آخر الأخبار
  الملقي: 6 روايات حول حادثة السفارة الاسرائيلية وصلت للرئاسة! تفاصيل ..   بسبب أخطاء الهيئة.. فرحوا بالفوز ووزعوا الكنافة.. وصباح الجمعة رسبوا   الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة"   مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد   بالصور عشيرة ابو سويلم يقومون حفل غداء احتفالا بفوز ابن العشيرة جضعان في الانتخابات   حفل غداء لرئيس بلدية حسبان تطلق فيها الأسلحة النارية وتستدعي تدخل الامن   مشاجرة عنيفة واسعة باستخدام الأسلحة في حي الدبايبه   قرار مرتقب من وزير التربية والتعليم يخص المعلمات الأردنيات   اعلان هام لطلبة مكرمة أبناء العشائر والاقل حظاً   أجواء حارة اليوم.. وارتفاع على الحرارة غداً   "نيبويشا"مدرب نادي الفيصلي يكشف ما دار بينه وبين الزمالك المصري عقب نهاية البطولة العربية   شاهد بالصورة ... الملكة: أحلى الأوقات مع هاشم وسلمى   "الديوان الملكي" يعلن عن سبب تنكيس علم السارية اليوم ..   واقعة غريبة أثارت غضب الأردنيين .. سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط!!!   عائلة الجندي أبو تايه: ابننا بريء ومطالبات بإلغاء الحكم الصادر بحقه   مصدر أمني: فيديو "مفتعل حادث دهس" في عمان قيد التحقيق   السفارة الاندونيسية في عمان تحتفل بذكرى العيد الوطني الـ 72   المستقلة للانتخاب تعيد تحميل نتائج الانتخابات   حلول جذرية للاعتداءات على أراضي الخزينة   الملك يدين هجوم برشلونة
عـاجـل :

تخلص من الذقن المزدوج بهذه المادة السحرية الفعالة!

آخر تحديث : 2017-08-03
{clean_title}

تعتبر الذقن المزدوج او دهون الرقبة من أكثر مشكلات زيادة الوزن إزعاجاً بالنسبة الى المرأة، حيث لن تستطيع إخفاءها بملابسها او بأي طريقة أخرى مهما حاولت.

وتلجأ الكثيرات للعديد من الطرق المختلفة بدءًا من التمارين المنزلية لتنحيف منطقة الذقن والرقبة وصولًا الى المأكولات التي تساعد في حرق دهون هذه المنطقة، إلا أن هناك مادة قد تكون الأفضل في هذا المجال بشهادة الكثيرات، وهي الجلسرين والتي عليك مزجها مع ملح إبسوم وزيت النعناع.

وتدخل مادة الجليسرين في معظم مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل، كما تعمل على ترطيب البشرة وتطهيرها من دون التسبب بأي أثار جانبية. وأبرز فوائدها علاج حب الشباب والرؤوس السوداء والأهم القضاء على التهابات البشرة والمساهمة في إزالة دهون الذقن والرقبة.

وللتخلص من الذقن المزدوج، عليك استخدامها بهذه الطريقة:

- ضعي ملعقة كبيرة من الجلسرين في وعاء ثم قومي بإضافة نصف ملعقة من ملح إبسوم بالإضافة الى قطرتين او ثلاثة من زيت النعناع.

- اخلطي هذه المكونات جيدًا حتى تصبح مزيجًا متماسكًا.

- إستعيني بقطعة من القطن وامسحي الخليط على منطقة الذقن بواسطتها.

- اتركي الخليط على منطقة الذقن من 25 الى 30 دقيقة.

- قومي بغسل هذه المنطقة بالماء البارد.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق