آخر الأخبار
  الملقي: 6 روايات حول حادثة السفارة الاسرائيلية وصلت للرئاسة! تفاصيل ..   بسبب أخطاء الهيئة.. فرحوا بالفوز ووزعوا الكنافة.. وصباح الجمعة رسبوا   الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة"   مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد   بالصور عشيرة ابو سويلم يقومون حفل غداء احتفالا بفوز ابن العشيرة جضعان في الانتخابات   حفل غداء لرئيس بلدية حسبان تطلق فيها الأسلحة النارية وتستدعي تدخل الامن   مشاجرة عنيفة واسعة باستخدام الأسلحة في حي الدبايبه   قرار مرتقب من وزير التربية والتعليم يخص المعلمات الأردنيات   اعلان هام لطلبة مكرمة أبناء العشائر والاقل حظاً   أجواء حارة اليوم.. وارتفاع على الحرارة غداً   "نيبويشا"مدرب نادي الفيصلي يكشف ما دار بينه وبين الزمالك المصري عقب نهاية البطولة العربية   شاهد بالصورة ... الملكة: أحلى الأوقات مع هاشم وسلمى   "الديوان الملكي" يعلن عن سبب تنكيس علم السارية اليوم ..   واقعة غريبة أثارت غضب الأردنيين .. سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط!!!   عائلة الجندي أبو تايه: ابننا بريء ومطالبات بإلغاء الحكم الصادر بحقه   مصدر أمني: فيديو "مفتعل حادث دهس" في عمان قيد التحقيق   السفارة الاندونيسية في عمان تحتفل بذكرى العيد الوطني الـ 72   المستقلة للانتخاب تعيد تحميل نتائج الانتخابات   حلول جذرية للاعتداءات على أراضي الخزينة   الملك يدين هجوم برشلونة
عـاجـل :

شاهد...هذه الصورة التي أسرت قلوب الاردنيين !!

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}
تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة الملك والملكة وأنجالهما في لقطة تذكارية بمناسبة تخريج ولي العهد من كلية 'ساندهيرست' يوم امس الجمعة .

وابدى الناشطون اعجابهم بجلالة الملك راعي المسيرة الذي يحرص على حياة رعاياه ومواطنيه ، كما يحرص في نفس الوقت على افراد عائلته و ابنائه وبناته .

و يباهي الأردنيون العالم بمليكهم الانسان الذي يتلمس احتياجاتهم على الدوام ويتفقد احوالهم في مختلف الظروف، ويمد يد المساعدة اليهم حينما تشتد وتقسو الظروف .

ولن ننسى ابدا كيف تتناول الصحافة ومحطات التلفزة العربية والاجنبية والعالمية، الأعمال الإنسانية المتدفقة والمتواصلة لجلالة الملك عبدالله .

فجلالته حماه الله دائما قريب الى شعبه متلمسا احتياجات المواطنين، وتراه بين جموع أفراد شعبه الوفي يشيع الدفء في قلوبهم، يدفع بهم نحو الذرى بكل حنان الدنيا وهو يحمل اليهم بالمعونات الطارئة كأي رب اسرة يحيط اسرته بالعناية والرعاية والاهتمام.

والملك عبدالله يمتاز بالود والصفاء والشفافية ، وهو الأب الذي بالرغم من انشغالاته الكثيرة يحاول دوماً أن يجد الوقت لمتابعة أمور عائلته الصغيرة، وتمضية الوقت معهم ومتابعة احتياجاتهم وأدق تفاصيل حياتهم.

وكان جلالة الملك رعى بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله، في المملكة المتحدة امس الجمعة، حفل تخريج فوج من ضباط الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست، الذي يضم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

والتحق سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، الذي ولد العام 1994 وسمي وليا للعهد العام 2009، بأكاديمية ساندهيرست العام الماضي بعد أن أنهى دراسته في تخصص التاريخ الدولي من جامعة جورج تاون الأميركية العريقة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق