آخر الأخبار
  ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات   الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط   ادانة رجل امن في قضية وفاة عشريني داخل مركز امني   ذوي طالب يعتدون على معلمين بدعوى تعرض ابنهم للضرب   تخفيض حكم متهمة بالترويج لداعش الى سنة ونصف   بالفيديو ...مجهولون يعتدون على مواطن ومركبته في وسط الشارع في البيادر   تاجيل قطاف الزيتون لتأخر الامطار   سبعيني يحاول اعتصاب طفلة في مخيم الازرق...وهذا جزاءه   معدل البطالة 18 بالمائة في المملكة   اعادة التيار الكهربائي لجميع مناطق الشونة الجنوبية   حادث عنيف يسفر عن اصابات وخسائر مادية شرق عمان   اعتصام 45 طالبا مطالبين بمدرس فيزياء من مدرسة ياجوز الثانوية   البادية والدرك ينفذان حملة مداهمة وتقبضان على مطلوبين في البادية الشمالية   شاهد رسالة طفلة أردنية لأمها المتوفية ستجعلك تبكي
عـاجـل :

جورجينا ابراهيم ...وان اجادت الدبكة الا ان ما يهمنا الا تكون فاسدة

آخر تحديث : 2017-09-26
{clean_title}

جراءة نيوز

هاجم العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خبر تعيين اللبنانية جورجينا ابراهيم كمديرة تنفيذية للخدمات الجوية في الملكية الأردنية مدعين باشياء جانبها الصواب من ان تعيينها كان كمديرة تنفيذية لعموم الملكية رغم ان تعيينها جاء كمديرة تنفيذية للخدمات الجوية فقط مقتصرة عملها على هذا الجانب فقط من الخدمات .

 فيما تداول العديد من مستخدمي فيسبوك مقطع فيديو قديم يظهر فيه عدد من الاشخاص يؤدون رقصة الدبكة الشعبية، مفترضين أنه يخص جورجينا، دون التأكد من صحته او دقته، وإن يكن صحيحا، فهو أمر يخص حياتها الشخصية ولا يجوز لوسائل الإعلام أو رواد المواقع الاجتماعية انتقاده. 

ورغم كل ذلك فلنفرض جدلا انها تجيد الدبكة فيكفي انها لا تستند في تعيينها على اسم اسرة او غيره او مدعومة من احد المسؤولين الكبار كما حدث في تعيين ابن رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي من قبل المدير التنفيذي السابق سليمان عبيدات في منصب مدير الخدمات وهو الذي عين في الملكية الاردنية قبل خمس سنوات فقط وان العملية بمجملها كان استرضاء لرئيس الوزراء فقط لا غير لا لخبرات يتقنها او يجيدها . 

كل مايعنينا في عملية تعيينها الا تكون فاسدة وان تعيينها كما اتوقع جاء بناء على خبرات عملية تتقنها في تقديم الخدمة لعملاء الملكية في وقت تتزايد فيه حمى المنافسة وباتت لا ترحم خصوصا في قطاع النقل الجوي. 

اعلم تماما ان خيار رئيس مجلس الادارة المهندس سعيد دروزة كان خيارا صائبا وخصوصا انها في عهد المدير الالماني ستيفان بيشلر بدأت الملكية تستيقظ من كبوتها وهي في طريقها الى تحقيق ارباح مجدية قد تعوض عشرات الملايين او مئاتها التي خسرتها سابقا.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق