آخر الأخبار
  بيان مشترك أردني - سعودي   توزيع مساعدات سعودية في الكرك   الزعماء العرب الواصلين الى عمان - اسماء وصور   هام من الامن العام للمواطنين   الملك سعيد لهذا السبب ..   اقالة عامر المجالي من رئاسة الفوسفات وتعيين الذنيبات خلفا له   اتفاق أردني سعودي مرتقب ! هذه تفاصيله ..   حداد يدعو القادة العرب الى إزالة العوائق ودعم حركة النقل البري   اول تغريدة لمحمد بن راشد ال مكتوم في اجواء الاردن   ملك المغرب ينهي قطيعة للقمم العربية دامت 12 عاماً   مقتل أردني بالرصاص على يد امريكان امام منزله !   اختفاء الشاب"مهند" في ظروف غامضة ومناشده للتعرف عليه   اتفاقية "سعودية-اردنية" برأسمال 3 مليارات دولار من ضمنها إصلاح الصحراوي   الاشغال توضح الاسباب الفنية للانهيار الجديد على طريق اربد   نتانياهو ينقض تعهداته للاردن   الملك يستقبل القادة ورؤساء الوفود المشاركة بقمة عمان   شاهد بالصور هدية قيمة من الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان إلى الأردن   وزارة الصحة : سيتم صرف مكافاة شياط للمتدربين في الوزارة يوم غد   تاخر رواتب متدريي وزارة الصحة والوزارة ترد   الاردن وقطر .. حنكة دبلوماسية تعيد المياه الى مجاريها

جمعية تدعي اهتمامها بالقطاع السياحي اهتمامها الوحيد حفلات الماتنيه والسواريه بحضور وزيرة السياحة

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

جمعية تدعي اهتمامها بالقطاع السياحي وجلب السياح من الخارج ورغم ذلك لا تقوم بأي نشاط لذلك سواء من عمل الدعايات لجلب السياح أو محاولة عقد اتفاقات مع مكاتب سياحية في دول العالم أو حتى محاولة إبراز اسم الأردن عربيا ودوليا .

 كل النشاط الذي تقوم به تلك الجمعية هو تنظيم حفلات الغداء والعشاء في فنادق فخمة وبيع تذاكر ذلك الغداء أو العشاء بمبالغ مرتفعة تفوق سعرها الحقيقي بشكل كبير بحجة حضور وزيرة السياحة تلك الحفلات.


 والأدهى أن من يقوم على تلك الجمعية 7 أشخاص لا نعلم كيف وصلوا أو أسسوا تلك الجمعية وهل تم انتخبهم ومن هي الهيئة العامة لتلك الجمعية ورغم ذلك كله تعمل جاهدة على استجرار المساعدات من مؤسسات أميركية بحجة دعم السياحة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق