آخر الأخبار
  تعرض مواطنة سعودية لطلق ناري طائش في عجلون   الصفدي وبن زايد يؤكدان ضرورة فتح المسجد الأقصى كليا   تراجع إنفاق المغتربين والسياح الخليجيين يخفض معدل النشاط التجاري   الأردن ثاني أفقر دولة في حصة الفرد المائية   خـبر حكومي يصدم جميع الاردنييـن .!   تحذير من التعرض المباشر لأشعة الشمس الجمعة   مسيرة الحسيني .. يا أمتنا العربية بكفي فرقه وذليه   وفاة الشابان يزن الحميمات و محمد الرواحنة بحادث سير في مادبا   طعن شاب ثلاثيني خلال مشاجرة في بلدة وقاص بالأغوار الشمالية   تماسيح معروضة للبيع على السوق المفتوح بالأردن   تحذيرات من مانجا "إسرائيلية" في الاسواق الأردنية   إنهيار جدار استنادي لبناية في شارع الجامعة وهذا ما حدث   الأردن يحذر من استمرار التوتر بالقدس   التدخين يتسبب بإنهاء حياة 29 اردنياً كل اسبوع   اجواء حارة تؤثر على المملكة اليوم و غداً   مركز رصد الزلازل: الاردن لم يتأثر بالزلزال الذي ضرب تركيا   الفقيه والحواتمة يتفقدان الاستعدادات الأمنية لمهرجان جرش   في ختام البرنامج التدريبي لدورة الإعلام الأمني في الدرك المومني: الاعلام الوطني احد اهم العوامل الفاعلة في منظومة الأمن الشامل   بيان هام من السفارة الأمريكية في عمان   الدقامسة يوضح اسباب انفصاله عن زوجته وإقدامه على الزواج من فتاة أخرى

بيان صادر من جامعة البلقاء بخصوص الطلبة الموقوفين

آخر تحديث : 2017-05-19
{clean_title}
اصدرت جامعة البلقاء التطبيقية بيانا اكدت خلاله انها ليس لها اي طرف بتوقيف عدد من طلبتها من الاجهزة الامنية وانما هي دعاوي رفعها بعض من الموظفين بصفتهم الشخصية.

وتاليا نص البيان


بيان صادر عن جامعة البلقاء التطبيقية

: اولا: ان توقيف طلبة من كلية الهندسة التكنولوجي جاء اثر شكوى تقدم بها عاملون في الجامعة بصفتهم الشخصية على خلفية تعرضهم للضرب خلال مشاجرة حدثت في الجامعة. وتؤكد الجامعة انها ليست طرفا في الشكوى المقدمة بحق الطلبة والمعروضة امام القضاء

. ثانيا: تلفت الجامعة الى ان مجلس العمداء فيها علق العقوبات التي صدرت بحق طلبة اثر المشاجرة ذاتها وفق المقتضى القانوني، بعدما تقدموا بتعهدات بموجبها تقديم إثباتات وبينات جديدة في مجريات الأحداث من شانها اعادة النظر في العقوبات التي صدرت بحقهم سابقا بعد التأكد من صحة البينات والإثباتات الجديدة التي يتقدم بها الطلبة. مع العلم ان العقوبات التي صدرت بحق الطلبة جاءت بعد تحقيقات وأدلة وتم التعامل مع القضية وفق ما تنص عليه الأنظمة والتعليمات.

ثالثا: تحرص الجامعة على تنفيذ سيادة القانون والعدالة وتحترم الراي والراي الاخر وتقبل النقد البناء المبني على المعلومة والحقائق.

رابعا: تستهجن الجامعة قيام البعض من مواقع الكترونية او أشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر معلومات مغلوطة وغير حقيقية وغير صحيحة بان الجامعة طرف في القضية التي بموجبها تم إيقاف طلبة منها.

خامسا: فيما توكد الجامعة احتفاظها بحقها القانوني بملاحقة كل من يسيء للجامعة عبر نشر معلومات غير صحيحة،فإنها تحذر من ان الاستمرار بمثل هذه المسلكيات التي تسيء الى جامعة البلقاء التطبيقية والى قطاع التعليم العالي اجمع. 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق