آخر الأخبار
  شاهد بالصور حشد كبير من رؤوساء الوزراء والنواب والمسؤولين الكبار في جاهة نجل النائب يحيى السعود   هذا ما قاله ترامب للملك   بالصورة ... جلالة الملكة رانيا: أتطلع لسماع خطاب الحسين   البنك الدولي يطلب من أمانة عمّان أن تكون 'خلّاقة' في التحصيل المالي   سيدة أعمال أردنية تحقق حلم شاب وفتاة في عمّان   توجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني لحماية الروهينغيا   مسلحون يسلمون مواقعهم على حدودنا مع سوريا   هاني الملقي .. يتحدث حول رفع نسبة الضريبة !   اردني يرفع قضية على زوجته بسبب نومها المستمر وهذا رد القاضي بعد سماع اقوال الزوجة   الأردن .. ألف دينار سعر تذكرة لحضور حفلة هذا المغني !! تفاصيل   بالفيديو.. ازدحام و بكاء و صراخ طالبات في الجامعة الاردنية عند محاولات الدخول لتقديم امتحانات المستوى   الاشغال الشاقة ست سنوات لمروج لعصابة داعش   أُفتتح يوم أمس الاجتماع المشترك لفريقي عمل مشروع القبضة والباسيفيك   الوحدات ... في سابقة خطيرة 30 ملثم يقومون بتكسير محلات نجارة وسيارات..تفاصيل صادمة   اصابة ثلاثة اشخاص في حادث سير على دوار الشعب...تفاصيل   السير تضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة   طالبة توجيهي تناشد اهل الخير مساعدتها للتقدم لامتحان التوجيهي   عندما نقمت علينا الريح، مجموعة شعرية جديدة لعلي طه النوباني   وزير الاشغال : اصلاح طريق اربد عمان في مراحله الاخيرة   "مطلوب موظف بدون نت" شعار رفعه احد اصحاب المحال التجارية في عمان
عـاجـل :

شاهد بالصور...مصري يهدي خطيبته الأردنية سيارة فارهة بمناسبة عيد ميلادها!

آخر تحديث : 2017-05-19
{clean_title}
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور، لسيارة من نوع شيفروليه كامارو، هدية من المصري مهران عاشور، وهو مقيم في مدينة دبي، حيث قام بإهداء تلك السيارة لخطيبته الأردنية في عيد ميلادها.

وتباينت ردود فعل نشطاء مواقع التواصل، بين مرحب للفكرة ومعارض لها، ومن بينهم 'هادي فيصل' الذي علّق على الصورة قائلاً: 'أولا لابد من أن محبوبته جميله جدا و ثانيا من الواضح أن هديه أقل من كده متنفعش ثالثا و و هوه ده الاهم أنه تسبب فى مشكله عاطفيه و سياسيه بين نساء و فتيات مصر'.

بينما علّقت سحر جمال قائلةً: 'الله يديم عليهم فرحتهم، أولا لازم كل شخص يعرف مقدرته على التعايش وأن عادات وتقاليد كل بلد لها وضعها بالتعايش والأمر عادي جدا وبسيط واللي بحب ممكن يعمل أكثر من كدا دع الخلق للخالق تهادو تحابو'.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق