آخر الأخبار
  العشرات من موظفي الصحة يشاركون في وقفة صامته يطالبون بمقابلة وزير الصحة   الشواربة : نعتذر للمواطنين عن الارباك المروري نتيجة للازمة المرورية على الثامن   عاصفة رملية تضرب مخيم الركبان تصيب العشرات بحالات اختناق   العنف الجامعي ..دراسة اساس المشكلة وايجاد الحل   ثمان سنوات سجنا لهاتك عرض طفلين   وفاة موقوف تعرض لوعكة صحية في مركز امن ماركا   الجيش الأردني .. التاسع عربيًا في تصنيف "جيوش العالم"   حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء   مدعي عام الكرك يسند تهمة القتل العمد لقاتل زوجته

شاب تونسي يقتل والدته ويدفنها في الحديقة.. اليكم التفاصيل!

آخر تحديث : 2017-04-20
{clean_title}

أقدم شاب في مدينة أريانة القريبة من تونس العاصمة على قتل أمه ودفنها في حديقة منزلها.

حيث كانت قوات الأمن بمدينة الكاف، شمال غربي تونس، قد تمكنت من القبض على القاتل، بعدما غادر مقر سكنه، وذلك بعد وصول معلومات أمنية عن اختفاء امرأة منذ 4 أيام، واشتبهت القوات الأمنية في إمكانية حصول جريمة، وفعلًا تمّ القبض على ابنها الذي اعترف بجريمته.

كما أكد مصدر أمني أن التحقيق كشف عن فرار القاتل إلى مدينة الكاف، فتمّ التنسيق مع الجهات الأمنية في المدينة للقبض عليه بعد أن تمت مداهمة منزله.

ويبدو أن مشاكل عائلية كانت وراء إقدام الابن على هذه الجريمة البشعة، حيث عاد القاتل، وهو عامل في فرنسا، منذ أيام في إجازة، ليرتكب جريمته.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق