آخر الأخبار
  كشف مصير مرافق القتيل الأردني في حادثة السفارة الإسرائيلية   السائق المختفي في أحداث السفارة الأسرائيلية يظهر : أنا في ضيافة الشباب!   هآرتس : الأردن غاضب من إسرائيل وهذه هي الأسباب !   صحيفة "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق تحت حذر الشرطة الاسرائيلية   ماذا قال والد الجواودة تعليقاً على صور "قاتل" نجله مع صديقته الاسرائيلية ؟   “اسرائيل” ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق   ليست المرة الأولى التي يقتلنا بها الصهاينة ويهَربون … الجراح يستذكرون شهيدهم الشرطي إبراهيم الجراح   هارتس: الملك عبدالله تجاهل اتصالات نتنياهو   السفير الاردني السابق لدى اسرائيل :أليس هناك حد أدنى لاحترام المواطن الاردني و لهيبة الدولة ؟   هل يقاضي الجواودة مدير الامن العام؟   بالصورة..ضبط سيارات مخالفة بزمن قياسي واداء غير مسبوق لادارة السير   معلقة إسرائيلية تنسف منطق الزعبي عن "حادثة السفارة"   مقتل شاب عشريني طعنا في منظقة زمال غرب اربد   نقابة المحامين: السماح لاي شخص ارتكب جرما بحق اردنيين بمغادرة المملكة امر مخالف للقانون   القاتل الاسرائيلي سيستدعى للتحقيق وفق اتفاقية فيينا   سماء المملكة على موعد مع خسوف جزئي للقمر   وزارة الداخلية السعودية تنفذ حكم القتل بحق أردني وتصدر بيان   بالفيديو ..امام مدير السير..شاهد هذا الفيديو وانصف كرامة المواطن   يالصور - القاتل الإسرائيلي ينشر صور له و دون اخفاء وجهه مستفزاً بها الأردنيين   بالتفاصيل وفاة طفل غرقاً داخل دلو ماء بمخيم الأزرق

رونالدو يقود ريال إلى تجاوز سلتا فيغو والاقتراب من اللقب

آخر تحديث : 2017-05-18
{clean_title}
بات ريال مدريد على مشارف التتويج بلقب الدوري الأسباني لكرة القدم هذا الموسم، بعدما اجتاز واحدة من عقبتين في حملته لاستعادة البطولة وذلك عقب فوزه الثمين والمستحق 4 -11 على مضيفه سلتا فيغو في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين للبطولة مساء الأربعاء.

وارتقى الريال، الذي حقق انتصاره الخامس على التوالي في المسابقة، إلى صدارة البطولة بعدما رفع رصيده إلى 90 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي برشلونة، الفائز باللقب في الموسمين الماضيين، وذلك قبل مرحلة واحدة على انتهاء المسابقة.

وأصبح يكفي الفريق الملكي الحصول على نقطة التعادل في مباراته المتبقية بالبطولة أمام مضيفه ملقا يوم الأحد القادم، ليستعيد اللقب الذي لم يتوج به منذ موسم 2011 – 2012، دون النظر لنتيجة مباراة برشلونة مع ضيفه إيبار التي ستجرى في نفس الوقت.
في المقابل، تجمد رصيد سلتا، الذي تلقى خسارته التاسعة عشر في البطولة هذا الموسم، عند 44 نقطة في المركز الثالث عشر.
وواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، بعدما أحرز الهدفين الأول والثاني للريال في الدقيقتين العاشرة و48.

وتضاعفت معاناة سلتا في اللقاء، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين في الدقيقة 63، عقب طرد نجمه إياجو أسباس لحصوله على الإنذار الثاني.

ورغم النقص العددي، قلص جون جويديتي الفارق، بتسجيله هدفا لمصلحة سلتا في الدقيقة 69، غير أن أصحاب الأرض لم يهنأوا بتقليص الفارق كثيرا، بعدما أحرز المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه ولاعب الوسط الألماني توني كروس الهدفين الثالث والرابع للريال في الدقيقتين 70 و88.

وشهدت المباراة عصبية بالغة خاصة في دقائقها الأخيرة مما دفع حكم المباراة لإشهار البطاقة الصفراء ثماني مرات، بخلاف طرد أسباس.

وثأر الريال بهذا الفوز من خروجه أمام سلتا فيغو في دور الثمانية بكأس الملك هذا الموسم، بعدما خسر 3 - 4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق