آخر الأخبار
  حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء   مدعي عام الكرك يسند تهمة القتل العمد لقاتل زوجته   الملكة وولي العهد يهنئان الشعب الاردني ..   بيان هام للسوريين في الأردن ..   خطأ عامل محطة محروقات يتسبب باحراق مركبة تكسي   امن الدولة تعقد 15 جلسة علنية ذات صلة بالارهاب   شاهد بالصور .. تفاصيل جديدة في جريمة الكرك ترويها ابنة القاتل الناجية   عفو عام .. " مافي " ، الحكومة ترفض والنواب لا يستطيعون اجبارها !!   باسم عوض الله يقترح تطبيق خطة مارشال !!

حدث نادر في السماء .. وهذا ما سيحصل

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
قال علماء فلك، إن السماء ستشهد حدثا نادرا بعد 5 سنوات، من الآن، عندما تلتقي نجمتان لتظهر نجمة جديدة.

وقال العلماء حسب ما جاء في موقع صحيفة "تلغراف" البريطانية " إن النجم الجديد سيكون اسمه "بوم ستار". وحسب العلماء فإن النجمة ستظهر، عام 2022، بكل وضوح في كوكبة الدجاجة، وسيكون بمقدور الجميع رؤيتها من خلال التلسكوبات.

وقال الدكتور مات والهوت، عميد كلية كالفن في ولاية ميشيغان، أنه "للمرة الأولى في التاريخ ستظهر بقعة مظلمة في السماء وبعدها بفترة قصيرة ستضيء"، وأضاف أن "بوم ستار من ألمع النجوم في السماء لمدة ستة أشهر، وستعود إلى لمعانها الطبيعي بعد سنتين أو 3".

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتنبأ فيها علماء الفلك في بريطانيا بـ"ولادة" نجمة جديدة في السماء، وهو ما سيجعل الجميع يتسابق لتسجيل وتصوير هذه الظاهرة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق