آخر الأخبار
  شخص يروع نزلاء فندق الشيراتون وأهالي المنطقة .. والأمن يتدخل بسرعة قصوى ! تفاصيل ..   إستنفار أمني حول نادي ليلي في الدوار السابع !   العثور على جثة ستيني في بناء قيد الانشاء في طبربور..تفاصيل   اصابة 6 اشخاص في مشاجرة في جبل الزهور   حقيقة مداهمة الامن لخلية من ستة اشخاص مسلحين باسلحة اتوماتيكية في ام السوس..مفاجاة   عاجل ...اصابة تسعة عسكريين اثر حادث تصادم في المفرق   الحكومة ترد على هدى الشيشاني !   المصري :سيتم تعبئة الكوتا يوم غد الاحد   بعد فوزه .. رئيس بلدية الكرك يزيل المخلفات بنفسه -صور   الف مبروك … وبعد ساعات الله يرحمه! صورة ..   م . هدى الشيشاني تجتاح فيسبوك … من هي ولماذا تم انهاء خدماتها ؟ / صور   بيان هام بخصوص عيد الاضحى المبارك وتحديد موعده   مشاجرة جماعية تسفر عن اصابتين احدهما بعيار ناري في وسط عمان   عمان: جلست زوجته بالمقعد الخلفي.. فاتهمته الشرطة بنقل الركاب..تفاصيل   خبر سار لجميع المواطنين بمناسبة عيد الاضحى   عاجل انقاذ سجين بلحظاته الأخيرة محاولاً الإنتحار في مستشفى المفرق   الحكومة الأردنية: هذا شرطنا لعودة العلاقات مع إسرائيل!   10 أسباب تجعل من عمّان مكانا رائعا للعيش   عاجل..اصابة مواطن بعيار ناري اثر اطلاق نار تجاه محل تجاري في طلوع المصدار   عاجل تنقلات بين كبار ضباط الامن العام أسماء
عـاجـل :

تفاصيل جديدة حول جريمة قتل سيدة في ضاحية الرشيد

آخر تحديث : 2017-04-05
{clean_title}

وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي محمد البديرات تهمة القتل العمد تمهيدا لجناية السرقة لقاتل سيدة أربعينية في منزلها بضاحية الرشيد بالعاصمة عمان، حارقا المنزل بقصد إخفاء معالم الجريمة.

وقرر القاضي البديرات توقيف القاتل البالغ من العمر 27 عامًا، ويحمل الجنسية المصرية ويعمل "طريش" 15 يوما قابله للتجديد في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن القاتل كان قد حضر إلى منزل المغدورة في ضاحية الرشيد من اجل إنهاء أعمال دهان المنزل إلا انه شاهد مبلغ مالي يقدر بـ 500 دينار داخل غرفة النوم، ولدى محاولته سرقة المبلغ شاهدته المغدورة وهي أم لأربعة أطفال، حيث وقع عراكًا فيما بينهما دفعه إلى ضربها بمزهرية على رأسها مما افقدها الوعي.

وأضاف المصدر أن القاتل قام بإحضار ربطة عنق زوج المغدورة وقام بخنقها وبعد التاكد من وفاتها ،أخذ المبلغ والهاتف الخلوي الخاص بها ومفتاح سيارتها، وقبيل مغادرته المنزل قام بإلقاء سيجارته المشتعلة داخل غرفة نوم المغدورة، والتي أدت إلى اشتعال النيران ببطء بسبب محتويات الغرفة من البياضات المصنعة من البولسترين والموكيت، وغادر بعدها مغلقًا الباب وراءه بالمفتاح ، ليغادر فارا إلى إحدى مناطق وسط عمان ولدى وصوله بالقرب من قمحطة تنقية عين غزال قام بالقاء الهاتف الخلوي الخاص بالمغدورة.

وأشار المصدر ولدى عودة أبناء المغدورة من المدرسة وطرقهم المتواصل على الباب وعدم إجابة والدتهم المغدورة عليهم بفتحها الباب، قاموا بالاتصال بوالدهم الذي حضر على الفور، ولدى فتحه باب المنزل اشتم رائحة حريق وفور دخوله غرفة نوم زوجته المغدورة كانت النيران قد اشتعلت بجثة المغدورة وجزء من الغرفه، حيث جرى إبلاغ الدفاع المدنيالذي تمكن من اخماد الحريق.

وكان رجال بحث جنائي مركز امن الرشيد قد عملوا على اكتشاف الجريمة خلال زمن قياسي والتوصل إلى هوية مرتكب الجريمة وإلقاء القبض عليه.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق