آخر الأخبار
  اتفاق أردني مصر لتعمير العراق وسوريا   انخفاض ملموس على درجات الحرارة الجمعة والسبت   عمان : الأمن يثني ثلاثيني عن الانتحار باطلاق النار على نفسه امام منزل اهل زوجته   المحاكم ترد 10 طعون بطلبات ترشيح لـ‘‘البلديات واللامركزية‘‘   شاهد بالفيديو....النائب القضاة حادثة السفارة الإسرائيلية اخبرنا بها الرسول (ص) و دلالتها واضحة   سبع سيارات في حادث سير على شارع الاستقلال   مصري يشنق نفسه في صالة في شارع الحرية   هذا ما وعد به جلالة الملك والد الشهيد محمد الجواودة !   عائلة الحمارنة يشيعون جثمان ابنهم الدكتور بشار والذي قضى في حادثة السفارة   شاهد بالصور الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة   بالتفاصيل..تعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية   الملك: سنكرس جهود الدولة وأدواتها لتحصيل حق أبنائنا وتحقيق العدالة   اعلان عطلة رسمية ..تفاصيل   ماذا قال نائب كويتي عن الاردن بعد احداث السفارة الاسرائيلية ؟   الفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنة   الأردن: لا عودة لطاقم السفارة الإسرائيلية قبل هذا الأمر !   جلالة الملك يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني   حادث سير غريب في منطقة تلاع العلي في عمان   والد الشهيد الجواودة : الملقي لم يقدم العزاء بإبني .. و وزير الداخلية وقف ضدنا !!   الأردن .. عرس يتحول الى عزاء - صور

بالفيديو والصور.. سيارة تقفز داخل عمارة في ام اذينة

آخر تحديث : 2017-05-18
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - تحدث الحوادث المرورية كل يوم ولكن تكتسب بعض تلك الحوادث صفة الغرابة وهو ما حدث اليوم الخميس في منطقة ام اذينة حيث قفزت احد السيارات في ساحة احد العمارات ووقفت بشكل جانبي في ساحة العمارة دون ان يتسبب ذلك الحادث باي اصابات بشرية متسببة ببعض الخسائر المادية في السيارة والعمارة.
وفي التفاصيل فقد نزل احد السيدات من سيارتها لشراء بعض احتياجاتها اليومية وعندما عادت الى السيارة لم تنتبه ان السيارة في وضع الاطفاء فانزلت البريك اليدوي ظنا منها ان السيارة مشغلة وكونها على مرتفع فقد تحركت السيارة دون سيطرة من قبل السيدة مما اربكها ولم بستجب البريك لها فقفزت السيارة داخل ساحة العمارة .
وحضر رجال الدفاع المدني الى المنطقة وعملوا على اسعاف السيدة ورفيقتها من السيارة واللتان لم تصيبان سوي ببخدوش بسيطة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق