آخر الأخبار
  الملقي: 6 روايات حول حادثة السفارة الاسرائيلية وصلت للرئاسة! تفاصيل ..   بسبب أخطاء الهيئة.. فرحوا بالفوز ووزعوا الكنافة.. وصباح الجمعة رسبوا   الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة"   مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد   بالصور عشيرة ابو سويلم يقومون حفل غداء احتفالا بفوز ابن العشيرة جضعان في الانتخابات   حفل غداء لرئيس بلدية حسبان تطلق فيها الأسلحة النارية وتستدعي تدخل الامن   مشاجرة عنيفة واسعة باستخدام الأسلحة في حي الدبايبه   قرار مرتقب من وزير التربية والتعليم يخص المعلمات الأردنيات   اعلان هام لطلبة مكرمة أبناء العشائر والاقل حظاً   أجواء حارة اليوم.. وارتفاع على الحرارة غداً   "نيبويشا"مدرب نادي الفيصلي يكشف ما دار بينه وبين الزمالك المصري عقب نهاية البطولة العربية   شاهد بالصورة ... الملكة: أحلى الأوقات مع هاشم وسلمى   "الديوان الملكي" يعلن عن سبب تنكيس علم السارية اليوم ..   واقعة غريبة أثارت غضب الأردنيين .. سيدة أعمال سعودية تطلب الزواج بأردني ضمن هذه الشروط!!!   عائلة الجندي أبو تايه: ابننا بريء ومطالبات بإلغاء الحكم الصادر بحقه   مصدر أمني: فيديو "مفتعل حادث دهس" في عمان قيد التحقيق   السفارة الاندونيسية في عمان تحتفل بذكرى العيد الوطني الـ 72   المستقلة للانتخاب تعيد تحميل نتائج الانتخابات   حلول جذرية للاعتداءات على أراضي الخزينة   الملك يدين هجوم برشلونة
عـاجـل :

بالفيديو ..اللون الابيض يكسو طريق المطار اثر انقلاب تريلا اسمنت ابيض

آخر تحديث : 2017-08-08
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص -رافت علي

انقلبت قبل قليل تريلا تحمل مادة الاسمنت الابيض على طريق المطار مما قلب لون الطريق الى اللون الابيض.

وفي التفاصيل فان تريلا من الحجم الكبير قد وقعت كامل محتوياتها من مادة الاسمنت الابيض والتي غمرت طريق المطار وقلبت لونه الى اللون الابيض وتسبب بازمة مرورية خانقة عدا عن تطاير ذي يدخلالاسمنت الابيض وتكون سحب من الغبار الابيض والذي يدخل مجرى التنفس ويسبب مشاكل تنفسية نحن جميعا في غنى عنها وكل ذلك يعود بسبب عدم وضع زوايا للحمولة او ربطها بالشكل الصحيح وان تحميل الاسمنت كان على سطح مستو مما سبب وقوع الاسمنت.

طبعا المشكلة قديمة جديدة ولكننا كعادتنا نبدأ بالحديث عنها على نظام الفزعات ونقوم بمهاجمة من قام بالفعل وليس لمن سمح له بالقيادة على الطريق دون اتخاذ اي اجراء بحقه.

عندما طالبت السلطات السعودية من السيارات الاردنية تطبيق مبدأ الزوايا وتركيبها وهو ما اثر بشكل سلبي على حركة النقل ولكنهم في النهاية انصاعوا الى ما طلب منهم وقاموا بالامتثال الى القوانين السعودية الناظمة .

لماذا لا يتم تطبيق القوانين بحق سيارات النقل وبشكل كما هو مذكور في قوانينا الناظمة وعمل حملات منتظمة بحق المخالفين من السائثين واصحاب السيارات المخالفة.

هو رجاء حار للجهات المعنية بعمل هذه الحملات وعدم الانصات الا الى سلامة المواطنين اولا واخيرا.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق