آخر الأخبار
  وفاة موقوف تعرض لوعكة صحية في مركز امن ماركا   الجيش الأردني .. التاسع عربيًا في تصنيف "جيوش العالم"   حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء   مدعي عام الكرك يسند تهمة القتل العمد لقاتل زوجته   الملكة وولي العهد يهنئان الشعب الاردني ..   بيان هام للسوريين في الأردن ..   خطأ عامل محطة محروقات يتسبب باحراق مركبة تكسي   امن الدولة تعقد 15 جلسة علنية ذات صلة بالارهاب   شاهد بالصور .. تفاصيل جديدة في جريمة الكرك ترويها ابنة القاتل الناجية

ساقطة..أمام النيابة: الكل اتمتع بـ100جنيه بس وهدفى إسعاد الشباب..تفاصيل

آخر تحديث : 2016-10-30
{clean_title}

"كله ذى بعضه عندى فى الحساب وكله بيتمتع وهدفى كان توسيع الشبكة لجمع أكبر عدد من الشباب لإسعادهم وكل اللى كنت باخده 100 فى الطلعة".. بهذه الكلمات بدأت ، المتهمة فى إدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب، اعترافها أمام مباحث شرطة الآداب، حيث قالت ابنة الـ25 عاما: "أعمل منذ فترة بسيطة لا تتعدى 7 أشهر، وكنت بصور كل اللى بيحصل معايا لنشره علشان أقدر استقطب أكبر عدد من الشباب وكله بالحب هما اللى كانوا بييجوا بمزاجهم خالص".

 

وأضافت المتهمة خلال الاعترافات: "عمرى ما ميزت حد عن حد خالص كله زى بعضه علشان ما يبقاش حرام عليا كان كل واحد بياخد حقه وزيادة شوية كمان".

 

وتابعت المتهمة قائلة: "فضلت أن أشتغل لوحدى علشان مفيش حد يعرف حاجة خالص لكن مش عارفه مين اللى بلغ عنى، منه لله هو انا عملت حاجة وحشة فى حد خالص أنا كافية خيرى شرى ومليش دعوة بالناس برده علشان المشاكل لكن يلا حصل خير وكلها أيام أخرج تانى وبالعرض على نيابة منوف قررت حبس المتهمة اربعة ايام على ذمة التحقيقات".

 

كان اللواء خالد توفيق مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من الرائد معتز ندا، رئيس مباحث الآداب بمديرية أمن المنوفية، من ضبط "حكمت.ج. ت" 25 عاما عاطلة، ومقيمة منوف حال ممارستها الرذيلة والدعارة السرية مع أحد الرجال راغبى المتعة وتصوير العملية الجنسية فى أكثر من مقطع فيديو وذلك بهدف اتساع نشاطه وترغيب وإغواء وتحريض أعداد أكثر من الشباب لممارسة الدعارة والرذيلة، مقابل أجر مادى دون تمييز، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق