آخر الأخبار
  وسط البلد .. دهس شاب ثلاثيني وهذه هي ردة فعل السائق! تفاصيل ..   النزهة .. فتاة تحاول الأنتحار قبل قليل بهذه الطريقة !   تدهور قلاب محمل بالطمم والتراب قبل جسر الصويفية! تفاصيل ..   نصف فقراء الأردن توقفوا عن استهلاك سلع أساسية بعد رفع الضرائب - تفاصيل   بالصور الفراعنة يولم لامين عمان ونواب واعلاميين   رعد يصحو من غيبوبته ويتحدث مع ذويه (صورة)   الأردن .. محاولة دهس "مُسن"..تنتهي بالاشغال الشاقة لشاب   سبعيني يستدرج" طفلة "عمرها 7 سنوات لاغتصابها في مخيم الازرق   تصريحات صادمة للمسفر: استقلت من تدريب "النشامى" لضعف الامكانيات المادية في الاتحاد   الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان   رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله   حفيد الباشا الفقيه لـجده : " بجيبلك الشرطة " !!   ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   بالفيديو....الفقيه والطراونة يلتقيان مع المؤسسات المعنية بحقوق الانسان   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات
عـاجـل :

تيم حسن ينعي فنانا شهيرا

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}
نعى الفنان السوري تيم حسن زميله الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا الذي وافته المنية أمس (الجمعة) في أحد مستشفيات لندن عن 78 عاماً.

وشارك حسن صورة نادرة جمعته بالكومديات الخليجي معلقاً: "عبد الحسين عبد الرضا ‏خسارة لن تعوض في قامته الفنية، خسارة كبيرة لمن عرفه شخصيا نسأل الله له المغفرة رحمك الله يا ابوعدنان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وولد عبد الرضا في 15 تموز (يوليو) 1939، وهو أحد مؤسسي الحركة الفنية في منطقة الخليج. وحفل مشواره بعشرات المسرحيات والمسلسلات التي قدمها على مدى أكثر من خمسة عقود.

وأسس عبد الرضا "فرقة المسرح العربي" في مطلع الستينات من القرن الماضي، و"فرقة المسرح الوطني" في السبعينات، وتعددت مواهبه فشملت التلحين والغناء كما خاض مجال الإنتاج الفني.

وألف عدداً من الأعمال الفنية على غرار مسلسلي "درب الزلق" و"الأقدار" ومسرحيات "باي باي لندن" و"سيف العرب" و"فرسان المناخ" و"عزوبي السالمية". وللفنان الراحل مسرح يحمل اسمه في العاصمة الكويت.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق