آخر الأخبار
  هل سيغلق الأردنيون هواتفهم رداً على الحكومة !؟   ادخال 14 مصابا جراء تفجير الرقبان لعلاجهم في الاردن   عجلون .. أرضعتهم صغارا فرموها كبارا   الجيش الأردني يؤكد وقوع انفجار في مخيم الركبان   بيان من مديرية الأمن العام..تفاصيل   20 سعوديا محكوما بالسجن في الأردن   بالاسماء.. احالة عدد من موظفي وزارة التربية الى التقاعد "المبكر"   نقيب المواد الغذائية: الحكومة تعهدت بعدم رفع الضرائب على المواد والسلع الاساسية   هيئة الاتصالات: ضبط 21 شبكة اتصالات عامة غير مرخصة في 2016   إصابة 6 أشخاص بتسمم غذائي في العقبة   وفاة عشريني بحادث بين 5 مركبات بالسلط   الكشف عن سبب انهيارات العمارات في جبل الجوفة   صقيع وأمطار في شمال ووسط المملكة ..تفاصيل   ضبط راكبة أردنية حاولت دخول مصر بجواز سفر مزور   توضيح من شركة الكهرباء بخصوص ارتفاع الفواتير   في الاردن غرف نوم أطفال مجانية اليتامى   تصريح هام من وزارة التربية لطلبة التوجيهي   تعرف على أسعار الذهب اليوم السبت   تعرفوا على النواب الذين رفضوا التصويت على الموازنة - أسماء   أهالي جناعة يحتجون على قرار إخلاء 700 منزل

جمعية تدعي اهتمامها بالقطاع السياحي اهتمامها الوحيد حفلات الماتنيه والسواريه بحضور وزيرة السياحة

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}

جراءة نيوز - خاص 

جمعية تدعي اهتمامها بالقطاع السياحي وجلب السياح من الخارج ورغم ذلك لا تقوم بأي نشاط لذلك سواء من عمل الدعايات لجلب السياح أو محاولة عقد اتفاقات مع مكاتب سياحية في دول العالم أو حتى محاولة إبراز اسم الأردن عربيا ودوليا .

 كل النشاط الذي تقوم به تلك الجمعية هو تنظيم حفلات الغداء والعشاء في فنادق فخمة وبيع تذاكر ذلك الغداء أو العشاء بمبالغ مرتفعة تفوق سعرها الحقيقي بشكل كبير بحجة حضور وزيرة السياحة تلك الحفلات.


 والأدهى أن من يقوم على تلك الجمعية 7 أشخاص لا نعلم كيف وصلوا أو أسسوا تلك الجمعية وهل تم انتخبهم ومن هي الهيئة العامة لتلك الجمعية ورغم ذلك كله تعمل جاهدة على استجرار المساعدات من مؤسسات أميركية بحجة دعم السياحة .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق