آخر الأخبار
  الدوار الثالث .. هذا ما فعله الثلاثيني عارف لقتل نفسه في منزله! تفاصيل ..   المناسف وأخواتها أسلحة التدمير الشامل لصحة الأردنيين   حقيقة ما نشر عن كتاب تقاعد مالك حداد على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة   الدقامسة يستفسر عن وظيفة “عامل وطن”   الأردن .. شرطي اغتصب جارته المتزوجة برضاها وتهديدها عبر رسائل نصية! تفاصيل ..   الدوار الخامس .. زوجة رجل أعمال أردني تعتدي على عامل نظافة في مطعم فلقنها درساً   استنفار حكومي بإربد لإنقاذ مسن خرجت عينه من محجرها بسبب المرض   تعرف على اسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي غدا الجمعة في ستاد عمان   عاجل زهران ثلاثيني ينتحر بطريقة غريبة   فتاة تتعرض للضرب فور اصطدام مركبتها بسور منزل في عمّان   اصابة عامل في حريق مخبز في الجندويل   صندوق النقد غير راضي عن الملقي ويطالبه بعدم اعفاء الأردنيين   دهس طفل في طبربور والسائق ينقله الى المستشفى...تفاصيل   العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم   ترحمي علي يا اختي.. انا رح أموت بهذه الكلمات ودع الطفل قصي الذي قتله والده بالكهرباء شقيقته.. تفاصيل جديدة   بالاسم مسؤول سوري يتغزل بالشعب الاردني..تفاصيل   وفاة خمسيني اثر اشتعال صهريج فيول في العقبة   الخميس: ارتفاع على الحرارة نهارا .. واجواء رطبة ليلا   مالك حداد يهنئ جلالة الملك وولي عهده برأس السنه الهجرية الجديدة   تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة وتفاصيل جديده
عـاجـل :

بالفيديو والصور.. سيارة تقفز داخل عمارة في ام اذينة

آخر تحديث : 2017-05-18
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - تحدث الحوادث المرورية كل يوم ولكن تكتسب بعض تلك الحوادث صفة الغرابة وهو ما حدث اليوم الخميس في منطقة ام اذينة حيث قفزت احد السيارات في ساحة احد العمارات ووقفت بشكل جانبي في ساحة العمارة دون ان يتسبب ذلك الحادث باي اصابات بشرية متسببة ببعض الخسائر المادية في السيارة والعمارة.
وفي التفاصيل فقد نزل احد السيدات من سيارتها لشراء بعض احتياجاتها اليومية وعندما عادت الى السيارة لم تنتبه ان السيارة في وضع الاطفاء فانزلت البريك اليدوي ظنا منها ان السيارة مشغلة وكونها على مرتفع فقد تحركت السيارة دون سيطرة من قبل السيدة مما اربكها ولم بستجب البريك لها فقفزت السيارة داخل ساحة العمارة .
وحضر رجال الدفاع المدني الى المنطقة وعملوا على اسعاف السيدة ورفيقتها من السيارة واللتان لم تصيبان سوي ببخدوش بسيطة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق