آخر الأخبار
  شخص يروع نزلاء فندق الشيراتون وأهالي المنطقة .. والأمن يتدخل بسرعة قصوى ! تفاصيل ..   إستنفار أمني حول نادي ليلي في الدوار السابع !   العثور على جثة ستيني في بناء قيد الانشاء في طبربور..تفاصيل   اصابة 6 اشخاص في مشاجرة في جبل الزهور   حقيقة مداهمة الامن لخلية من ستة اشخاص مسلحين باسلحة اتوماتيكية في ام السوس..مفاجاة   عاجل ...اصابة تسعة عسكريين اثر حادث تصادم في المفرق   الحكومة ترد على هدى الشيشاني !   المصري :سيتم تعبئة الكوتا يوم غد الاحد   بعد فوزه .. رئيس بلدية الكرك يزيل المخلفات بنفسه -صور   الف مبروك … وبعد ساعات الله يرحمه! صورة ..   م . هدى الشيشاني تجتاح فيسبوك … من هي ولماذا تم انهاء خدماتها ؟ / صور   بيان هام بخصوص عيد الاضحى المبارك وتحديد موعده   مشاجرة جماعية تسفر عن اصابتين احدهما بعيار ناري في وسط عمان   عمان: جلست زوجته بالمقعد الخلفي.. فاتهمته الشرطة بنقل الركاب..تفاصيل   خبر سار لجميع المواطنين بمناسبة عيد الاضحى   عاجل انقاذ سجين بلحظاته الأخيرة محاولاً الإنتحار في مستشفى المفرق   الحكومة الأردنية: هذا شرطنا لعودة العلاقات مع إسرائيل!   10 أسباب تجعل من عمّان مكانا رائعا للعيش   عاجل..اصابة مواطن بعيار ناري اثر اطلاق نار تجاه محل تجاري في طلوع المصدار   عاجل تنقلات بين كبار ضباط الامن العام أسماء
عـاجـل :

رئيس جامعة عمان الأهلية يلتقي الطلبة السوريين

آخر تحديث : 2017-08-08
{clean_title}

نظمت دائرة العلاقات العامة والدولية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية لقاءًا مفتوحا لطلبة الجالية السورية، وذلك ضمن خطة الجامعة في التواصل مع الجاليات في مختلف الكليات، وتعزيزا لأواصر التعاون والمحبة، وبهدف الاستماع إلى استفسارات ومقترحات الطلبة الأكاديمية والإدارية، والتشاور في تقديم أفضل الخدمات للطلبة، كما تم خلال اللقاء تكريم عدد من الطلبة السوريين المتفوقين في كليات الجامعة.

اللقاء الذي سادته أجواء المحبة والألفة أقيم بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق حامد وعميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد عسيلة، واستهله رئيس الجامعة بالحديث عن الانضباط الكبير وروح المسؤولية العالية والتفوق الأكاديمي للطلبة السوريين في الجامعة، مقدرا التحديات التي تواجههم وقدرتهم في التغلب عليها، معرجا على التخصصات الأكاديمية الجديدة التي طرحتها الجامعة في درجتي البكالوريوس والماجستير.

عميد شؤون الطلبة تناول الاقبال الملحوظ للطلبة السوريين على المشاركة في مختلف الأنشطة والبرامج اللامنهجية التي تطرحها عمادة شؤون الطلبة، وخاصة المشاركة بفاعلية في عضوية الأندية الطلابية وطرح المبادرات الرياضية التي تعكس اهتمامهم بتطوير قدراتهم ومواهبهم خارج إطار المحاضرات.

وفي ختام اللقاء قدم ممثلو الجالية الشورية درعا تقديرية الى رئيس الجامعة وآخر لدائرة العلاقات العامة والدولية، كما وزع رئيس الجامعة الشهادات على المتفوقين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق