آخر الأخبار
  اربعينية تطعن عشريني وتقتل نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   فريق اردني ينجح بتطوير نظام ناقل الانسولين عن طريق الفم   وزارة الداخلية تتوعد اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   بالاسماء .. أردنية تدفن أبنائها الثلاثة دفعة واحدة واحدة   وزير الداخلية يصدر تعليمات خاصة بعدم انتهاك حرمة رمضان   عمان : عراك بين زوجين يمتد الى الشارع بسبب تغزل الزوج بـ"ايفانكا ترامب" و احتفاظه بصورها   "الأرصاد" تعلن عن الاجواء المتوقعة في الثلث الاول من شهر رمضان المبارك .. تفاصيل   الشبيلات للعكايلة: "يا للعيب.. هل انت نائم؟"   عمان .. جريمة قتل بسبب ١٥٠ دينار   مقتل الأستاذ عبدالمطلب الهنداوي من قبل لصوص في النعيمة   اغرب تصرف من لصة هواتف في الأردن والأمن يلقي القبض عليها   تصريح من وزارة التربية بخصوص تعيينات بوظيفة "معلمة"   النائب موسى هنطش يعتذر للشعب الأردني .. بيان   صدور ارادة ملكية بتعيين التاليه اسمائهم   تنفيذا للتوجيهات الملكية تقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء في رمضان   اغلاق مؤسسات غذائية بالشمع الاحمر في الزرقاء   مكرمة ملكية لذوي الشهداء   ألعاب نارية في سماء عمان بالذكرى الـ 71 للاستقلال   بالفيديو .. أردنية تخرج عن صمتها و تروي معاناتها بعد ان تم تزويجها من مغتصبها تفاصيل محزنة   توضيح هام من دائرة الاراضي و المساحة

تفاصيل جديدة حول جريمة قتل سيدة في ضاحية الرشيد

آخر تحديث : 2017-04-05
{clean_title}

وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي محمد البديرات تهمة القتل العمد تمهيدا لجناية السرقة لقاتل سيدة أربعينية في منزلها بضاحية الرشيد بالعاصمة عمان، حارقا المنزل بقصد إخفاء معالم الجريمة.

وقرر القاضي البديرات توقيف القاتل البالغ من العمر 27 عامًا، ويحمل الجنسية المصرية ويعمل "طريش" 15 يوما قابله للتجديد في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن القاتل كان قد حضر إلى منزل المغدورة في ضاحية الرشيد من اجل إنهاء أعمال دهان المنزل إلا انه شاهد مبلغ مالي يقدر بـ 500 دينار داخل غرفة النوم، ولدى محاولته سرقة المبلغ شاهدته المغدورة وهي أم لأربعة أطفال، حيث وقع عراكًا فيما بينهما دفعه إلى ضربها بمزهرية على رأسها مما افقدها الوعي.

وأضاف المصدر أن القاتل قام بإحضار ربطة عنق زوج المغدورة وقام بخنقها وبعد التاكد من وفاتها ،أخذ المبلغ والهاتف الخلوي الخاص بها ومفتاح سيارتها، وقبيل مغادرته المنزل قام بإلقاء سيجارته المشتعلة داخل غرفة نوم المغدورة، والتي أدت إلى اشتعال النيران ببطء بسبب محتويات الغرفة من البياضات المصنعة من البولسترين والموكيت، وغادر بعدها مغلقًا الباب وراءه بالمفتاح ، ليغادر فارا إلى إحدى مناطق وسط عمان ولدى وصوله بالقرب من قمحطة تنقية عين غزال قام بالقاء الهاتف الخلوي الخاص بالمغدورة.

وأشار المصدر ولدى عودة أبناء المغدورة من المدرسة وطرقهم المتواصل على الباب وعدم إجابة والدتهم المغدورة عليهم بفتحها الباب، قاموا بالاتصال بوالدهم الذي حضر على الفور، ولدى فتحه باب المنزل اشتم رائحة حريق وفور دخوله غرفة نوم زوجته المغدورة كانت النيران قد اشتعلت بجثة المغدورة وجزء من الغرفه، حيث جرى إبلاغ الدفاع المدنيالذي تمكن من اخماد الحريق.

وكان رجال بحث جنائي مركز امن الرشيد قد عملوا على اكتشاف الجريمة خلال زمن قياسي والتوصل إلى هوية مرتكب الجريمة وإلقاء القبض عليه.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق