آخر الأخبار
  الحكومة سترفع أسعار خدمات الإنترنت   بتوجيهات ملكية .. الاطمئنان على سكان عمارة "منهارة" في الجوفة   العمل تحول 9 موظفين إلى المدعي العام   للمرة العاشرة .. مجهولون يطلقون النار على محول كهرباء الجفر   ضبط 21 عاملا وافدا مخالفا في الزرقاء والرصيفة   مجهولين يطلقون النار امام مبنى محافظة الكرك ويلوذوا بالفرار   المحسيري يطالب بحظر المواقع الإباحية والمسلسلات التركية ..   شاهد بالصور...توجيهات ملكية بتلبية كافة احتياجات سكان العمارة المنهارة في جبل الجوفة   النائب طارق خوري : هناك من يصطاد بالماء العكر.. ولم انتقد الجيش او الدين الاسلامي   الطراونة : لم نوافق على العجز بتحصيل الـ (450) مليون دينار ..ولن نعبث بزيادة السلع الاساسية للمواطن   العناية الالهية تنقذ سكان عمارة " انهارت " في جبل الجوفة   الجيش يعزز من وجوده على الحدود تحسباً لفرار "داعش" باتجاهها   بعد التوجيهات الملكية اعلان هام من القوات المسلحة الاردنية   السوريات يتصدرن أعلى جنسية عربية في الأردن   عربي يقتل اردنياً طعناً بحجة قيامه باغتصابه!   العميد الركن المتقاعد طه الشوابكة يرد على طارق خوري ” أقعد يا ولد “   الزرقاء : إغلاق حمام تركي بالشمع الأحمر و تحويل مالكيه للقضاء   النائب الزعبي : "التهريب أشرف من السرقة وربع الفاسدين قاعدين في المجلس"   سوري يحتال على تجار الذهب بوسط البلد .!   مجلس النواب يقر الموازنة .. ويوافق على رفع الضرائب

بالفيديو .. الامن يوضح حقيقة اعتقال المواطنين لاحد الارهابيين في الكرك

آخر تحديث : 2016-12-20
{clean_title}

كشف مصدر أمني، الثلاثاء، حقيقة الفيديو الذي تداوله ناشطون من محافظة الكرك يوم وقوع أحداث العملية الإرهابية وأظهر لحظات القبض على أحد أعضاء المجموعة المسلحة، ليتبين فيما بعد أنه سائح لا علاقة له بالأمر.

وأكد المصدر الأمني أن السائح من جنسية عربية، تعرض للضرب المبرح من قبل مواطنين للاشتباه به لحظة فراره من داخل القلعة معتقدين أنه من أفراد المجموعة المسلحة التي تحصنت داخل القلعة.

وقال المصدر الأمني إنه وأثناء هروب السائح من القلعة اشتبه به المواطنون وانهالوا عليه بالضرب وبعد التحقيق معه تبين أنه سائح لا علاقة له بالأحداث.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق