آخر الأخبار
  وسط البلد .. دهس شاب ثلاثيني وهذه هي ردة فعل السائق! تفاصيل ..   النزهة .. فتاة تحاول الأنتحار قبل قليل بهذه الطريقة !   تدهور قلاب محمل بالطمم والتراب قبل جسر الصويفية! تفاصيل ..   نصف فقراء الأردن توقفوا عن استهلاك سلع أساسية بعد رفع الضرائب - تفاصيل   بالصور الفراعنة يولم لامين عمان ونواب واعلاميين   رعد يصحو من غيبوبته ويتحدث مع ذويه (صورة)   الأردن .. محاولة دهس "مُسن"..تنتهي بالاشغال الشاقة لشاب   سبعيني يستدرج" طفلة "عمرها 7 سنوات لاغتصابها في مخيم الازرق   تصريحات صادمة للمسفر: استقلت من تدريب "النشامى" لضعف الامكانيات المادية في الاتحاد   الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان   رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله   حفيد الباشا الفقيه لـجده : " بجيبلك الشرطة " !!   ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   بالفيديو....الفقيه والطراونة يلتقيان مع المؤسسات المعنية بحقوق الانسان   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات
عـاجـل :

بعد نص الليل السيستم

آخر تحديث : 2017-04-20
{clean_title}
طبل وزمر بعد منتصف الليل والعمارة ترتج !
ازعاج من أول الشارع لأخره ، والسبب نظام التسجيل الصوتي ، والسيستم والأغاني الهابطه !
هو وضع السيستم كي يوقظ الحي ولكن متى بعد منتصف الليل أبوه يدري أخوه وأمه تدري والشوارع والجدران تعلم متى يبدأ الإزعاج والسيارة تساعد السيستم الصوتي وتتضامن معه في منع النوم ؟
النوم ممنوع ؟
هل هذه حوادث فرديه ؟ كم متهور يوقظ الناس من نومهم ؟
هل هذا الحادث مره لا هذا تسابق بين المتهوريين للانتقام من الناس !
هل أنا أبالغ أزيد ، أشوه أم أن الفيلم يومي والأغاني الهابطة والنواح ومطربي الدرجه العشرين والمطابله هي حادث متكرر؟
ممنوع أن تنام ؟
ممنوع على مريض الكلية والقلب أن يرتاح !
لا يسمح للسيدة العاملة أن ترمي بجسدها بعد عمل في الخارج وواجبات منزليه وطفل مريض !
هو يريد أن يشتري علبة سجائر ، يسوق بسرعة جنونيه وكان الحرب اشتعلت حرب نوويه وقاذفات أغاني ليست أغاني بالأساس ، فلابد أن يصحو جميع سكان المنطقه كبيرهم وصغيرهم المريض والطفل والمرأه ليستمعوا لصوت "السيستم " الرعدي ولصوت المطرب من الدرجة تحت الصفر هكذا قد تمضي نصف ساعه أو أكثر هذا إذا لم يجد له اصدقاء متهورون ، مثله ويعلوا المزاح والصفير ، والأصوات النشار وما علينا إلا أن نقول " لا حول ولا قوة إلا بالله " وقد نحاول النوم والهموم تراكمت ، فيأتي أخر ويفعل مثله ويلف ويلف فما العمل ؟
شباب عاطلون عن العمل أمضو النهار بالبيات وتحت اللحاف أعانهم الله على الفقر والبطالة والتسول من أجل شراء " علبة السجائر اللعينه " هذا إن توقف الحد عند علبة السجائر ولم يدخل لمرحلة أخرى !!!
ولكن أين الاباء والأمهات من هؤلاء ؟
أين أبنك ؟
ايها المتعلم والطبيب والمهندس والقاضي والشيخ ما يعمل خارج المنزل وقد إنتصف الليل !؟
أين الوعظ والإرشاد والأخلاقيات ؟
هذا فن الإيذاء وتلوث البيئه بالضجيج فليس كل الإيذاء أن تسب وتشتم الأخرين !
فكيف سنتصدى لهذه الظاهره ؟

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق