آخر الأخبار
  لهذا السبب ... لم تصدر إرادة ملكية بقبول استقالة احمد هليل   الجبير ينفي تصريحات نسبت إليه تتعلق بمساعدات السعودية للأردن   هذه حقيقة هروب أسد من قفصه في منطقة الكمالية !!   مشاجرة تودي بشاب عشريني في الجبل الجنوبي بالرصيفة وسيارات الشرطة تتواجد بكثافة   شاهد بالصور...صلحة عشائرية في حادثة قتل أب لزوجته وابنتيه في الرمثا   فرار قاتل رقيب مكافحة المخدرات .. والامن العام يُصدر بيان   استشهاد رقيب بمكافحة المخدرات أثناء مداهمة في الزرقـاء   8 الاف فرصة عمل للمتقاعدين العسكريين   الحكومة ستجني (450) مليون دينار بأي طريقة من المواطن و فرض ضرائب لم يسمع بها الأردنيون من قبل   مواطنون .. سنرفع دعوى قضائية للنائب العام في حال فرض رسوم على المكالمات الصوتية   مجهولون ينتحلون صفة رجال بحث جنائي بطلب بطاقات خلوية من المواطنين بالإتصال من ارقام "خاصة"   شهر صعب ينتظر الأردنيين : رفع البنزين والكهرباء وبعض المواد الغذائية وبطاقات الخلوي !   مسؤول سابق يضغط على وزير حالي لمنعه من فتح ملفات "فساد" قد تطاله .. تفاصيل   شاهد بالصور... جلالة الملكة رانيا العبدالله تزور هاشمية الزرقاء وتلتقي عدداً من أهالي المنطقة   مناشدة ...الشاب عمار الزيديين ... اختفى منذ 8 شهور في ظروف غامضة عن منزل أهله في الكرك   التحقيقات تكشف شاهد متدخل بحادثة مقتل المحاميين الزواوي والرفايعة حرقا بمكتبهما في عمان   استقالة هليل.. ضغط حكومي أم قرار شخصي؟   من جديد .. المالكي يشن هجوماً حاداً على الاردن   اغلاق مقطع من شارع الحرية بإتجاه إشارات الإرسال   الملك يسلم علم القائد الأعلى إلى مديرية الخدمات الطبية الملكية والسبب!

بعد تصريحاته حول "تشليح المواطن" .. النائب الزعبي : حملة مسعورة تحاك ضدي

آخر تحديث : 2017-01-11
{clean_title}
قال النائب فواز الزعبي ان على الجميع تحمل المرحلة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن.

وقال الزعبي انه اشارة لما نشرته وسائل اعلام تعمدت تصويره امام الناس انه يطالب الحكومة بالدخول الى جيب المواطن وقام احدهم باقتطاع الجزء الاخير الذي قال فيه ' بدنا 450 مليون لو بدنا نشلح المواطن' في اسلوب لاغتيال الشخصية وبعيدة عن المهنية .

واستغرب بشدة هذا التحريف واكد انها حملة مسعورة تأتي لايذاء الاخرين مقابل مكافآت بخسة من فاسدين كان قد فضح ملفاتهم وطالب بتحويلهم الى النائب العام.

وطالب الزعبي رئاسة مجلس النواب ملاحقة الفاسدين الذين شوهوا صورته وعائلته وتحويلهم الى القضاء.

و نفى الزعبي أن يكون طالب وزير المالية بزيادة الضرائب والأسعار على المواطنين، باستخدام لفظة 'تشليح المواطن'، مؤكدا أن ما نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بذلك الخصوص، 'غير صحيح وغير دقيق، وليس له أساس من الصحة'، و ان 'فاسدين ومفسدين' بدبلجة قاموا المقطع الذي أثار جدلا كبيرا، وقاموا بنشره، مشيرا إلى أن ما قاله حرفيا هو: 'ما بقي علينا إلا صندوق النقد الدولي يشلح المواطن'، فالدولة لا تخضع سياساتها المالية وفقا لما يريده صندوق النقد الدولي.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق