آخر الأخبار
  ناعور .. هذا ما فعلته افعى بأمرأة مصرية ثلاثينية! تفاصيل ..   عاجل: القبض على شخصين مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا اليوم والبحث عن الثالث   هروب ثلاثة موقوفين من نافذة نظارة محكمة بداية الرمثا..والامن يبحث عنهم   الاستئناف الشرطية تنقض قرارا ببراءة متهمين في قضية سلطان الخطاطبة   ادانة احد افراد الامن العام بقضية مقتل الشاب "عبدالله الزعبي" في مركز امن اربد الشمالي .. تفاصيل   سحاب ...عدة اشخاص يطعنون عشرينيا عدة طعنات انتقاما منه ...تفاصيل   فريحات : القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا على جميع المستويات   الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط   ادانة رجل امن في قضية وفاة عشريني داخل مركز امني   ذوي طالب يعتدون على معلمين بدعوى تعرض ابنهم للضرب   تخفيض حكم متهمة بالترويج لداعش الى سنة ونصف   بالفيديو ...مجهولون يعتدون على مواطن ومركبته في وسط الشارع في البيادر   تاجيل قطاف الزيتون لتأخر الامطار   سبعيني يحاول اعتصاب طفلة في مخيم الازرق...وهذا جزاءه   معدل البطالة 18 بالمائة في المملكة   اعادة التيار الكهربائي لجميع مناطق الشونة الجنوبية   حادث عنيف يسفر عن اصابات وخسائر مادية شرق عمان   اعتصام 45 طالبا مطالبين بمدرس فيزياء من مدرسة ياجوز الثانوية   البادية والدرك ينفذان حملة مداهمة وتقبضان على مطلوبين في البادية الشمالية   شاهد رسالة طفلة أردنية لأمها المتوفية ستجعلك تبكي
عـاجـل :

بالفيديو شاهد أبخل عريس في العالم وكيف جهز حفل زفافه

آخر تحديث : 2017-10-12
{clean_title}

أثار فيديو شاركه رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجدل بإظهار عريس وهو يضعالكاميراعلى الحامل لتصوير زفافه، قبل تصفيف شعر العروس بنفسه أيضًا، لتقلييص تكاليف عقد قرانه.
تم رفع الفيديو في البداية إلى مدونة أسترالية تسمى "براون كارديغان أون صن داي”، حيث أدهش 100 ألف متابع.
وبحسب ، نُشر الفيديو تحت عنوان "ما من حاجة إلى مصور أو مصفف شعر، فأنا أستطيع فعل ذلك”.
وفي المقطع القصير يظهر العريس مجهول الهوية وهو يرتدي بنطالا أسود وقميصًا أبيض طويل الأكمام، وربطة عنق سوداء نحيفة، وهو يفسح مجالًا بالحديقة ويستعد لالتقاط الصور، ثم يشرع في استخدام مشط لتصفيف شعر عروسه، كما لو كان يصففه لهذه المناسبة.
وفي المشهد الأخير يمكن رؤية الرجل وهو يضبط حامل الكاميرا قبل العودة للجلوس بجانب عروسه على المقعد بالحديقة، ليثبتا حتى تلتقط الكاميرا الصورة، قبل أن يسارع مرة أخرى للكاميرا للتحقق من جودة الصورة.
وتباينت التعليقات على الفيديو من قبل المشاهدين، حيث أشاد بعض المعلقين بقدرات العريس، وكتب أحدهم في إشارة إلى صديقته: "سأفعل هذا إذا كنت أستطيع التصوير”.
وقال آخر "إنه أذكى من كل من ينفق 30 ألف دولار على يوم الزفاف”، بينما هاجم البعض الآخر العريس متهمينه بالبخل والاهتمام بتوفير المال.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق