آخر الأخبار
  الدوار الثالث .. هذا ما فعله الثلاثيني عارف لقتل نفسه في منزله! تفاصيل ..   المناسف وأخواتها أسلحة التدمير الشامل لصحة الأردنيين   حقيقة ما نشر عن كتاب تقاعد مالك حداد على مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة   الدقامسة يستفسر عن وظيفة “عامل وطن”   الأردن .. شرطي اغتصب جارته المتزوجة برضاها وتهديدها عبر رسائل نصية! تفاصيل ..   الدوار الخامس .. زوجة رجل أعمال أردني تعتدي على عامل نظافة في مطعم فلقنها درساً   استنفار حكومي بإربد لإنقاذ مسن خرجت عينه من محجرها بسبب المرض   تعرف على اسعار تذاكر مباراة الوحدات والفيصلي غدا الجمعة في ستاد عمان   عاجل زهران ثلاثيني ينتحر بطريقة غريبة   فتاة تتعرض للضرب فور اصطدام مركبتها بسور منزل في عمّان   اصابة عامل في حريق مخبز في الجندويل   صندوق النقد غير راضي عن الملقي ويطالبه بعدم اعفاء الأردنيين   دهس طفل في طبربور والسائق ينقله الى المستشفى...تفاصيل   العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم   ترحمي علي يا اختي.. انا رح أموت بهذه الكلمات ودع الطفل قصي الذي قتله والده بالكهرباء شقيقته.. تفاصيل جديدة   بالاسم مسؤول سوري يتغزل بالشعب الاردني..تفاصيل   وفاة خمسيني اثر اشتعال صهريج فيول في العقبة   الخميس: ارتفاع على الحرارة نهارا .. واجواء رطبة ليلا   مالك حداد يهنئ جلالة الملك وولي عهده برأس السنه الهجرية الجديدة   تشغيل الكاميرات الجديدة في انحاء المملكة وتفاصيل جديده
عـاجـل :

بالفيديو ..تفاصيل حول محاولة انتحار جماعي لسائقي سيارات اجرة من فوق جسر عبدون

آخر تحديث : 2017-05-17
{clean_title}

أقدم عدد من سائقي التكاسي على محاولة انتحار من اعلى جسر عبدون امس الثلاثاء وذلك احتجاجاً على عدم الاستجابة لمطالبهم بما يتعلق بإغلاق التطبيقات التي تعمل بالصفة الخصوصية وتؤثر على وضع التكاسي.

ونقل شهود عيان من الموقع ان واحداً من سائق التكاسي استطاع الوصول لأعلى الجسر وتم ثنيه من قبل الأمن بحضور مندوب عن منظمة حقوق الإنسان.

واكد شهود من ذات السائقين انه تم ثني السائق عن الانتحار بعد منحه تعهدات من مندوب حقوق الإنسان بعدم التعرض ومسائلته وطالبوا الجهات الامنية ودائرة السير بالبت في تلك القضية العالقة والتي باتت تهدد مصدر دخلهم الوحيد وانهم باتوا عاجزين عن الانفاق على منازلهم او حتى دفع ضمان السيارة .

وحسب ما اكد الشهود فقد تسببت الحادثة باغلاق كامل للجسر من الجهة المؤدية لمنطقة عبدون وهو ما ادى لحدوث ازمة سير خانقة.



جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق