آخر الأخبار
  حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء   مدعي عام الكرك يسند تهمة القتل العمد لقاتل زوجته   الملكة وولي العهد يهنئان الشعب الاردني ..   بيان هام للسوريين في الأردن ..   خطأ عامل محطة محروقات يتسبب باحراق مركبة تكسي   امن الدولة تعقد 15 جلسة علنية ذات صلة بالارهاب   شاهد بالصور .. تفاصيل جديدة في جريمة الكرك ترويها ابنة القاتل الناجية   عفو عام .. " مافي " ، الحكومة ترفض والنواب لا يستطيعون اجبارها !!   باسم عوض الله يقترح تطبيق خطة مارشال !!

شاهد بالفيديو ...اللاعب احمد أبو غوش : هذا الشخص هو من دفعني للكتابة على صفحتي عن الجامعة الأردنية

آخر تحديث : 2016-12-29
{clean_title}
أكد اللاعب الأردني احمد أبو غوش بأنه لم يسىء للجامعة الأردنية اثر القرار المتخذ بفصله من المواد الدراسية بسبب الغياب الذي تجاوز الحد المسموح به وفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة الأردنية .

وبين ابو غوش خلال اتصال هاتفي أجراه معه الزميل علي حياصات من إذاعة ميلودي أف أم التي تابعت موضع فصل ابو غوش من الجامعة بان السبب الذي جعله ينشر ما كتبه ان والده عندما عرف انه قد تم حرمانه من الجامعة فقط طلب منه ترك اللعب والالتفات للدراسة .

من جانبه أكد الدكتور سليمان الفراجات /مدير الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الأردنية ان الجامعة تفخر وتعتز بالبطل الأردني احمد أبو غوش وان سبب حرمانه هو ان نسبة الغياب لديه قد تجاوزت 25 %حيث يمكن ل احمد ابو غوش تقديم الاعذار الموثقة وسيتم النظر في الإجراء من خلال عميد الكلية او بإمكانه إسقاط الفصل ولن يؤثر على معدله التراكمي في الجامعة .

يشار بانه تم التنسيق بين الطرفين للتواصل وحل الموضوع
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق