آخر الأخبار
  وسط البلد .. دهس شاب ثلاثيني وهذه هي ردة فعل السائق! تفاصيل ..   النزهة .. فتاة تحاول الأنتحار قبل قليل بهذه الطريقة !   تدهور قلاب محمل بالطمم والتراب قبل جسر الصويفية! تفاصيل ..   نصف فقراء الأردن توقفوا عن استهلاك سلع أساسية بعد رفع الضرائب - تفاصيل   بالصور الفراعنة يولم لامين عمان ونواب واعلاميين   رعد يصحو من غيبوبته ويتحدث مع ذويه (صورة)   الأردن .. محاولة دهس "مُسن"..تنتهي بالاشغال الشاقة لشاب   سبعيني يستدرج" طفلة "عمرها 7 سنوات لاغتصابها في مخيم الازرق   تصريحات صادمة للمسفر: استقلت من تدريب "النشامى" لضعف الامكانيات المادية في الاتحاد   الوطنية للمتقاعدين العسكريين : لا علم لنا بأي مسيرة قادمة ونحذر من المدسوسين !! بيـان   رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله   حفيد الباشا الفقيه لـجده : " بجيبلك الشرطة " !!   ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   بالفيديو....الفقيه والطراونة يلتقيان مع المؤسسات المعنية بحقوق الانسان   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات
عـاجـل :

تفاصيل.... المدعي عام الجنايات يسند جناية القتل العمد لقاتل الطفل نحرا في شارع الاردن

آخر تحديث : 2017-07-09
{clean_title}

اسند مدعي عام الجنايات الكبرى عصام الحديد تهمة القتل العمد تسهيلا لجناية هتك العرض لقاتل الطفل في النزهة القريبة من شارع الاردن.
ويذكر ان عقوبة التهمة في حال ثبوتها لدى المحكمة الاعدام شنقا حتى الموت.
وبين مصدر مقرب من التحقيق ان المتهم البالغ من العمر 27 عاما جار لذوي المجني عليه وسبق وان قام بطلاء منزل ذويه مجانا ،واعترف المتهم بجريمته البشعة والتي اثارت الرأي العام .
واكد المصدر ان المتهم كان متعاطي للمشروبات الكحولية مساء الخميس الماضي وشاهد الطفل جالسا في الشارع عند الساعة الواحدة من منتصف الليل ينتظر عودة شقيقه،فعرض عليه ان يعطيه مصاري مقابل ان يذهب معه وقطع به الشارع لمنزل مهجور وادخله لغرفة مظلمة وهناك قام بالاعتداء عليه بالضرب المبرح ثم ضرب رأسه الحائط حتى فقد المجني عليه الطفل وعيه واصبح غير قادرا على مقاومته او الصراخ او الاستنجاد باحد .
وبعد ان تمكن من الطفل انقض عليه ليعتدي عليه جنسيا بطريقة وحشية وفق تقرير الطب الشرعي مسببا له جروحا عميقة .
وعندها تأكد انه سيبلغ عنه قرر التخلص منه وقتله ولم يجد اي اداة حادة داخل الخرابة او المنزل المهجور سوى كوب 'فنجان' فكسره واخذ قطعة منه وقام بنحره كالشاة وتركه غارقا بدمائه وغادر،تاركا والد الطفل العاجز المقعد وافراد الاسرة يبحثون عنه.
وفي الصباح دخل عامل نظامة للمنزل لقضاء حاجته فوجد الطفل منحورا وقام بابلاغ الاجهزة الامنية والتي حضرت على الفور لمسرح الجريمة .
واشار المصدر ان تم الاشتباه بالمتهم على الفور كونه من ذوي الاسبقيات بتعاطي ا بالمخدرات وله عينات سابقة لدى الاجهزة الامنية كما ان تقرير المختبر الجنائي اثبت تواجده في مسرح الجريمة .
ولا زال التحقيق جاري بانتظار نتائج العينات من المختبر الجنائي ومسرح الجريمة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق