آخر الأخبار
  مواطن أنهى صلاة العصر وعندما عاد للمنزل وجد ابنه متوفياً في لواء بني كنانة   عقوبات مغلظة لسرقة المركبات أو شرائها أو المتاجرة بها أو تصليحها   جلالة الملك عبدالله الثاني يهنىء أمير قطر بعودة المواطنين القطريين المختطفين   اصابة عشريني بعيار ناري في منطقة الصدر من مسدسه بالخطأ   عطوة عشائرية بين القيسي والطراونه   نشامى الجيش يسطرون قصة انسانية جديدة ويعتلون المشهد   حدث في الاردن .. دخلت الى غرفة الولادة .. وخرجت من المستشفى مطلقة !!!   للمرة الأولى .. الحكومة تفرج كرب الغارمين !   وفاة طالب هندسة في جامعة فيلادلفيا   الأمانة للمواطنين :" منشان الله سامحونا "   قصف عنيف في الاراضي السورية بالقرب من الحدود الاردنية يثير حالة من الرعب بين اهالي الرمثا   تخفيض حكم قاتل زوجته بعيار ناري من مسافة صفر في ناعور   هل ينعم الأردنيون بثلاث أيام عطلة متواصلة نهاية الأسبوع؟   المفرق: مواطنون امام المحاكم بعد تعرضهم للاحتيال بمحلات بيع هواتف خلوية بالاقساط.. تفاصيل   جريمة قتل بشعة في معان .. زوج يقتل "حماه" الذي رفض اعادة زوجته له   هل ترحل الحكومة عطلة عيد العمال؟   تسجيل اول حالة هنك عرض في حافلة نقل عام   تجار حلويات للملقي : بلا منها الكنافة ورح نسلمك المفاتيح   الصحة: تزف 5 مفاجأت لموظفيها بدء من شعبان   دور الخطاب الديني في محاربة المخدرات

تفاصيل جديدة حول جريمة قتل سيدة في ضاحية الرشيد

آخر تحديث : 2017-04-05
{clean_title}

وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي محمد البديرات تهمة القتل العمد تمهيدا لجناية السرقة لقاتل سيدة أربعينية في منزلها بضاحية الرشيد بالعاصمة عمان، حارقا المنزل بقصد إخفاء معالم الجريمة.

وقرر القاضي البديرات توقيف القاتل البالغ من العمر 27 عامًا، ويحمل الجنسية المصرية ويعمل "طريش" 15 يوما قابله للتجديد في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن القاتل كان قد حضر إلى منزل المغدورة في ضاحية الرشيد من اجل إنهاء أعمال دهان المنزل إلا انه شاهد مبلغ مالي يقدر بـ 500 دينار داخل غرفة النوم، ولدى محاولته سرقة المبلغ شاهدته المغدورة وهي أم لأربعة أطفال، حيث وقع عراكًا فيما بينهما دفعه إلى ضربها بمزهرية على رأسها مما افقدها الوعي.

وأضاف المصدر أن القاتل قام بإحضار ربطة عنق زوج المغدورة وقام بخنقها وبعد التاكد من وفاتها ،أخذ المبلغ والهاتف الخلوي الخاص بها ومفتاح سيارتها، وقبيل مغادرته المنزل قام بإلقاء سيجارته المشتعلة داخل غرفة نوم المغدورة، والتي أدت إلى اشتعال النيران ببطء بسبب محتويات الغرفة من البياضات المصنعة من البولسترين والموكيت، وغادر بعدها مغلقًا الباب وراءه بالمفتاح ، ليغادر فارا إلى إحدى مناطق وسط عمان ولدى وصوله بالقرب من قمحطة تنقية عين غزال قام بالقاء الهاتف الخلوي الخاص بالمغدورة.

وأشار المصدر ولدى عودة أبناء المغدورة من المدرسة وطرقهم المتواصل على الباب وعدم إجابة والدتهم المغدورة عليهم بفتحها الباب، قاموا بالاتصال بوالدهم الذي حضر على الفور، ولدى فتحه باب المنزل اشتم رائحة حريق وفور دخوله غرفة نوم زوجته المغدورة كانت النيران قد اشتعلت بجثة المغدورة وجزء من الغرفه، حيث جرى إبلاغ الدفاع المدنيالذي تمكن من اخماد الحريق.

وكان رجال بحث جنائي مركز امن الرشيد قد عملوا على اكتشاف الجريمة خلال زمن قياسي والتوصل إلى هوية مرتكب الجريمة وإلقاء القبض عليه.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق