آخر الأخبار
  وسط البلد .. دهس شاب ثلاثيني وهذه هي ردة فعل السائق! تفاصيل ..   النزهة .. فتاة تحاول الأنتحار قبل قليل بهذه الطريقة !   تدهور قلاب محمل بالطمم والتراب قبل جسر الصويفية! تفاصيل ..   نصف فقراء الأردن توقفوا عن استهلاك سلع أساسية بعد رفع الضرائب - تفاصيل   بالصور الفراعنة يولم لامين عمان ونواب واعلاميين   رعد يصحو من غيبوبته ويتحدث مع ذويه (صورة)   الأردن .. محاولة دهس "مُسن"..تنتهي بالاشغال الشاقة لشاب   سبعيني يستدرج" طفلة "عمرها 7 سنوات لاغتصابها في مخيم الازرق   تصريحات صادمة للمسفر: استقلت من تدريب "النشامى" لضعف الامكانيات المادية في الاتحاد   الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان   رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله   حفيد الباشا الفقيه لـجده : " بجيبلك الشرطة " !!   ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   بالفيديو....الفقيه والطراونة يلتقيان مع المؤسسات المعنية بحقوق الانسان   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات
عـاجـل :

دبي : الحبس والابعاد لأردنية خانت زوجها مع زميله في العمل .. تفاصيل الحادثة!

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}

نشرت صحف اعلامية اماراتيه خبراً عن خيانة زوجة أردنية لزوجها السوري في دبي .

وتالياً نص الخبر كما نشر :

بعد عودته إلى شقته بشكل مفاجئ للمنزل، اكتشف زوج سوري (27 عامًا) خيانة زوجته أردنية الجنسية (21 عامًا) له مع صديقه وزميله في العمل بإمارة دبي، حيث فضّل العشيق القفز من النافذة على مواجهة صديقه.

في التفاصيل، فإن العشيق وهو سوري قفز من نافذة الشقة التي تقع في الطابق الثاني ما أدى إلى كسر قدمه وحضور الشرطة وسيارة الإسعاف إلى المكان ليتم نقله إلى المستشفى، وبالتحقيق معه حول سبب سقوطه أقرّ بعلاقته غير الشرعية بزوجة صديقه، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

أما الزوجة فأقرت في تحقيقات النيابة العامة الإماراتية بعد إلقاء القبض عليها بعلاقتها مع صديق زوجها، مشيرة إلى أنها "تعرفت عليه عن طريق زوجها كونهما زملاء في العمل”.

وقالت الزوجة: " طرق زوجي الباب فتوجه عشيقي إلى النافذة خوفًا من معرفته بما يحدث بيننا ولا أعرف كيف نزل من النافذة”. وأضافت أنها "اتفقت وزوجها على الانفصال بعد ما حدث”.

بدوره، قال الزوج الذي يعمل طباخًا في تحقيقات النيابة العامة "إنه أرسل رسالة نصية عبر برنامج "الواتس آب” لزوجته الساعة العاشرة ليلًا يسألها عما إذا كانت في الشقة فردت بأنها في الخارج فطلب منها إرسال صورة تثبت ذلك، فأرسلت له صورة لم تكن ترتدي فيها بنطالًا فأدرك كذبها وأنها في الشقة”.

وأشار الزوج إلى أنه "توجه على الفور إلى الشقة وسمع قبل أن يطرق الباب حديثها مع رجل ولم يكن يعرف أنه صديقه، ثم طرق الباب إلا أن زوجته لم تفتحه إلا بعد ربع ساعة”، مبينًا أنه عندما سألها عن سبب تأخرها في فتح الباب ردت عليه بكلمة "مزاجي”.

ووفقًا للزوج فقد علم من الشرطة بأن صديقه هو من كان يخونه مع زوجته وأنه سقط من النافذة، ووجهت النيابة العامة للزوجة وعشيقها أمام محكمة الجنح تهمة هتك العرض بالرضا مطالبة بمعاقبتهما بالحبس والأبعاد.

ورغم اعترافاتها إلا أن الزوجة طالبت بالبراءة في القضية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق