آخر الأخبار
  احتراق كوابل كهرباء في جرش   وفاة اردني واصابة اخر بحادث تدهور في دبي   مسيرة في وسط البلد رفضا لاتفاقية الغاز ووفاء لشهداء الكرامة   حجازين يخرج من المستشفى قريبا   تعرف على الشروط الحكومية لمنح عطاء تنظيف المواقع السياحية في المملكة   الملك والعاهل المغربي يحذران من محاولات المساس بأوضاع القدس التاريخية والقانونية   زخات متفرقة من المطر والارصاد تصرح   القبض على شخصين انتحالا شخصية رجال أمن في الرصيفة   مشاجرة اثر خلافات في الزرقاء.. والامن يتدخل   بدء دراسة أسعار المطاعم الشعبية الأسبوع المقبل   شاهد بالفيديو.. أول تعليق رسمي على مقتل أردنية بالفجيرة   بالفيديو سيدة تفقد الوعي نتيجة الازدحام في احد مكاتب الاحوال المدنية   انشاء مستشفى حكومي جديد في اربد   الحكومة: شحنة القمح الرومانية صالحة للاستهلاك   13 إصابة إثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي   هل سيكون هناك عطلة رسمية يوم انعقاد القمة العربية.. ماذا اجاب المومني؟   انخفاض انتشار السل بالأردن   الجمعة.. طقس بارد وارتفاع الحرارة السبت   تفاصيل مقتل أردنية على يد آسيوي في الإمارات   اصابة 12 شخصاً بحادث تصادم على الطريق الصحراوي بين مركبة و باص

بالصور: طفلة حديثة الولادة تركها والداها في الغابة فأكلها النمل والحشرات

آخر تحديث : 04-06-2015
{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

تحقق الشرطة الروسية في حادثة العثور على طفلة حديثة الولادة مهجورة في الغابات، وتركت لتتعرض للدغات النمل والحشرات، وكانت على وشكل الهلاك في الغابة.

وأشارت تحقيقات الشرطة إلى أنه تم العثور على الطفلة البالغة من العمر 3 أيام فقط من قبل أحد المارة على مشارف مدينة تشيليابينسك في وسط روسيا وهي تجهش بالبكاء، وقد غطت جسدها الصغير آثار لدغات الحشرات.

وكان الرجل الذي عثر على الطفلة قد سلك طريقاً مختصراً في طريقه إلى العمل، وسمع صراخ طفلة صغيرة صادر من الغابة، ليكتشف أن الطفلة تركت ملقاة على كومة من الأوراق والنمل يغطي جسدها.

وذك تقرير المستشفى أن من غير المحتمل أن الطفلة كانت ستبقى على قيد الحياة لو تركت لفترة أطول، ومن حسن حظها أن الرجل وصل في الوقت المناسب لإنقاذ حياتها.

وذكر متحدث باسم الشرطة أن الحبل السري للطفلة كان لا يزال متصلاً بجسدها لدى العثور عليها، وكان من الواضح أنه تم التخلي عنها من قبل والديها اللذين لم تتمكن الشرطة من العثور عليهما حتى الآن.

وبعد علاج الطفلة من لدغات النمل والحشرات، تركت في المستشفى لتتماثل للشفاء، في حين تحاول الشرطة تعقب والديها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق