آخر الأخبار
  محاكمة دواعش في ليبيا بعدة تهم من ضمنها قتل اردني   القبض على ثلاثيني بحقه 31 طلبا قضائيا في الرمثا   مقتل طفل في الرابعة في حادثة انهيار جدار في الرمثا   الخارجية: لم نبلغ باعتقال شاب اردني في النقب   تشغيل كاميرات جديدة بعد عيد الاضحى   إصابة (4) أشخاص في حادث تصادم في البلقاء   الوطنية للتشغيل والتدريب تعلن عن فتح باب التسجيل في برامج تدريبية   مناشدة عاجلة من مركز الحسين للسرطان   إغلاق جزئي وكلي في شوارع عمّان   الامن العام يوضح حقيقة رسالة الواتساب التي اربكت المواطنين !   بدء فترة الطعون بالانتخابات البلدية واللا مركزية   عطوة اعتراف في حادثة اطلاق النار من استاذ جامعي باتجاه زميله   موجة حرارة جديدة الخميس   تدهور سيارة بشارع الاردن أشبه بأفلام هوليود وأربع أشخاص إلى ..   احتراق مطعم المنصورة على اشارات المنهل وإحتراق 3 مواطنيين ! تفاصيل   شخص يحطم آخر بالقنوة في خشافية الدبايبه وينقل إلى ..   شخص يطلق النار من سلاح اتوماتيكي على آخر في الشميساني...تفاصيل   20 شخص يحاصرون مبنى الملكية من أقارب موظف تم ضربه...تفاصيل وصور   إغلاقات لشوارع بعمّان لمدة شهر   صور : عيد ميلاد الملكة نور الحسين يصادف الأربعاء

جمعية تدعي اهتمامها بالقطاع السياحي اهتمامها الوحيد حفلات الماتنيه والسواريه بحضور وزيرة السياحة

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

جمعية تدعي اهتمامها بالقطاع السياحي وجلب السياح من الخارج ورغم ذلك لا تقوم بأي نشاط لذلك سواء من عمل الدعايات لجلب السياح أو محاولة عقد اتفاقات مع مكاتب سياحية في دول العالم أو حتى محاولة إبراز اسم الأردن عربيا ودوليا .

 كل النشاط الذي تقوم به تلك الجمعية هو تنظيم حفلات الغداء والعشاء في فنادق فخمة وبيع تذاكر ذلك الغداء أو العشاء بمبالغ مرتفعة تفوق سعرها الحقيقي بشكل كبير بحجة حضور وزيرة السياحة تلك الحفلات.


 والأدهى أن من يقوم على تلك الجمعية 7 أشخاص لا نعلم كيف وصلوا أو أسسوا تلك الجمعية وهل تم انتخبهم ومن هي الهيئة العامة لتلك الجمعية ورغم ذلك كله تعمل جاهدة على استجرار المساعدات من مؤسسات أميركية بحجة دعم السياحة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق