آخر الأخبار
  ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات   الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط   ادانة رجل امن في قضية وفاة عشريني داخل مركز امني   ذوي طالب يعتدون على معلمين بدعوى تعرض ابنهم للضرب   تخفيض حكم متهمة بالترويج لداعش الى سنة ونصف   بالفيديو ...مجهولون يعتدون على مواطن ومركبته في وسط الشارع في البيادر   تاجيل قطاف الزيتون لتأخر الامطار   سبعيني يحاول اعتصاب طفلة في مخيم الازرق...وهذا جزاءه   معدل البطالة 18 بالمائة في المملكة   اعادة التيار الكهربائي لجميع مناطق الشونة الجنوبية   حادث عنيف يسفر عن اصابات وخسائر مادية شرق عمان   اعتصام 45 طالبا مطالبين بمدرس فيزياء من مدرسة ياجوز الثانوية   البادية والدرك ينفذان حملة مداهمة وتقبضان على مطلوبين في البادية الشمالية   شاهد رسالة طفلة أردنية لأمها المتوفية ستجعلك تبكي
عـاجـل :

شابان يوثقان لحظة مقتلهما على "سناب شات" (فيديو)

آخر تحديث : 2017-10-11
{clean_title}
وثق شابان لحظة مقتلهما بعد انشغالهما عن الطريق بالتصوير وبث المقطع عبر تطبيق سناب شات.

وأظهر الفيديو الذي قال متداولوه إنه صور على طريق الرين - بيشة، حيث ظهر فيه الشابان وقد تفاعلا مع إحدى الشيلات وانشغلا بالسناب، قبل أن يتعرضا للاصطدام بشكل مفاجئ، ما أدى إلى وفاة أحدهما ونقل الآخر إلى العناية المركزة، فيما لقي سائق السيارة المقابلة حتفه كذلك، حيث كان متجهاً لمباشرة عمله الجديد والذهاب لمدرسته كأول أيام عمله، إلا أن الأقدار شاءت ألا يكون حاضراً.

يذكر أن الإدارة العامة للمرور أعلنت أن استخدام الهواتف الجوالة أثناء قيادة المركبات والسيارات تسبب في نسبة 78% من الحوادث المرورية.

وحذرت الإدارة من أن استخدام الجوال أثناء القيادة يشتت ذهن السائق ويفقده التركيز، ما يعرضه لخطر حوادث التصادم المروعة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق