آخر الأخبار
  ناعور ... بنشر شاحنة يؤدي الى وفاة السائق بطريقه لا تصدق! صور مروعة   المفرق: إصابة 27 طفلا بإلتهاب الكبد الوبائي في منطقة الأكيدر   سيارة امريكية لكل اردني..!   اعلان نتائج المناقلات بين الجامعات والتخصصات .. رابط   وفاة اربعيني متأثرا بإصابته بطعنه بالرأس في مشاجرة جماعية في مأدبا   بالفيديو.. هند الفايز ترد على «المعاني»: ليس لدي مانع برصاصة بين عيوني   السفارة الامريكية ترفض التعليق على دعوات توطين اللاجئين.. والاردن يأمل بعودتهم الى بلادهم   مكافحة المخدرات الأردنية تحذر الأردنيين من هذا الأمر !   مخمور يقتحم سوبر ماركت في منطقة عبدون وهذا ما حدث   الكشف عن اسم وصورة المتوفي خلال مباراة الوحدات والفيصلي أمس الجمعة   عاجل وبالتفاصيل توقيف ابنة نائب لسرقتها مصاغ ذهبي بقيمة (8) الاف دينار من منزل صديقتها   اكتشاف 1650 حالة عبث بالتيار الكهرئي   وفاة العميد الأردني المتقاعد حسين العموش والكشف عن وصيته   عاجل مصدر أمني يكشف مصدر صوت الإنفجار في منطقة الجاردنز   بالفيديو - اردني بخدع لانا القسوس والتلفزيون الأردني ليوصل رسالة لخطيبته   مصدر مسؤول يصرح حول عودة اللاجئين السوريين الى بلادهم   عاجل من الرويشد و اصابة 8 عسكريين ...تفاصيل   عاجل الأمن يوضح ملابسات مداهمة واقتحام مقرات الاخوان المسلمين في اربد   يحدث في الاردن بعد عشر سنوات .. اسدال الستار على قضية هتك عرض قاصر   بالتفاصيل عدم استقرار جوي
عـاجـل :

شاهد بالصور...مصري يهدي خطيبته الأردنية سيارة فارهة بمناسبة عيد ميلادها!

آخر تحديث : 2017-05-19
{clean_title}
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور، لسيارة من نوع شيفروليه كامارو، هدية من المصري مهران عاشور، وهو مقيم في مدينة دبي، حيث قام بإهداء تلك السيارة لخطيبته الأردنية في عيد ميلادها.

وتباينت ردود فعل نشطاء مواقع التواصل، بين مرحب للفكرة ومعارض لها، ومن بينهم 'هادي فيصل' الذي علّق على الصورة قائلاً: 'أولا لابد من أن محبوبته جميله جدا و ثانيا من الواضح أن هديه أقل من كده متنفعش ثالثا و و هوه ده الاهم أنه تسبب فى مشكله عاطفيه و سياسيه بين نساء و فتيات مصر'.

بينما علّقت سحر جمال قائلةً: 'الله يديم عليهم فرحتهم، أولا لازم كل شخص يعرف مقدرته على التعايش وأن عادات وتقاليد كل بلد لها وضعها بالتعايش والأمر عادي جدا وبسيط واللي بحب ممكن يعمل أكثر من كدا دع الخلق للخالق تهادو تحابو'.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق