آخر الأخبار
  تعرض مواطنة سعودية لطلق ناري طائش في عجلون   الصفدي وبن زايد يؤكدان ضرورة فتح المسجد الأقصى كليا   تراجع إنفاق المغتربين والسياح الخليجيين يخفض معدل النشاط التجاري   الأردن ثاني أفقر دولة في حصة الفرد المائية   خـبر حكومي يصدم جميع الاردنييـن .!   تحذير من التعرض المباشر لأشعة الشمس الجمعة   مسيرة الحسيني .. يا أمتنا العربية بكفي فرقه وذليه   وفاة الشابان يزن الحميمات و محمد الرواحنة بحادث سير في مادبا   طعن شاب ثلاثيني خلال مشاجرة في بلدة وقاص بالأغوار الشمالية   تماسيح معروضة للبيع على السوق المفتوح بالأردن   تحذيرات من مانجا "إسرائيلية" في الاسواق الأردنية   إنهيار جدار استنادي لبناية في شارع الجامعة وهذا ما حدث   الأردن يحذر من استمرار التوتر بالقدس   التدخين يتسبب بإنهاء حياة 29 اردنياً كل اسبوع   اجواء حارة تؤثر على المملكة اليوم و غداً   مركز رصد الزلازل: الاردن لم يتأثر بالزلزال الذي ضرب تركيا   الفقيه والحواتمة يتفقدان الاستعدادات الأمنية لمهرجان جرش   في ختام البرنامج التدريبي لدورة الإعلام الأمني في الدرك المومني: الاعلام الوطني احد اهم العوامل الفاعلة في منظومة الأمن الشامل   بيان هام من السفارة الأمريكية في عمان   الدقامسة يوضح اسباب انفصاله عن زوجته وإقدامه على الزواج من فتاة أخرى

شاب تنكر بملابس نسائية في المترو .. ليتحرّش بالنّساء!

آخر تحديث : 2017-05-18
{clean_title}
ألقت الشرطة المصرية القبض على شاب مصري يدعى (م.ع.م) في محطة مترو الأنفاق بعدما اشتبه ضابط تأمين محطة مترو الشهداء في مصر بسلوكه المريب وهو يرتدي ملابس فتاة ومتبرجاً، وبعد فحصه من قبل عناصر الشرطة النسائية وثبوت ذكوريته، تبيّن أن الشاب المذكور كان اعتمد حيلة للتحرش بالفتيات في مترو الإنفاق وهي التنكر في زي نسائي.

وفي التفاصيل، وأثناء متابعة الخدمات الأمنية المعينة على كاميرات المراقبة بمحطة مترو الشهداء بقسم شرطة ثالث مترو الأنفاق، لاحظوا جلوس فتاة على رصيف المحطة لفترة طويلة، ومرور عدد من القطارات من دون استقلالها، وعند قدوم القطار تفحص وتنظر داخل عربة السيدات من دون الصعود.

فأبلغت الشرطة ضابط مباحث بالمحطة، وشاهد عبر كاميرات المراقبة الموقف ووجد فتاة في العقد الثاني من العمر ترتدي ملابس نسائية مستخدمة أدوات التجميل بشكل مبالغ فيه، وتوجه إليها لفحصها لارتيابه في أمرها، فاصطحبها حتى وصل لمكتب الشرطة، واستعان بالشرطة النسائية لفحصها وتفتيشها ذاتيا إلا أنهن فوجئن بأنها فتاة مزيفة، وأنه شاب في زي نسائي.

وأفصحت الفتاة عن اسمها وشخصيتها الحقيقية، وتبين أنه شاب يدعى وأقر بارتدائه للملابس النسائية بقصد ركوب عربة السيدات للتحرش بهن، واعتياده لهذا التصرف بهذه الطريقة.

وفحصت الشرطة هاتفه المحمول، وعثرت على عدة صور له بأشكال وملابس مختلفة، وأمر اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، باتخاذ كل الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر بالواقعة، والعرض على نيابة الأحداث.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق