آخر الأخبار
  كشف مصير مرافق القتيل الأردني في حادثة السفارة الإسرائيلية   السائق المختفي في أحداث السفارة الأسرائيلية يظهر : أنا في ضيافة الشباب!   هآرتس : الأردن غاضب من إسرائيل وهذه هي الأسباب !   صحيفة "يديعوت احرونوت": "اسرائيل" ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق تحت حذر الشرطة الاسرائيلية   ماذا قال والد الجواودة تعليقاً على صور "قاتل" نجله مع صديقته الاسرائيلية ؟   “اسرائيل” ستخضع قاتل الاردنيين للتحقيق   ليست المرة الأولى التي يقتلنا بها الصهاينة ويهَربون … الجراح يستذكرون شهيدهم الشرطي إبراهيم الجراح   هارتس: الملك عبدالله تجاهل اتصالات نتنياهو   السفير الاردني السابق لدى اسرائيل :أليس هناك حد أدنى لاحترام المواطن الاردني و لهيبة الدولة ؟   هل يقاضي الجواودة مدير الامن العام؟   بالصورة..ضبط سيارات مخالفة بزمن قياسي واداء غير مسبوق لادارة السير   معلقة إسرائيلية تنسف منطق الزعبي عن "حادثة السفارة"   مقتل شاب عشريني طعنا في منظقة زمال غرب اربد   نقابة المحامين: السماح لاي شخص ارتكب جرما بحق اردنيين بمغادرة المملكة امر مخالف للقانون   القاتل الاسرائيلي سيستدعى للتحقيق وفق اتفاقية فيينا   سماء المملكة على موعد مع خسوف جزئي للقمر   وزارة الداخلية السعودية تنفذ حكم القتل بحق أردني وتصدر بيان   بالفيديو ..امام مدير السير..شاهد هذا الفيديو وانصف كرامة المواطن   يالصور - القاتل الإسرائيلي ينشر صور له و دون اخفاء وجهه مستفزاً بها الأردنيين   بالتفاصيل وفاة طفل غرقاً داخل دلو ماء بمخيم الأزرق

جامعة اليرموك تحقق مع موظف ابتز عدد من الطلبة مقابل اجتياز التوفل

آخر تحديث : 2017-04-02
{clean_title}

أوقفت جامعة اليرموك موظفا عن العمل وأحالته إلى مجلس تأديبي ولجنة تحقيق، إثر الاشتباه بتقاضيه رشاوى مالية من طلبة عرب مقابل قيامه بالتلاعب في سجلات الجامعة الخاصة بامتحان التوفل بحيث يؤهلهم للالتحاق ببرنامج الدراسات العليا.


ووفق ما أكد مدير الدائرة القانونية في الجامعة، الدكتور إبراهيم عبيدات، فإن الموظف يشتبه بتورطه بـ20 قضية، وكان كما أظهرت التحقيقات الأولية، يتقاضى رشوة من 600 إلى ألف دينار عن كل شهادة، لافتا إلى أنه تم اكتشاف القضية من قبل رئيس الجامعة، الدكتور رفعت الفاعوري، أثناء تدقيقه بملفات الامتحان.


وأكد عبيدات كذلك أن الموظف كان يحفظ في سجلات الطالب أنه اجتاز امتحان التوفل الوطني وفي حقيقة الأمر أن الطالب لم يتقدم بالأصل إلى الامتحان، مشيراً إلى أن الموظف قبل 3 سنوات كان أحيل إلى لجنة تحقيق إلا أنه لم يتخذ بحقه أي إجراء.


وأوضح عبيدات أن رئيس الجامعة يتابع أي قضية في الجامعة وشدد على مديري الدوائر بعدم التهاون مع أي موظف يرتكب أي مخالفة من شأنها الإساءة لصورة الجامعة، لافتا إلى أن الجامعة سستتابع ملفات قضايا قديمة وستحيل المتورطين فيها إلى لجان تحقيق تمهيدا لتحويلها إلى المدعي العام.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق