آخر الأخبار
  الملقي: 6 روايات حول حادثة السفارة الاسرائيلية وصلت للرئاسة! تفاصيل ..   بسبب أخطاء الهيئة.. فرحوا بالفوز ووزعوا الكنافة.. وصباح الجمعة رسبوا   الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة"   مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد   بالصور عشيرة ابو سويلم يقومون حفل غداء احتفالا بفوز ابن العشيرة جضعان في الانتخابات   حفل غداء لرئيس بلدية حسبان تطلق فيها الأسلحة النارية وتستدعي تدخل الامن   مشاجرة عنيفة واسعة باستخدام الأسلحة في حي الدبايبه   قرار مرتقب من وزير التربية والتعليم يخص المعلمات الأردنيات   اعلان هام لطلبة مكرمة أبناء العشائر والاقل حظاً   أجواء حارة اليوم.. وارتفاع على الحرارة غداً   "نيبويشا"مدرب نادي الفيصلي يكشف ما دار بينه وبين الزمالك المصري عقب نهاية البطولة العربية   شاهد بالصورة ... الملكة: أحلى الأوقات مع هاشم وسلمى   "الديوان الملكي" يعلن عن سبب تنكيس علم السارية اليوم ..   واقعة غريبة أثارت غضب الأردنيين .. سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط!!!   عائلة الجندي أبو تايه: ابننا بريء ومطالبات بإلغاء الحكم الصادر بحقه   مصدر أمني: فيديو "مفتعل حادث دهس" في عمان قيد التحقيق   السفارة الاندونيسية في عمان تحتفل بذكرى العيد الوطني الـ 72   المستقلة للانتخاب تعيد تحميل نتائج الانتخابات   حلول جذرية للاعتداءات على أراضي الخزينة   الملك يدين هجوم برشلونة
عـاجـل :

تفاصيل جديدة...في قضية الطفل السوري الذي قتل في عمان

آخر تحديث : 2017-07-13
{clean_title}
قالت مصادر مطلعة حول تفاصيل جديدة بقضية مقتل طفل النزهة 'سوري الجنسية' الذي راح ضحية غدر من قبل احد المجرمين من ذوي الاسبقيات، حيث تبين ان المجرم يحمل قيود جرمية عديدة سابقة.

و بحسب المصادر: فإن المجرم مسجل بحقه (8) قيود تعاطي مخدرات ، و تم توقيفه اكثر من مرة في مراكز الإصلاح و التأهيل و حالياً موقوف (15) يوماً على ذمة التحقيق في مركز اصلاح و تأهيل الجويدة ، على قضية اغتصاب و مقتل الطفل التي شغلت الرأي العام و هزت المجتمع ، حيث ان المفاجأة كانت ايضاً بأن شقيق القاتل من اصحاب الاسبقيات و مسجل بحقه (46) قيداً جرمياً متعددة منها المخدرات و شراء اموال مسروقة و تجارة الاسلحة و الخطف و كان يوقع اقامة جبرية في المراكز الامنية.

و اضافت المصادر ان الشاب موقوف حالياً على قضية اغتصاب 'هتك عرض فتاة ' في احد مراكز الاصلاح و التأهيل ، مما يعني ان القاتل و شقيقة لهما نفس التهمة بقضايا مختلفة و من اصحاب السوابق الجرمية و من الاشخاص الخطيرين في المجتمع.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق