آخر الأخبار
  الجيش الأردني .. التاسع عربيًا في تصنيف "جيوش العالم"   حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء   مدعي عام الكرك يسند تهمة القتل العمد لقاتل زوجته   الملكة وولي العهد يهنئان الشعب الاردني ..   بيان هام للسوريين في الأردن ..   خطأ عامل محطة محروقات يتسبب باحراق مركبة تكسي   امن الدولة تعقد 15 جلسة علنية ذات صلة بالارهاب   شاهد بالصور .. تفاصيل جديدة في جريمة الكرك ترويها ابنة القاتل الناجية   عفو عام .. " مافي " ، الحكومة ترفض والنواب لا يستطيعون اجبارها !!

جمل يغضب من راعيه ويقضم رأسه

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

غضب جمل دون سبب من وافد بنغالي كان يرعاه، فعض الجمل البنغالي وانقلب عليه، ما أدى إلى نقله إلى انعاش مستشفى الجهراء، وادخل جناح الجراحة، وذلك بحسب صحيفة الأنباء الكويتية.

وكان الوافد البنغالي قد وصل إلى حوادث مستشفى الجهراء برفقة الكفيل ومرافقه والدماء تسيل من رأسه، وكان باستقباله ضابط الارتباط ماجد الصليلي واتضح بعد ادخال الوافد غرفة الانعاش أن الوافد يعمل راعيا للإبل في المزرعة بمنطقة العبدلي وأن «البعير» استنفر دون سابق انذار، وقام بالهجوم على الراعي وعضه في رأسه وتركه، الأمر الذي تطلب نقله الى المستشفى.


 


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق