آخر الأخبار
  لهذا السبب ... لم تصدر إرادة ملكية بقبول استقالة احمد هليل   الجبير ينفي تصريحات نسبت إليه تتعلق بمساعدات السعودية للأردن   هذه حقيقة هروب أسد من قفصه في منطقة الكمالية !!   مشاجرة تودي بشاب عشريني في الجبل الجنوبي بالرصيفة وسيارات الشرطة تتواجد بكثافة   شاهد بالصور...صلحة عشائرية في حادثة قتل أب لزوجته وابنتيه في الرمثا   فرار قاتل رقيب مكافحة المخدرات .. والامن العام يُصدر بيان   استشهاد رقيب بمكافحة المخدرات أثناء مداهمة في الزرقـاء   8 الاف فرصة عمل للمتقاعدين العسكريين   الحكومة ستجني (450) مليون دينار بأي طريقة من المواطن و فرض ضرائب لم يسمع بها الأردنيون من قبل   مواطنون .. سنرفع دعوى قضائية للنائب العام في حال فرض رسوم على المكالمات الصوتية   مجهولون ينتحلون صفة رجال بحث جنائي بطلب بطاقات خلوية من المواطنين بالإتصال من ارقام "خاصة"   شهر صعب ينتظر الأردنيين : رفع البنزين والكهرباء وبعض المواد الغذائية وبطاقات الخلوي !   مسؤول سابق يضغط على وزير حالي لمنعه من فتح ملفات "فساد" قد تطاله .. تفاصيل   شاهد بالصور... جلالة الملكة رانيا العبدالله تزور هاشمية الزرقاء وتلتقي عدداً من أهالي المنطقة   مناشدة ...الشاب عمار الزيديين ... اختفى منذ 8 شهور في ظروف غامضة عن منزل أهله في الكرك   التحقيقات تكشف شاهد متدخل بحادثة مقتل المحاميين الزواوي والرفايعة حرقا بمكتبهما في عمان   استقالة هليل.. ضغط حكومي أم قرار شخصي؟   من جديد .. المالكي يشن هجوماً حاداً على الاردن   اغلاق مقطع من شارع الحرية بإتجاه إشارات الإرسال   الملك يسلم علم القائد الأعلى إلى مديرية الخدمات الطبية الملكية والسبب!

ساقطة..أمام النيابة: الكل اتمتع بـ100جنيه بس وهدفى إسعاد الشباب..تفاصيل

آخر تحديث : 2016-10-30
{clean_title}

"كله ذى بعضه عندى فى الحساب وكله بيتمتع وهدفى كان توسيع الشبكة لجمع أكبر عدد من الشباب لإسعادهم وكل اللى كنت باخده 100 فى الطلعة".. بهذه الكلمات بدأت ، المتهمة فى إدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب، اعترافها أمام مباحث شرطة الآداب، حيث قالت ابنة الـ25 عاما: "أعمل منذ فترة بسيطة لا تتعدى 7 أشهر، وكنت بصور كل اللى بيحصل معايا لنشره علشان أقدر استقطب أكبر عدد من الشباب وكله بالحب هما اللى كانوا بييجوا بمزاجهم خالص".

 

وأضافت المتهمة خلال الاعترافات: "عمرى ما ميزت حد عن حد خالص كله زى بعضه علشان ما يبقاش حرام عليا كان كل واحد بياخد حقه وزيادة شوية كمان".

 

وتابعت المتهمة قائلة: "فضلت أن أشتغل لوحدى علشان مفيش حد يعرف حاجة خالص لكن مش عارفه مين اللى بلغ عنى، منه لله هو انا عملت حاجة وحشة فى حد خالص أنا كافية خيرى شرى ومليش دعوة بالناس برده علشان المشاكل لكن يلا حصل خير وكلها أيام أخرج تانى وبالعرض على نيابة منوف قررت حبس المتهمة اربعة ايام على ذمة التحقيقات".

 

كان اللواء خالد توفيق مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من الرائد معتز ندا، رئيس مباحث الآداب بمديرية أمن المنوفية، من ضبط "حكمت.ج. ت" 25 عاما عاطلة، ومقيمة منوف حال ممارستها الرذيلة والدعارة السرية مع أحد الرجال راغبى المتعة وتصوير العملية الجنسية فى أكثر من مقطع فيديو وذلك بهدف اتساع نشاطه وترغيب وإغواء وتحريض أعداد أكثر من الشباب لممارسة الدعارة والرذيلة، مقابل أجر مادى دون تمييز، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق