آخر الأخبار
  النص الكامل لكلمة ولي العهد أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة   الحكومة تحدد شروط استخدام الليزر بمراكز التجميل   تفاصيل جديده حول قاتل ابن عمه بصالة افراح في الزرقاء   الدوار الثالث .. هذا ما فعله الثلاثيني عارف لقتل نفسه في منزله! تفاصيل ..   المناسف وأخواتها أسلحة التدمير الشامل لصحة الأردنيين   حقيقة ما نشر عن كتاب تقاعد مالك حداد على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة   الدقامسة يستفسر عن وظيفة “عامل وطن”   الأردن .. شرطي اغتصب جارته المتزوجة برضاها وتهديدها عبر رسائل نصية! تفاصيل ..   الدوار الخامس .. زوجة رجل أعمال أردني تعتدي على عامل نظافة في مطعم فلقنها درساً   استنفار حكومي بإربد لإنقاذ مسن خرجت عينه من محجرها بسبب المرض   تعرف على اسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي غدا الجمعة في ستاد عمان   عاجل زهران ثلاثيني ينتحر بطريقة غريبة   فتاة تتعرض للضرب فور اصطدام مركبتها بسور منزل في عمّان   اصابة عامل في حريق مخبز في الجندويل   صندوق النقد غير راضي عن الملقي ويطالبه بعدم اعفاء الأردنيين   دهس طفل في طبربور والسائق ينقله الى المستشفى...تفاصيل   العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم   ترحمي علي يا اختي.. انا رح أموت بهذه الكلمات ودع الطفل قصي الذي قتله والده بالكهرباء شقيقته.. تفاصيل جديدة   بالاسم مسؤول سوري يتغزل بالشعب الاردني..تفاصيل   وفاة خمسيني اثر اشتعال صهريج فيول في العقبة
عـاجـل :

دنيا بطمة تستغل عيد ميلاد حلا الترك لتستفز والدتها

آخر تحديث : 2017-05-15
{clean_title}

نشرت الفنانة حلا الترك عبر حسابها الخاص على تطبيق "إنستغرام"، صورة لإحتفالها بعيد ميلادها على طريقتها، مرفقة إياها تعليق "عيد ميلادي".

بدورها، نشرت النجمة المغربية دنيا بطمة صورة مع حلا بهذه المناسبة وعلقت عليها بكلمات مستفزة قالت فيها: "كل عام وانت بألف خير حلاوي عقبال مليون سنه ان شاء الله وعيد ميلاد سعيد وهديتك تستناكي في بيت العز والرفاهية والدلال يلي هو طبعا بيت محمد الترك وانا زوجته واولاده مووووواح".

وأضافت بطمة: "الله يجمعكم من جديد ويعوضكم خير انت واخوانك بدل لي انتو فيه اصبحتم محطة مساومة ورهينه لقضاء مصالح البعض على حسابكم وكل واحد منكم متشتت فبيت غير عن الثاني بعدما كنتم في عز ودلال وتحت سقف واحد الله يكون في عونكم ولا حول ولا قوة الا بالله".


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق