آخر الأخبار
  اتفاق أردني مصر لتعمير العراق وسوريا   انخفاض ملموس على درجات الحرارة الجمعة والسبت   عمان : الأمن يثني ثلاثيني عن الانتحار باطلاق النار على نفسه امام منزل اهل زوجته   المحاكم ترد 10 طعون بطلبات ترشيح لـ‘‘البلديات واللامركزية‘‘   شاهد بالفيديو....النائب القضاة حادثة السفارة الإسرائيلية اخبرنا بها الرسول (ص) و دلالتها واضحة   سبع سيارات في حادث سير على شارع الاستقلال   مصري يشنق نفسه في صالة في شارع الحرية   هذا ما وعد به جلالة الملك والد الشهيد محمد الجواودة !   عائلة الحمارنة يشيعون جثمان ابنهم الدكتور بشار والذي قضى في حادثة السفارة   شاهد بالصور الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة   بالتفاصيل..تعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية   الملك: سنكرس جهود الدولة وأدواتها لتحصيل حق أبنائنا وتحقيق العدالة   اعلان عطلة رسمية ..تفاصيل   ماذا قال نائب كويتي عن الاردن بعد احداث السفارة الاسرائيلية ؟   الفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنة   الأردن: لا عودة لطاقم السفارة الإسرائيلية قبل هذا الأمر !   جلالة الملك يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني   حادث سير غريب في منطقة تلاع العلي في عمان   والد الشهيد الجواودة : الملقي لم يقدم العزاء بإبني .. و وزير الداخلية وقف ضدنا !!   الأردن .. عرس يتحول الى عزاء - صور

بعد مطالبة الهند اعتقاله بتهمة الارهاب.. الملك سلمان يمنح الداعية الاسلامي "ذاكر نايك" الجنسية السعودية

آخر تحديث : 2017-05-18
{clean_title}
انتشر على مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرها ومواقع التوك شو العربية وعلى العديد من المواقع الاخرى فيديو لأحد البرلمانيين وأحد الاعلاميين السعوديين يؤكد فيه أن ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز قد منح الجنسية السعودية للداعية الهندي الدكتور ذاكر نايك.

هذا وقد قال الاعلامي خلال كلمته أثناء وجوده في قناة القناة الاخبارية ” وصلتني أخبار تؤكد أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود قد قرر منح الدكتور الهندي الداعية ذاكر نايك الجنسية السعودية من أجل أن تحميه من الانتربول الدولي الذي يحاول الاخير اعتقاله بتهمه نشره للدين الاسلامي وبسبب إسلام عشرات الالاف من الديانات الاخرى ودخولهم في الاسلام ".

ومن المعروف للجميع أن دولة الهند قد طالبت الإنتربول الدولي، بإصدار مذكرة اعتقال بحق الداعية الهندي ذاكر نايك، وتسليمه فور اعتقاله في أي بلد، وذكرت في طلبها أن ذاكر نايك، متهم بالتورط نشر الدين الاسلامي وأيضا في قضايا غسيل أموال وكسب غير مشروع عن طريق مؤسسات وقنوات فضائية دينية يديرها، وتهم أخرى تتعلق بالإرهاب، على حد تعبيرها.

وفي ذات السياق فقد كانت السلطات الهندية اتهمت الداعية الدكتور الهندي ذاكر نايك فى شهر أغسطس الماضى بالتحريض على الإرهاب ونشر الطائفية عن طريق قنوات فضائية ومحاضرات دينية، وطالبت بإيقافه لإخضاعه للتحقيقات، إلا أن نايك لم يعد إلى الهند منذ شهر رمضان الماضى، خوفاً من الاعتقال.

حيث أن ذاكر نايك كان قد ألقى أكثر من 1500 محاضرة، مدة كل محاضرة أكثر من 8 ساعات هذه المحاضرات أقيمت في أمريكا وكندا وبريطانيا وجنوب أفريقيا والسعودية والإمارات وماليزيا والفلبين وسنغافورة وأستراليا وغيرها
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق