آخر الأخبار
  احتراق كوابل كهرباء في جرش   وفاة اردني واصابة اخر بحادث تدهور في دبي   مسيرة في وسط البلد رفضا لاتفاقية الغاز ووفاء لشهداء الكرامة   حجازين يخرج من المستشفى قريبا   تعرف على الشروط الحكومية لمنح عطاء تنظيف المواقع السياحية في المملكة   الملك والعاهل المغربي يحذران من محاولات المساس بأوضاع القدس التاريخية والقانونية   زخات متفرقة من المطر والارصاد تصرح   القبض على شخصين انتحالا شخصية رجال أمن في الرصيفة   مشاجرة اثر خلافات في الزرقاء.. والامن يتدخل   بدء دراسة أسعار المطاعم الشعبية الأسبوع المقبل   شاهد بالفيديو.. أول تعليق رسمي على مقتل أردنية بالفجيرة   بالفيديو سيدة تفقد الوعي نتيجة الازدحام في احد مكاتب الاحوال المدنية   انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد   الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك   13 إصابة إثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي   هل سيكون هناك عطلة رسمية يوم انعقاد القمة العربية.. ماذا اجاب المومني؟   انخفاض انتشار السل بالأردن   الجمعة.. طقس بارد وارتفاع الحرارة السبت   تفاصيل مقتل أردنية على يد آسيوي في الإمارات   اصابة 12 شخصاً بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بين مركبة و باص

شاهد بالفيديو ...اللاعب احمد أبو غوش : هذا الشخص هو من دفعني للكتابة على صفحتي عن الجامعة الأردنية

آخر تحديث : 2016-12-29
{clean_title}
أكد اللاعب الأردني احمد أبو غوش بأنه لم يسىء للجامعة الأردنية اثر القرار المتخذ بفصله من المواد الدراسية بسبب الغياب الذي تجاوز الحد المسموح به وفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة الأردنية .

وبين ابو غوش خلال اتصال هاتفي أجراه معه الزميل علي حياصات من إذاعة ميلودي أف أم التي تابعت موضع فصل ابو غوش من الجامعة بان السبب الذي جعله ينشر ما كتبه ان والده عندما عرف انه قد تم حرمانه من الجامعة فقط طلب منه ترك اللعب والالتفات للدراسة .

من جانبه أكد الدكتور سليمان الفراجات /مدير الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الأردنية ان الجامعة تفخر وتعتز بالبطل الأردني احمد أبو غوش وان سبب حرمانه هو ان نسبة الغياب لديه قد تجاوزت 25 %حيث يمكن ل احمد ابو غوش تقديم الاعذار الموثقة وسيتم النظر في الإجراء من خلال عميد الكلية او بإمكانه إسقاط الفصل ولن يؤثر على معدله التراكمي في الجامعة .

يشار بانه تم التنسيق بين الطرفين للتواصل وحل الموضوع
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق