آخر الأخبار
  الملقي: 6 روايات حول حادثة السفارة الاسرائيلية وصلت للرئاسة! تفاصيل ..   بسبب أخطاء الهيئة.. فرحوا بالفوز ووزعوا الكنافة.. وصباح الجمعة رسبوا   الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة"   مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد   بالصور عشيرة ابو سويلم يقومون حفل غداء احتفالا بفوز ابن العشيرة جضعان في الانتخابات   حفل غداء لرئيس بلدية حسبان تطلق فيها الأسلحة النارية وتستدعي تدخل الامن   مشاجرة عنيفة واسعة باستخدام الأسلحة في حي الدبايبه   قرار مرتقب من وزير التربية والتعليم يخص المعلمات الأردنيات   اعلان هام لطلبة مكرمة أبناء العشائر والاقل حظاً   أجواء حارة اليوم.. وارتفاع على الحرارة غداً   "نيبويشا"مدرب نادي الفيصلي يكشف ما دار بينه وبين الزمالك المصري عقب نهاية البطولة العربية   شاهد بالصورة ... الملكة: أحلى الأوقات مع هاشم وسلمى   "الديوان الملكي" يعلن عن سبب تنكيس علم السارية اليوم ..   واقعة غريبة أثارت غضب الأردنيين .. سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط!!!   عائلة الجندي أبو تايه: ابننا بريء ومطالبات بإلغاء الحكم الصادر بحقه   مصدر أمني: فيديو "مفتعل حادث دهس" في عمان قيد التحقيق   السفارة الاندونيسية في عمان تحتفل بذكرى العيد الوطني الـ 72   المستقلة للانتخاب تعيد تحميل نتائج الانتخابات   حلول جذرية للاعتداءات على أراضي الخزينة   الملك يدين هجوم برشلونة
عـاجـل :

زيدان سيمدد عقده مع ريال مدريد

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}

كشف الفرنسي زين الدين زيدان السبت انه سيمدد عقده كمدرب لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الذي قاده منذ عام 2016، الى سلسلة ألقاب بينها الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا مرتين.

وقال زيدان "أنا سعيد لانها علامة ثقة، بأننا قمنا بعمل جيد"، وذلك في مؤتمر صحافي عشية ذهاب الكأس السوبر الاسبانية مع برشلونة.

أضاف المدرب الذي دافع سابقا عن ألوان النادي كلاعب "أنا سعيد جدا، كلنا سعيدون جدا. بعد ذلك، يبقى ان الهدف هو دائما نفسه، طالما أنا في موقعي. أنا أعرف أين أنا، الهدف غدا (الأحد) على سبيل المثال هو القيام بأقصى ما يمكن للفوز في المباراة".

أضاف "هذا هو ما يحركنا. نعرف موقعنا، وما نعيشه رائع".

وكانت صحيفة "اس" المدريدية أفادت في عددها الصادر السبت ان المدرب البالغ من العمر 45 عاما، اتفق مع إدارة النادي على تمديد عقده لثلاثة مواسم، أي حتى سنة 2020، مترافقا مع مضاعفة راتبه السنوي "ليصل الى نحو ثمانية ملايين يورو".

وأشارت الصحيفة الى انه من المقرر ان يصبح الاتفاق رسميا قريبا.

وتولى زيدان الاشراف على الجهاز التدريبي للنادي الملكي في كانون الثاني/يناير خلفا للاسباني رافايل بينيتيز، وحقق مسيرة زاخرة بالألقاب خلال فترة قصيرة، بدأت في عام 2016 مع دوري أبطال أوروبا، وشملت الكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.

وفي موسم 2016-2017، قاد ريال الى لقبه الأول في الدوري المحلي منذ 2012، والاحتفاظ بلقب دوري الأبطال، ليصبح أول فريق يحقق ذلك منذ ميلان الايطالي عام 1990. كما أحرز هذا الأسبوع الكأس السوبر الأوروبية للمرة الثانية تواليا، بفوزه الثلاثاء على بطل الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، مانشستر يونايتد الانكليزي، بنتيجة 2-1.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق