آخر الأخبار
  حريق هائل في ساحة مستودعات في المقابلين   6 للنقيب لعضوية نقابة الصحفيين و30 للعضوية و4 لنائب النقيب   طقس ربيعي اليوم الثلاثاء   جماهير الوحدات تقتحم ملعب تدريب فريقها بالادوات الحادة   القاضي : نتائج تحقيق اعتداءات الكرك ستصدر تقريرها قريبا   مواقع كاميرات مراقبة السرعة في محافظات الشمال - اسماء   الملقي يؤكد أهمية البحث عن حلول لمديونية الملكية الأردنية   بالصور.. حريق يلتهم مستودع للمواد البلاستيكية في المقابلين   مدير الامن العام يستقبل وزير العدل الاسترالي   فرص عمل لحملة الدكتوراة في سلطنة عمان..تفاصيل   الرزاز لطلبة التوجيهي:شكراً لكم   مخمور يتعرى ويجول في شوارع الزرقاء   مدعي عام الكرك يسند تهمة القتل العمد لقاتل زوجته   الملكة وولي العهد يهنئان الشعب الاردني ..   بيان هام للسوريين في الأردن ..   خطأ عامل محطة محروقات يتسبب باحراق مركبة تكسي   امن الدولة تعقد 15 جلسة علنية ذات صلة بالارهاب   شاهد بالصور .. تفاصيل جديدة في جريمة الكرك ترويها ابنة القاتل الناجية   عفو عام .. " مافي " ، الحكومة ترفض والنواب لا يستطيعون اجبارها !!   باسم عوض الله يقترح تطبيق خطة مارشال !!

بالفيديو .. الامن يوضح حقيقة اعتقال المواطنين لاحد الارهابيين في الكرك

آخر تحديث : 2016-12-20
{clean_title}

كشف مصدر أمني، الثلاثاء، حقيقة الفيديو الذي تداوله ناشطون من محافظة الكرك يوم وقوع أحداث العملية الإرهابية وأظهر لحظات القبض على أحد أعضاء المجموعة المسلحة، ليتبين فيما بعد أنه سائح لا علاقة له بالأمر.

وأكد المصدر الأمني أن السائح من جنسية عربية، تعرض للضرب المبرح من قبل مواطنين للاشتباه به لحظة فراره من داخل القلعة معتقدين أنه من أفراد المجموعة المسلحة التي تحصنت داخل القلعة.

وقال المصدر الأمني إنه وأثناء هروب السائح من القلعة اشتبه به المواطنون وانهالوا عليه بالضرب وبعد التحقيق معه تبين أنه سائح لا علاقة له بالأحداث.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق