آخر الأخبار
  شاهد بالصور جاهة عشيرة السعود وعشيرة ابو الغنم   هذا ما قاله ترامب للملك   بالصورة ... جلالة الملكة رانيا: أتطلع لسماع خطاب الحسين   البنك الدولي يطلب من أمانة عمّان أن تكون 'خلّاقة' في التحصيل المالي   سيدة أعمال أردنية تحقق حلم شاب وفتاة في عمّان   توجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني لحماية الروهينغيا   مسلحون يسلمون مواقعهم على حدودنا مع سوريا   هاني الملقي .. يتحدث حول رفع نسبة الضريبة !   اردني يرفع قضية على زوجته بسبب نومها المستمر وهذا رد القاضي بعد سماع اقوال الزوجة   الأردن .. ألف دينار سعر تذكرة لحضور حفلة هذا المغني !! تفاصيل   بالفيديو.. ازدحام و بكاء و صراخ طالبات في الجامعة الاردنية عند محاولات الدخول لتقديم امتحانات المستوى   الاشغال الشاقة ست سنوات لمروج لعصابة داعش   أُفتتح يوم أمس الاجتماع المشترك لفريقي عمل مشروع القبضة والباسيفيك   الوحدات ... في سابقة خطيرة 30 ملثم يقومون بتكسير محلات نجارة وسيارات..تفاصيل صادمة   اصابة ثلاثة اشخاص في حادث سير على دوار الشعب...تفاصيل   السير تضبط 526 حافلة مدرسية مخالفة   طالبة توجيهي تناشد اهل الخير مساعدتها للتقدم لامتحان التوجيهي   عندما نقمت علينا الريح، مجموعة شعرية جديدة لعلي طه النوباني   وزير الاشغال : اصلاح طريق اربد عمان في مراحله الاخيرة   "مطلوب موظف بدون نت" شعار رفعه احد اصحاب المحال التجارية في عمان
عـاجـل :

شاب تونسي يقتل والدته ويدفنها في الحديقة.. اليكم التفاصيل!

آخر تحديث : 2017-04-20
{clean_title}

أقدم شاب في مدينة أريانة القريبة من تونس العاصمة على قتل أمه ودفنها في حديقة منزلها.

حيث كانت قوات الأمن بمدينة الكاف، شمال غربي تونس، قد تمكنت من القبض على القاتل، بعدما غادر مقر سكنه، وذلك بعد وصول معلومات أمنية عن اختفاء امرأة منذ 4 أيام، واشتبهت القوات الأمنية في إمكانية حصول جريمة، وفعلًا تمّ القبض على ابنها الذي اعترف بجريمته.

كما أكد مصدر أمني أن التحقيق كشف عن فرار القاتل إلى مدينة الكاف، فتمّ التنسيق مع الجهات الأمنية في المدينة للقبض عليه بعد أن تمت مداهمة منزله.

ويبدو أن مشاكل عائلية كانت وراء إقدام الابن على هذه الجريمة البشعة، حيث عاد القاتل، وهو عامل في فرنسا، منذ أيام في إجازة، ليرتكب جريمته.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق