آخر الأخبار
  شخص يروع نزلاء فندق الشيراتون وأهالي المنطقة .. والأمن يتدخل بسرعة قصوى ! تفاصيل ..   إستنفار أمني حول نادي ليلي في الدوار السابع !   العثور على جثة ستيني في بناء قيد الانشاء في طبربور..تفاصيل   اصابة 6 اشخاص في مشاجرة في جبل الزهور   حقيقة مداهمة الامن لخلية من ستة اشخاص مسلحين باسلحة اتوماتيكية في ام السوس..مفاجاة   عاجل ...اصابة تسعة عسكريين اثر حادث تصادم في المفرق   الحكومة ترد على هدى الشيشاني !   المصري :سيتم تعبئة الكوتا يوم غد الاحد   بعد فوزه .. رئيس بلدية الكرك يزيل المخلفات بنفسه -صور   الف مبروك … وبعد ساعات الله يرحمه! صورة ..   م . هدى الشيشاني تجتاح فيسبوك … من هي ولماذا تم انهاء خدماتها ؟ / صور   بيان هام بخصوص عيد الاضحى المبارك وتحديد موعده   مشاجرة جماعية تسفر عن اصابتين احدهما بعيار ناري في وسط عمان   عمان: جلست زوجته بالمقعد الخلفي.. فاتهمته الشرطة بنقل الركاب..تفاصيل   خبر سار لجميع المواطنين بمناسبة عيد الاضحى   عاجل انقاذ سجين بلحظاته الأخيرة محاولاً الإنتحار في مستشفى المفرق   الحكومة الأردنية: هذا شرطنا لعودة العلاقات مع إسرائيل!   10 أسباب تجعل من عمّان مكانا رائعا للعيش   عاجل..اصابة مواطن بعيار ناري اثر اطلاق نار تجاه محل تجاري في طلوع المصدار   عاجل تنقلات بين كبار ضباط الامن العام أسماء
عـاجـل :

خلال زيارته لفلسطين ومناطق 48 للترويج لبرامج جامعة عمان الاهلية.... الدكتور ماهر الحوراني يزور الاماكن المقدسة في القدس

آخر تحديث : 2017-08-07
{clean_title}

قام الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية بزيارة الى فلسطين المحتلة (الضفة الغربية ومناطق 48 بما فيها مناطق بئر السبع ) ضمن سياسة الجامعة في الترويج لبرامجها وتخصصاتها واستقطاب طلبة جدد وتوثيق العلاقة ما بين الجامعة والجهات والمؤسسات التعليمية المختلفة المعنية.

وقد اجرت قناة "مساواة" العربية مقابلة صحفية مع الدكتورماهر الحوراني تحدث فيها عن الجامعة وبرامجها واهدافها من خلال التواصل مع اهلنا وشعبنا في مناطق 48 وعن الترابط العضوي بين شعبنا في الداخل وبين الشعب الاردني .

وكان الدكتور ماهر الحوراني قد زار مدينة القدس وادى الصلاة في المسجد الاقصى ومسجد قبة الصخرة المشرفة .

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق