آخر الأخبار
  الملقي: 6 روايات حول حادثة السفارة الاسرائيلية وصلت للرئاسة! تفاصيل ..   بسبب أخطاء الهيئة.. فرحوا بالفوز ووزعوا الكنافة.. وصباح الجمعة رسبوا   الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة"   مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد   بالصور عشيرة ابو سويلم يقومون حفل غداء احتفالا بفوز ابن العشيرة جضعان في الانتخابات   حفل غداء لرئيس بلدية حسبان تطلق فيها الأسلحة النارية وتستدعي تدخل الامن   مشاجرة عنيفة واسعة باستخدام الأسلحة في حي الدبايبه   قرار مرتقب من وزير التربية والتعليم يخص المعلمات الأردنيات   اعلان هام لطلبة مكرمة أبناء العشائر والاقل حظاً   أجواء حارة اليوم.. وارتفاع على الحرارة غداً   "نيبويشا"مدرب نادي الفيصلي يكشف ما دار بينه وبين الزمالك المصري عقب نهاية البطولة العربية   شاهد بالصورة ... الملكة: أحلى الأوقات مع هاشم وسلمى   "الديوان الملكي" يعلن عن سبب تنكيس علم السارية اليوم ..   واقعة غريبة أثارت غضب الأردنيين .. سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط!!!   عائلة الجندي أبو تايه: ابننا بريء ومطالبات بإلغاء الحكم الصادر بحقه   مصدر أمني: فيديو "مفتعل حادث دهس" في عمان قيد التحقيق   السفارة الاندونيسية في عمان تحتفل بذكرى العيد الوطني الـ 72   المستقلة للانتخاب تعيد تحميل نتائج الانتخابات   حلول جذرية للاعتداءات على أراضي الخزينة   الملك يدين هجوم برشلونة
عـاجـل :

تيم حسن ينعي فنانا شهيرا

آخر تحديث : 2017-08-12
{clean_title}
نعى الفنان السوري تيم حسن زميله الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا الذي وافته المنية أمس (الجمعة) في أحد مستشفيات لندن عن 78 عاماً.

وشارك حسن صورة نادرة جمعته بالكومديات الخليجي معلقاً: "عبد الحسين عبد الرضا ‏خسارة لن تعوض في قامته الفنية، خسارة كبيرة لمن عرفه شخصيا نسأل الله له المغفرة رحمك الله يا ابوعدنان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وولد عبد الرضا في 15 تموز (يوليو) 1939، وهو أحد مؤسسي الحركة الفنية في منطقة الخليج. وحفل مشواره بعشرات المسرحيات والمسلسلات التي قدمها على مدى أكثر من خمسة عقود.

وأسس عبد الرضا "فرقة المسرح العربي" في مطلع الستينات من القرن الماضي، و"فرقة المسرح الوطني" في السبعينات، وتعددت مواهبه فشملت التلحين والغناء كما خاض مجال الإنتاج الفني.

وألف عدداً من الأعمال الفنية على غرار مسلسلي "درب الزلق" و"الأقدار" ومسرحيات "باي باي لندن" و"سيف العرب" و"فرسان المناخ" و"عزوبي السالمية". وللفنان الراحل مسرح يحمل اسمه في العاصمة الكويت.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق