آخر الأخبار
  اتفاق أردني مصر لتعمير العراق وسوريا   انخفاض ملموس على درجات الحرارة الجمعة والسبت   عمان : الأمن يثني ثلاثيني عن الانتحار باطلاق النار على نفسه امام منزل اهل زوجته   المحاكم ترد 10 طعون بطلبات ترشيح لـ‘‘البلديات واللامركزية‘‘   شاهد بالفيديو....النائب القضاة حادثة السفارة الإسرائيلية اخبرنا بها الرسول (ص) و دلالتها واضحة   سبع سيارات في حادث سير على شارع الاستقلال   مصري يشنق نفسه في صالة في شارع الحرية   هذا ما وعد به جلالة الملك والد الشهيد محمد الجواودة !   عائلة الحمارنة يشيعون جثمان ابنهم الدكتور بشار والذي قضى في حادثة السفارة   شاهد بالصور الملك في بيت عزاء الشهيد الجواودة   بالتفاصيل..تعليق الملك عبدالله الثاني على حادثة السفارة الإسرائيلية   الملك: سنكرس جهود الدولة وأدواتها لتحصيل حق أبنائنا وتحقيق العدالة   اعلان عطلة رسمية ..تفاصيل   ماذا قال نائب كويتي عن الاردن بعد احداث السفارة الاسرائيلية ؟   الفايز للأردنيين : قد ننحني لكننا لن ننكسر ولا نقبل المهادنة   الأردن: لا عودة لطاقم السفارة الإسرائيلية قبل هذا الأمر !   جلالة الملك يترأس اجتماعا لمجلس السياسات الوطني   حادث سير غريب في منطقة تلاع العلي في عمان   والد الشهيد الجواودة : الملقي لم يقدم العزاء بإبني .. و وزير الداخلية وقف ضدنا !!   الأردن .. عرس يتحول الى عزاء - صور

بالصور: طفلة حديثة الولادة تركها والداها في الغابة فأكلها النمل والحشرات

آخر تحديث : 04-06-2015
{clean_title}

جراءة نيوز - اخبار الاردن -

تحقق الشرطة الروسية في حادثة العثور على طفلة حديثة الولادة مهجورة في الغابات، وتركت لتتعرض للدغات النمل والحشرات، وكانت على وشكل الهلاك في الغابة.

وأشارت تحقيقات الشرطة إلى أنه تم العثور على الطفلة البالغة من العمر 3 أيام فقط من قبل أحد المارة على مشارف مدينة تشيليابينسك في وسط روسيا وهي تجهش بالبكاء، وقد غطت جسدها الصغير آثار لدغات الحشرات.

وكان الرجل الذي عثر على الطفلة قد سلك طريقاً مختصراً في طريقه إلى العمل، وسمع صراخ طفلة صغيرة صادر من الغابة، ليكتشف أن الطفلة تركت ملقاة على كومة من الأوراق والنمل يغطي جسدها.

وذك تقرير المستشفى أن من غير المحتمل أن الطفلة كانت ستبقى على قيد الحياة لو تركت لفترة أطول، ومن حسن حظها أن الرجل وصل في الوقت المناسب لإنقاذ حياتها.

وذكر متحدث باسم الشرطة أن الحبل السري للطفلة كان لا يزال متصلاً بجسدها لدى العثور عليها، وكان من الواضح أنه تم التخلي عنها من قبل والديها اللذين لم تتمكن الشرطة من العثور عليهما حتى الآن.

وبعد علاج الطفلة من لدغات النمل والحشرات، تركت في المستشفى لتتماثل للشفاء، في حين تحاول الشرطة تعقب والديها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق