آخر الأخبار
  استنفار حكومي بإربد لإنقاذ مسن خرجت عينه من محجرها بسبب المرض   تعرف على اسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي غدا الجمعة في ستاد عمان   عاجل زهران ثلاثيني ينتحر بطريقة غريبة   فتاة تتعرض للضرب فور اصطدام مركبتها بسور منزل في عمّان   اصابة عامل في حريق مخبز في الجندويل   صندوق النقد غير راضي عن الملقي ويطالبه بعدم اعفاء الأردنيين   دهس طفل في طبربور والسائق ينقله الى المستشفى...تفاصيل   العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم   ترحمي علي يا اختي.. انا رح أموت بهذه الكلمات ودع الطفل قصي الذي قتله والده بالكهرباء شقيقته.. تفاصيل جديدة   بالاسم مسؤول سوري يتغزل بالشعب الاردني..تفاصيل   وفاة خمسيني اثر اشتعال صهريج فيول في العقبة   الخميس: ارتفاع على الحرارة نهارا .. واجواء رطبة ليلا   مالك حداد يهنئ جلالة الملك وولي عهده المحبوب برأس السنه الهجرية الجديدة   تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة وتفاصيل جديده   يحدث في الاردن بالفيديو : أب يزف ابنته الى الروضه بقطار من السيارات   اردنية تلجأ للقضاء بعد ان اقدم ابنها الوحيد على طردها من المنزل في عمّان   عبء ضريبي جديد على الشركات   الملك يهنئ بالعام الهجري الجديد   عمان حاول افساد الرابطة الزوجية لجارته وتهديدها وهذا ما حدث   وصول الفلسطينية المبعدة من الولايات المتحدة "رسمية عودة" الى الاردن
عـاجـل :

ساقطة..أمام النيابة: الكل اتمتع بـ100جنيه بس وهدفى إسعاد الشباب..تفاصيل

آخر تحديث : 2016-10-30
{clean_title}

"كله ذى بعضه عندى فى الحساب وكله بيتمتع وهدفى كان توسيع الشبكة لجمع أكبر عدد من الشباب لإسعادهم وكل اللى كنت باخده 100 فى الطلعة".. بهذه الكلمات بدأت ، المتهمة فى إدارة شبكة للأعمال المنافية للآداب، اعترافها أمام مباحث شرطة الآداب، حيث قالت ابنة الـ25 عاما: "أعمل منذ فترة بسيطة لا تتعدى 7 أشهر، وكنت بصور كل اللى بيحصل معايا لنشره علشان أقدر استقطب أكبر عدد من الشباب وكله بالحب هما اللى كانوا بييجوا بمزاجهم خالص".

 

وأضافت المتهمة خلال الاعترافات: "عمرى ما ميزت حد عن حد خالص كله زى بعضه علشان ما يبقاش حرام عليا كان كل واحد بياخد حقه وزيادة شوية كمان".

 

وتابعت المتهمة قائلة: "فضلت أن أشتغل لوحدى علشان مفيش حد يعرف حاجة خالص لكن مش عارفه مين اللى بلغ عنى، منه لله هو انا عملت حاجة وحشة فى حد خالص أنا كافية خيرى شرى ومليش دعوة بالناس برده علشان المشاكل لكن يلا حصل خير وكلها أيام أخرج تانى وبالعرض على نيابة منوف قررت حبس المتهمة اربعة ايام على ذمة التحقيقات".

 

كان اللواء خالد توفيق مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من الرائد معتز ندا، رئيس مباحث الآداب بمديرية أمن المنوفية، من ضبط "حكمت.ج. ت" 25 عاما عاطلة، ومقيمة منوف حال ممارستها الرذيلة والدعارة السرية مع أحد الرجال راغبى المتعة وتصوير العملية الجنسية فى أكثر من مقطع فيديو وذلك بهدف اتساع نشاطه وترغيب وإغواء وتحريض أعداد أكثر من الشباب لممارسة الدعارة والرذيلة، مقابل أجر مادى دون تمييز، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق