آخر الأخبار
  اربعينية تطعن عشريني وتقتل نفسها على متن قارب زجاجي في العقبة   فريق اردني ينجح بتطوير نظام ناقل الانسولين عن طريق الفم   وزارة الداخلية تتوعد اي شخص ينتهك حرمة شهر رمضان   بالاسماء .. أردنية تدفن أبنائها الثلاثة دفعة واحدة واحدة   وزير الداخلية يصدر تعليمات خاصة بعدم انتهاك حرمة رمضان   عمان : عراك بين زوجين يمتد الى الشارع بسبب تغزل الزوج بـ"ايفانكا ترامب" و احتفاظه بصورها   "الأرصاد" تعلن عن الاجواء المتوقعة في الثلث الاول من شهر رمضان المبارك .. تفاصيل   الشبيلات للعكايلة: "يا للعيب.. هل انت نائم؟"   عمان .. جريمة قتل بسبب ١٥٠ دينار   مقتل الأستاذ عبدالمطلب الهنداوي من قبل لصوص في النعيمة   اغرب تصرف من لصة هواتف في الأردن والأمن يلقي القبض عليها   تصريح من وزارة التربية بخصوص تعيينات بوظيفة "معلمة"   النائب موسى هنطش يعتذر للشعب الأردني .. بيان   صدور ارادة ملكية بتعيين التاليه اسمائهم   تنفيذا للتوجيهات الملكية تقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء في رمضان   اغلاق مؤسسات غذائية بالشمع الاحمر في الزرقاء   مكرمة ملكية لذوي الشهداء   ألعاب نارية في سماء عمان بالذكرى الـ 71 للاستقلال   بالفيديو .. أردنية تخرج عن صمتها و تروي معاناتها بعد ان تم تزويجها من مغتصبها تفاصيل محزنة   توضيح هام من دائرة الاراضي و المساحة

بعد نص الليل السيستم

آخر تحديث : 2017-04-20
{clean_title}
طبل وزمر بعد منتصف الليل والعمارة ترتج !
ازعاج من أول الشارع لأخره ، والسبب نظام التسجيل الصوتي ، والسيستم والأغاني الهابطه !
هو وضع السيستم كي يوقظ الحي ولكن متى بعد منتصف الليل أبوه يدري أخوه وأمه تدري والشوارع والجدران تعلم متى يبدأ الإزعاج والسيارة تساعد السيستم الصوتي وتتضامن معه في منع النوم ؟
النوم ممنوع ؟
هل هذه حوادث فرديه ؟ كم متهور يوقظ الناس من نومهم ؟
هل هذا الحادث مره لا هذا تسابق بين المتهوريين للانتقام من الناس !
هل أنا أبالغ أزيد ، أشوه أم أن الفيلم يومي والأغاني الهابطة والنواح ومطربي الدرجه العشرين والمطابله هي حادث متكرر؟
ممنوع أن تنام ؟
ممنوع على مريض الكلية والقلب أن يرتاح !
لا يسمح للسيدة العاملة أن ترمي بجسدها بعد عمل في الخارج وواجبات منزليه وطفل مريض !
هو يريد أن يشتري علبة سجائر ، يسوق بسرعة جنونيه وكان الحرب اشتعلت حرب نوويه وقاذفات أغاني ليست أغاني بالأساس ، فلابد أن يصحو جميع سكان المنطقه كبيرهم وصغيرهم المريض والطفل والمرأه ليستمعوا لصوت "السيستم " الرعدي ولصوت المطرب من الدرجة تحت الصفر هكذا قد تمضي نصف ساعه أو أكثر هذا إذا لم يجد له اصدقاء متهورون ، مثله ويعلوا المزاح والصفير ، والأصوات النشار وما علينا إلا أن نقول " لا حول ولا قوة إلا بالله " وقد نحاول النوم والهموم تراكمت ، فيأتي أخر ويفعل مثله ويلف ويلف فما العمل ؟
شباب عاطلون عن العمل أمضو النهار بالبيات وتحت اللحاف أعانهم الله على الفقر والبطالة والتسول من أجل شراء " علبة السجائر اللعينه " هذا إن توقف الحد عند علبة السجائر ولم يدخل لمرحلة أخرى !!!
ولكن أين الاباء والأمهات من هؤلاء ؟
أين أبنك ؟
ايها المتعلم والطبيب والمهندس والقاضي والشيخ ما يعمل خارج المنزل وقد إنتصف الليل !؟
أين الوعظ والإرشاد والأخلاقيات ؟
هذا فن الإيذاء وتلوث البيئه بالضجيج فليس كل الإيذاء أن تسب وتشتم الأخرين !
فكيف سنتصدى لهذه الظاهره ؟

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق