آخر الأخبار
  حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء   مدعي عام الكرك يسند تهمة القتل العمد لقاتل زوجته   الملكة وولي العهد يهنئان الشعب الاردني ..   بيان هام للسوريين في الأردن ..   خطأ عامل محطة محروقات يتسبب باحراق مركبة تكسي   امن الدولة تعقد 15 جلسة علنية ذات صلة بالارهاب   شاهد بالصور .. تفاصيل جديدة في جريمة الكرك ترويها ابنة القاتل الناجية   عفو عام .. " مافي " ، الحكومة ترفض والنواب لا يستطيعون اجبارها !!   باسم عوض الله يقترح تطبيق خطة مارشال !!

سعودية تقدم ابنتها هدية لعواجي لموقفه الشجاع في القضاء على الإرهابيين

آخر تحديث : 2017-01-10
{clean_title}
أهدت مواطنة سعودية تدعى "أم أحمد” ابنتها ذات الـ”22 ربيعاً” إلى الجندي جبران العواجي، زوجة له، كعربون محبة وفخر واعتزاز لموقفه الشجاع في التصدي لإرهابيين والقضاء عليهم في عملية أمنية جرت قبل يومين في العاصمة الرياض، والتي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدة بدوره الوطني البطولي.

ووفقا لمجلة "سيِّدتي نت” تقول أم أحمد: "إنها أبلغت ابنتها "علا” التي كانت تتابع معها تفاصيل الحدث عبر مقطع فيديو متداول وصور بأنها فخورة بذلك الشاب الذي حمل روحه بين كفيه وذهب بمفرده لمواجهة مسلحة، وأتمنى أن يكون "صهري” بتزويجك إياه؛ لأنني على قناعة أن من يملك تلك المواصفات قادر على أن يحافظ على ابنتي ويوفر لها كل سبل السعادة”- على حد قولها- مضيفة : "ولا مانع أن تكون ابنتي الزوجة الثانية أو حتى الثالثة”، من جهتها عبرت ابنتها عن موافقتها بذلك.

كما سارعت هذه السيدة للبحث عن صورة لهذا الجندي وكتبت عليها : أنت شرف وفخر للوطن، وأتشرف بأن أزوجك ابنتي هدية ليس وراءها جزية، والحافظ الله، مضيفة "أنا صادقة في ذلك، لا أريد مهراً ولا تكاليف زواج”.

وعن رد فعل والد العروس تقول أم أحمد: "أخبرته بجميع التفاصيل السابقة، فقال لي ألهذه الدرجة أنت مهووسة بالوطن والوطنية؟ وعموماً يشرفني أن يكون زوج ابنتي بهذه المواصفات التي يثني عليها الجميع ".

وتتابع أم أحمد: "من محاسن الصدف أن خطيب ابنتي الكبرى يعمل أيضاً في القطاع العسكري، وسيشارك في عمليات الحد الجنوبي في الأشهر القادمة، والذي طلبت منه أن يكمل مراسم الزواج حتى تتمكن عروسه من مرافقته إلى الجنوب، وسط دهشة واستغراب الجميع”.

وزادت قائلة: حالت الشروط دون التحاق ابني في المجال العسكري وتحقيق أمنيتنا جميعاً في خدمة الوطن والدفاع عنه، آملة أن تصل رسالتها للبطل جبران العواجي، وأن يقبل بزواج ابنتها.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق