق