آخر الأخبار
  وسط البلد .. دهس شاب ثلاثيني وهذه هي ردة فعل السائق! تفاصيل ..   النزهة .. فتاة تحاول الأنتحار قبل قليل بهذه الطريقة !   تدهور قلاب محمل بالطمم والتراب قبل جسر الصويفية! تفاصيل ..   نصف فقراء الأردن توقفوا عن استهلاك سلع أساسية بعد رفع الضرائب - تفاصيل   بالصور الفراعنة يولم لامين عمان ونواب واعلاميين   رعد يصحو من غيبوبته ويتحدث مع ذويه (صورة)   الأردن .. محاولة دهس "مُسن"..تنتهي بالاشغال الشاقة لشاب   سبعيني يستدرج" طفلة "عمرها 7 سنوات لاغتصابها في مخيم الازرق   تصريحات صادمة للمسفر: استقلت من تدريب "النشامى" لضعف الامكانيات المادية في الاتحاد   الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان   رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله   حفيد الباشا الفقيه لـجده : " بجيبلك الشرطة " !!   ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   بالفيديو....الفقيه والطراونة يلتقيان مع المؤسسات المعنية بحقوق الانسان   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية توقع اتفاقية مع دزاين زوون

آخر تحديث : 2017-08-08
{clean_title}

وقعت جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور صادق حامد اتفاقية تعاون مع شركة (دزاين زوون) للتدريب، والمعتمدة عالمياً من كبريات الشركات الدولية، كشركة"Autodesk”وشركة"Adobe”المتخصصتان ببرامجيات الحاسوب.

وحضر توقيع الاتفاقية الدكتورة رنا المطارنة عميدة كلية العمارة والتصميم في الجامعة. وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سلسلة متواصلة من الاتفاقيات التي توقعها جامعة عمان الأهلية مع مؤسسات المجتمع المحلي بُغية المساهمة في رفع مهارات طلبة الجامعة وكوادرها التدريسية في التخصصات كافة.

وتتيح هذه الاتفاقية الفرصة لطلبة كلية العمارة والتصميم، وكادرها التدريسي للحصول على دورات تدريبية في برامجيات التصميم المعماري، من أجل مواكبة المستجدات المتسارعة في هذا المجال.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق